أبدأ البحث

شقق قريبة من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض

 شقق قريبة من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض

شقق قريبة من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض

يسعى الكثيرون إلى السكن في واحدة من شقق قريبة من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، فهو واحدة من أشهر المستشفيات في المملكة العربية السعودية والوطن العربي مع عدد زيارات خارجية يصل إلى أكثر من 10 آلاف زيارة سنويًا.

وهي منذ 21 ديسمبر 2021 وهي مؤسسة مستقلة ذات طبيعة خاصة مملوكة للحكومة وغير هادفة للربح ومختصة في الأبحاث المعتمدة، لذا تشهد الكثير من الإقبال عليها من مختلف الوطن العربي ودول الخليج سواء للدراسة أو الفحص الطبي والعلاج.

 

أفضل شقق قريبة من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض

سواء إقامة فندقية أو خدمة ذاتية فإن هناك الكثير من المستويات المتوفرة في شقق قريبة من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، وستجد بالتأكيد ما يتلاءم مع احتياجاتك وميزانيتك.

فندق المهيدب التخصصي

 شقق قريبة من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض

مع حمام سباحة ومركز لياقة بدنية مع مطبخ متكامل بميكروويف فإن شقق فندق المهيدب التخصصي تلاقي الكثير من الإقبال والترحيب للراغبين في شقق قريبة من مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض، فهذا المكان يضم 30 شقة متنوعة مع إطلالات رائعة بالإضافة إلى شرفة.

كما أنه على مسافة قليلة سيرًا على الأقدام من برج المملكة ومن بانوراما مول ويبعد 4 دقائق فقط عن المستشفى التخصصي في شارع الأمير سلطان، وتتوفر بالقرب منه الكثير من المطاعم التي تلب كافة أذواق المقيمين، ويعتبر مطار الملك خالد أقرب المطارات إليه على بعد 31 كم فقط، ويمكنك الاختيار بين استوديو على مساحة 28 متر، أو شقة على مساحة 45 متر.

·         العنوان: 7453 12313، التخصصي الرياض، الرياض 11553، المملكة العربية السعودية.

·         التليفون: 966920000004

·         التقييم: 8.9 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة: 75 دولار

 بوكينج

 

نوارة التخصصي

 شقق قريبة من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض

وهي من أماكن الإقامة المحاطة بعدد كبير من المطاعم والمرافق الحيوية ومولات التسوق وأماكن الترفيه، بالإضافة إلى البعد دقائق معدودة عن مستشفى الملك فيص التخصصي، وتوفر لك خدمة الواي فاي مجانا في جميع أنحاء الإقامة، وتحتوي على مكان للجلوس، ويمكن لمكتب الاستقبال تقديم خدماته على مدار الـ24 ساعة.

ويمكنك الاختيار هناك بين غرفة قياسية مزدوجة على مساحة 20 متر مع حمام خاص ومنطقة جلوي ومكيروويف، أو تحجز شقة متكاملة على مساحة 35 متر مع خدمات متنوعة.

·         العنوان: شارع التخصصي الرياض، بجوار ساكو، المملكة العربية السعودية.

·         التليفون: 966114831227

·         التقييم: 7.2 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 68 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

أفضل وجهات السياحة العلاجية حول العالم

أفضل الفنادق في الرياض 2021

 

ارجان التخصصي شقق فندقية

 شقق قريبة من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض

وهو من أماكن الإقامة المميزة للغاية والحاصلة على أفضل التقييمات من الزوّار مع معدلات تردد عليه أكثر من غيره، فهو قريب للغاية من مسجد الملك خالد الكبير ويتوفر مطبخ صغير في بعض الوحدات ومجهز بالميكروويف وموقد.

وهو على مسافة دقائق من مستشفى الملك فيصل التخصصي ويعتبر مطار الملك خالد على بعد 44 كم فقط منه، كما يوفر غرف لغير المدخنين وأخرى لذوي الاحتياجات الخاصة.

وتوفر لك شقق الأرجان مجموعة كبيرة من الاختيارات، فبدءًا من استوديو 35 متر مربع مع إطلالة على المدينة، إلى استوديو تؤأم مع سريرين فردي، كما يمكنك حجز شقة سوبريور على مساحة 61 متر، كما تتوفر مساحات 54 متر وحتى 91 متر مع غرفتي نوم و3 أسرّة وخدمات متكاملة.

·         العنوان: في تويور، أم الحمام الشرقي، الرياض 12721، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966114402093

·         التقييم: 8.5 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 80 دولار

 بوكينج

 

المهيدب للاجنحة التخصصي

 شقق قريبة من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض

مع مجموعة متنوعة من الاستوديوهات والشقق المتميزة مع إطلالة على المدينة، فإن المهيدب التخصصي ريزيدنت يوفر لك كل ما تحتاج إليه لإقامة مميزة في الرياض بجوار مستشفى الملك فيصل التخصصي، فهو محاط بمجموعة متنوعة من المطاعم وأماكن التسوق بالإضافة إلى توفير خدمات متنوعة للغاية في مكان الإقامة.

فستجد هناك واي فاي مجاني مع خدمة الغرف خلال النهار كما يوفر أماكن مجانية للسيارات ومنطقة جلوس، مع تكييف وميني بار وحمام خاص وتليفزيون بشاشة مسطحة وغيرها من خدمات، وليس هناك حاجة إلى بطاقة ائتمانية لتأكيد الحجز.

·         العنوان: 7425 التخصصي، العليا، 3134، الرياض 12313، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966920000004

·         التقييم: 8.1 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 65 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

مطاعم فطور بالرياض

شاليهات فندقية الرياض

 

سما القصر- خريص

 شقق قريبة من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض

الخيارات المتنوعة للغاية مع الفخامة الشديدة في الديكور والقرب الشديد من برج المملكة، يجعل سما القصر من أماكن الإقامة الفندقية التي تجد الكثير من الإقبال من قبل زوّار عاصمة المملكة العربية السعودية.

فهي على بعد 3.7 كم فقط من برج المملكة، وتشمل الشقق على غرف معيشة منفصلة بالإضافة إلى مطبخ كامل التجهيز مع ثلاجة وميكروويف وغلاية كهربائية وثلاجة وموقد وغيرها.

وتوفر لك مطعم رئيسي يقدم وجبات متنوعة تلب رغبات كل الزوّار مع مواقف سيارات مجانية بالإضافة إلى خدمة الغرف ولوازم استحمام مجانية وغيرها من وسائل راحة متنوعة.

·         العنوان: 5454 طريق مكة المكرمة، أم الحمام الشرقي، الرياض 12321، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966112814540

·         التقييم: 6.9 مُرضي

·         السعر في الليلة الواحدة:  133 دولار

 بوكينج

 

الجنادرية سويتس 7

 شقق قريبة من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض

إذا كنت ترغب في شقة لك بالكامل على مساحة 70 متر مع لوازم استحمام مجانية وشرفة وإطلالة رائعة على المدينة مع صندوق أمانات وأجهزة حديثة سواء مكواة أو ميكروييف أو غيرها مع المناشف والملاءات والفاكس والقنوات الفضائية، فإن شقق الجنادرية سويتس توفر لك أكثر من اختيار سواء شقق بغرف نوم واحدة أو اثنتين على مساحة 110 متر.

وتقع هذه الشقق الفندقية المذهلة في برج الفيصلية وتوفر للنزلاء واي فاي مجاني مع غرفة معيشة وديكور عصري ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لتتمتع بالخصوصية والرفاهية في الوقت ذاته مع قرب شديد من مستشفى الملك فيصل التخصصي.

·         العنوان: شارع الورا، الأولاية، الرياض 12611، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966114625166

·         التقييم: 7.0 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 93 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

شقق مفروشة الرياض

أفضل الفنادق العلاجية حول العالم

 

الأسئلة الشائعة

الخطوات بسيطة للغاية إذ يتم عبر برنامج إحالتي عن طريق المستشفى الذي يتعالج فيه المريض، ومن ثم تعبئة نموذج بيانات المريض الشخصية وإقرار الموافقة على العلاج، ثم تقديم صورة الهوية الوطنية السعودية أو صورة الإقامة لغير السعوديين، ثم التوجه إلى أقرب مكتب تعاون صحي تابع إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، ثم يتم عرض الحالة على لجنة والنظر إما في قبولها أو الاعتذار عنها.

هناك رقم موحد هو 920012312

تعلن المستشفى كل فترة عن الوظائف الشاغرة بها سواء في هيئة التمريض أو الأطباء والمسعفين، ويمكنك متابعة صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية سواء على فيسبوك أو تويتر.