أبدأ البحث

فنادق حي الياسمين الرياض

 فنادق حي الياسمين الرياض

فنادق حي الياسمين الرياض

سواء كنت رجل أعمال أو في رحلة عائلية أو للرغبة في العلاج والاستشفاء وتبحث عن فنادق حي الياسمين الرياض فإننا نقدم لك مجموعة من أفضل الفنادق مع أسعار جيدة وخدمات مميزة.

ويعتبر حي الياسمين من الأحياء شديدة الشهرة في الرياض ويمتد على مساحة 12.7 كم ويمكن الوصول منه بسهولة لمجموعة من الأحياء المميزة في المملكة العربية السعودية مثل حي النرجس وحي الملقا، كما أنه قريب للغاية من المطار.

وتوجد الكثير من المؤسسات المهمة في حي الياسمين مثل هيئة الهلال الأحمر ومركز صحي الياسمين ومركز الملك عبد الله للغسيل الكلوي وبرج تمكين ووزارة التجارة والاستثمار.

لذا تتنوع شكل الإجازات التي يرغب بها من يبحث عن فنادق حي الياسمين الرياض ما بين العمل والعلاج والبحث عن الاسترخاء أيضًا.

 

فندق دانه السكني

فنادق حي الياسمين الرياض

الحفاوة وطاقم الاستقبال المميز مع خدمات اللوبي بالإضافة إلى الترتيب والهدوء والنظافة الشديدة كان أكثر ما أشاد به رواد فندق دانة السكني في حي الياسمين بالرياض، وهو يعتبر قريب للغاية من مسجد الملك خالد الكبير ومن مركز بانوراما للتسوق.

ويوفر دانا السكني واي فاي مجاني مع ميكروويف في بعض الغرف وموقد مسطح، ويبعد 8 كم فقط من الرياض بارك ومن ميدان البحيري، ويمكن الاستمتاع بوجبة إفطار من قائمة مأكولات.

·         العنوان: القيروان، الرياض 13531، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966564366668

·         التقييم: 8.6 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة: 67 دولار

 بوكينج

فندق كراون روز من فنادق حي الياسمين الرياض

 فنادق حي الياسمين الرياض

توفير الخدمات بسرعة فائقة مع الإفطار المميز والمتنوع مع سعة الصدر في الاستقبال وتوفير كل طلبات الرواد كان أكثر ما أحبه زوار فندق كراون روز، كما أشاد الكثيرون بالنظافة الفائقة والطاقم المتعاون.

ويقع الفندق على مسافة 8 كم فقط من الرياض بارك، كما يتوفر فيه مطعم خاص وموقف مجاني للسيارات مع حمام سباحة خارجي فضلًا عن مركز اللياقة البدنية، ويمكن الحصول على بوفيه إفطار يوميا في الفندق.

·         العنوان: االصحافة، الرياض 13321، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966558953200

·         التقييم: 7.7 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 96 دولار

 بوكينج

ربما يهمك أيضًا

اماكن حلوه بالرياض

 

Al Malqa Elite Hotel من فنادق حي الياسمين الرياض

فنادق حي الياسمين الرياض 

فندق مميز للغاية مع ديكور شديد الفخامة والهدوء في الوقت ذاته، كما أن موقع مميز للغاية بين مجموعة من الخدمات بالإضافة إلى الإطلالات الخلابة من الغرفة والقرب الشديد من المطار.

والملقا إيليت على بعد 8 كم فقط من حديقة الرياض ويوفر مطعم مع أماكن مجانية للسيارات، ويجد مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وحمام سباحة داخلي مع إطلالات مبهرة على العاصمة الرياض.

·         العنوان: حي الصحافة، طريق الملك فهد، 00966 الرياض، المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 7.7 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 133 دولار

 بوكينج

فندق سويس انترناشونال رويال - الرياض

 فنادق حي الياسمين الرياض

الغرف شديدة الاتساع والتي تجعلك تشعر أنك في منزل شديد الفخامة مع وجبتي إفطار وغداء مميزتين للغاية بالإضافة إلى البشاشة في الاستقبال تجعل من فندق سويتس انترناشيونال رويال واحد من أفضل فنادق حي الياسمين الرياض التي يمكنك الحجز بها والاستمتاع بإقامة مميزة داخلها أيا كان الهدف من سفرك.

ويوفر الفندق غرف يمكن الوصول إليها لذوي الاحتياجات الخاصة مع يوفر خدمة النقل من وإلى المطار مع مركز متكامل للياقة البدنية وحمام سباحة واحد ومركز عافية وسبا.

·         العنوان: طريق الملك فهد، الصحافة، الرياض 13321، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966112349999

·         التقييم: 7.8 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 105 دولار

 بوكينج

من فنادق حي الياسمين الرياض Aber Al Yasmin

 فنادق حي الياسمين الرياض

القيمة مقابل الخدمة والاستقبال شديدة التميز مع الإنهاء السريع لإجراءات الوصول دون انتظار فضلا عن النظافة الشديدة والرائحة العطرة والهادئة دائمًا لم يكن فقط ما لفت انتباه زوار فندق Aber Al Yasmin وأشادوا به بشدة.

فعلى الرغم من أنه من الفنادق المصنفة 3 نجوم وسعره المميز للغاية إلا أنه يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التي تزيد من شعورك بالرفاهية بالداخل، فهو يوفر حمام سباحة داخلي مع خدمة واي فاي مجانية وقاعة للمناسبات بالإضافة إلى مركز اللياقة البدنية وقريب للغاية من الرياض بارك ومن مول الرياض وملائم تماما لرحلة متوسطة السعر.

·         العنوان: RJCX + CGW، الياسمين، الرياض 13322، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966112114980

·         التقييم: 8.3 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 77 دولار

 بوكينج 

فندق واجنحه سويس سبيرت متروبوليتان - الرياض

 فنادق حي الياسمين الرياض

التعامل الرائع والموقع الهادئ للغاية مع القرب من الكثير من المناطق السياحية والترفيهية في الرياض تجعل من فندق وأجنحة سويس سبيرت واحدا من فنادق حي الياسمين الرياض التي تشهد إقبالا متزايدا كل عام.

فهو قريب للغاية من الرياض بارك ومن الرياض جاليري مول ويوفر مكتب استقبال على مدار الساعة مع غرف عائلية وخدمة النقل للمطار ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

·         العنوان: طريق الملك فهد، الصحافة، الرياض 13321، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966114857777

·         التقييم: 7.7 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 92  دولار

 بوكينج

فندق عنان Anan Hotel

 فنادق حي الياسمين الرياض

هو من فنادق الـ4 نجوم ولكن ستشعر بداخله أنك في فندق فاخر للغاية مع الغرف شديدة الاتساع والنحت الموجود في خشب الفندق مع الإطلالة الخلابة والإفطار شديد التميز الذي أشاد به النزلاء.

فيوفر الفندق حمام سباحة داخل مع غرف عائلية ومكتب استقبال طوال الـ24 ساعة مع موقف خاص للسيارات ومركز لياقة بدنية وخيارات افطار كونتنتال أو بوفيه.

·         العنوان: 2256 طريق الملك فهد الفرعي، الصحافة، 7401، الرياض 13321، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966920034144

·         التقييم: 7.5 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 93  دولار

 بوكينج

وبعد أن تعرفنا على أفضل فنادق حي الياسمين الرياض فلا تنس وجود مجموعة أخرى من أفضل تلك الفنادق والتي يمكنك الاختيار بينها وفقا لميزانيتك من خلال الضغط هنا.

بوكينج


 

الأسئلة الشائعة

الموقع الاستراتيجي بين مجموعة من الأحياء المهمة مثل حي المعارض وحي النرجس وغيرها، كما أن تقييم الخدمات فيه سواء الكهرباء والماء والإنترنت والخدمات الطبية والتعليمية جاء بمستويات مرتفعة للغاية.

هناك سيتي دابليو، وذاروف، واكسايت للإلكترونيات، والياسمين بلازا وبالإضافة إلى حديقة الياسمين وساحة حي الياسمين.

ستجد هناك نادي الشباب السعودي، ومستشفى المملكة والمستشفى السعودي الألماني ومجلس الضمان الصحي التعاوني.

تبدأ الأسعار في الفنادق من 19 دولار لليلة الواحدة ويمكن أن تصل إلى 177 دولار، وستختلف وفقا لموسم الحجز.