أبدأ البحث

فنادق فيها أكوا بارك في الغردقة

 فنادق فيها أكوا بارك في الغردقة

فنادق فيها أكوا بارك في الغردقة

سواء في الصيف أو الشتا فهتستمتع أكيد لو قضيت أجازتك في واحد من فنادق فيها أكوا بارك في الغردقة، فهي واحدة من أجمل المدن المصرية على الإطلاق، ومن الأجمل برضه على البحر الأحمر، ومع وجود مناطق طبيعية متنوعة وأماكن ترفيهية بخلاف الأكوا بارك في الفندق، فأكيد أجازتك هتكون مذهلة.

وبتتميز فنادق أكوا بارك الغردقة بإنها متنوعة المستويات جدًا مع خدمات سياحية على أفضل مستوى وتنافس شديد القوة بين الفنادق، علشان كده مهما كانت ميزانيتك أو الأيام المتاحة ليك فأكيد هتلاقي اللي يناسبك، فيالا نتعرف على أفضل فنادق فيها أكوا بارك في الغردقة.

 

Albatros Aqua Park Resort - By Pickalbatros

 فنادق فيها أكوا بارك في الغردقة

وهو واحد من أفضل فنادق فيها أكوا بارك في الغردقة والأكثر إقبالا وترددا في الزيارات على الإطلاق، فهو تجربة استثنائية بشهادة النزلاء والضيوف فيه، فمع سرعة التسجيل والترفيه المميز في الغرف مع التعاون الكامل من طاقم العمل وتلبية كافة طلبات الروّاد، فإن الإقامة هناك سوف تجعل إجازتك هي الأفضل على الإطلاق.

ويتميز Albatros Aqua Park Resort - By Pickalbatros بأنه قريب للغاية من الشاطئ مع توفر مطعم أنيقة تحتوي على المأكولات الإيطالية والعالمية والمحلية مع مشروبات متنوعة من جميع الجنسيات، ويوجد هناك 8 حمامات سباحة ويبعد 15 كم فقط عن وسط المدينة.

·         العنوان: طريق الغردقة - سفاجا، الغردقة، البحر الأحمر 84511

·         التليفون: 0653464809

·         التقييم: 8.5 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 102 دولار

 بوكينج

 

Royal Lagoons Resort & Aqua Park Families and Couples Only

 فنادق فيها أكوا بارك في الغردقة

وهو من فنادق الغردقة المميزة للغاية حيث يقع تحديدًا على الكورنيش في وسط المدينة مما يجعله مكان إقامة مميز بهواة التنقلات والتسوق مع الاستمتاع بالممشى السياحي، ويمكنك الوصول إلى الشاطئ في 12 دقيقة فقط سيرا على الأقدام، وتتمتع كل الغرف بالتكييق مع برنامج ترفيهي مميز لتسلية الضيوف دون الحاجة إلى الخروج من الفندق.

ويمكنك الاختيار هناك بين غرف قياسية وأجنحة، وسوف تستمتع بملاعب متنوعة سواء للتنس أو للأطفال مع 4 مسابح متنوعة الحجم.

·         العنوان: الممشى السياحي، الغردقة، محافظة البحر الأحمر

·         التليفون: 0653465279

·         التقييم: 7.0 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 63 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في الغردقة

مجموعة فنادق الباتروس الغردقة

الغردقة مدينة شتوية بأجمل الإطلالات الخلّابة

الغردقة.. نقاء البحر و جمال الصحاري

Hawaii Caesar Palace Aqua Park من أفضل فنادق فيها أكوا بارك في الغردقة

 فنادق فيها أكوا بارك في الغردقة

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمنظقة شاطئية خاصة مع حمام السباحة والأكوا بارك بالإضافة إلى ممارسة الرياضات المائية المتنوعة، فإن Hawaii Caesar Palace Aqua Park سوف يكون من اختياراتك المميزة، فهو يوفر لك خدمة غرف مع مركز للياقة البدنية ومطعم شديد التنوع.

يمكنك الوصول بسهولة من هناك إلى الكثير من مواقع الغوص المتميزة مثل أبو حشيش ومالك ديشا وغيرها، ويمكنك ركوب الأمواج شراعيا مع توفير المستلزمات الضرورية في الفندق.

·         العنوان: الغردقة، محافظة البحر الأحمر

·         التليفون: 01008229217

·         التقييم: 6.6 مرضي

·         السعر في الليلة الواحدة: 63 دولار

 بوكينج

 

Gravity Hotel & Aqua Park Hurghada

 فنادق فيها أكوا بارك في الغردقة

بهجة ليس لها مثيل سوف تشعر بها مع عائلتك أو أصدقائك في Gravity Hotel & Aqua Park Hurghada، فالإفطار هناك شديد التميز ويتناسب مع جميع الأذوق بحيث لن تحتاج إلى الذهاب لمكان آخر، كما أن التعامل شديد الرقي وتوفير كامل لكافة متطلبات النزلاء بالإضافة إلى فقرات ترفيهية متنوعة.

يمكنك الوصول بسهولة إلى أماكن حيوية في الغردقة مع سعي متواصل من قبل طاقم العمل لإرضاء النزلاء وتلبية كافة متطلباتهم طوال ال24 ساعة.

·         العنوان: د.مرسينا إس مارينا، الغردقة، 84521 البحر الأحمر

·         التليفون: 01100666652

·         التقييم: 7.6 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 120 دولار

 بوكينج

 

La Rosa Waves Beach من فنادق فيها أكوا بارك في الغردقة

 فنادق فيها أكوا بارك في الغردقة

قرب شديد من الشاطئ مع أكوا بارك متميز وكبير ومناسب لكل الأعمار مما يجعل من La Rosa Waves Beach واحد من أكثر الفنادق التي تتمتع بأكوا بارك عليها إقبال في الغردقة، كما أن مكتب الاستقبال يعمل على مدار الأربع وعشرين ساعة ويتوفر مطعم شديد الأناقة يقدم مجموعة متنوعة للغاية من الوجبات التي ترضي جميع الأذواق.

يمكن للأطفال الاستمتاع بنادي مخصص لهم في La Rosa Waves Beach مع الوصول السريع إلى مجموعة متنوعة من أفضل المعالم السياحية مثل النيو مارينا وشاطئ هاروني وغيرها.

·         العنوان: 84517، شارع الشيراتون، الغردقة 1، محافظة البحر الأحمر

·         التليفون: 01095779613

·         التقييم: 7.4 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 71 دولار

 بوكينج

One Bedroom Suite with Aqua View at Mirage

 فنادق فيها أكوا بارك في الغردقة

إذا كنت تفضل الخصوصية الكبيرة في الإقامة أو لديك عدد أفراد كبير وترغب في توفير التكلفة، فإن تلك الشقة الفندقية المطلة على البحر والقريبة من الشاطئ مع حمام سباحة خاص وأكوا بارك سوف تكون مبهرة للغاية لك.

فهي مصنفة 4 نجوم مع شرفة وبعد 1.3 كم فقط عن شاطئ ريفيرا بلازا، ويمكن الوصول منها بسهولة إلى مجموعة متنوعة من المناطق السياحية مثل جنغل أكوا برك وسنرو مول وساند سيتي وغيرها.

·         العنوان: العنوان: KM 17200، طريق الغردقة - سفاجا، محافظة البحر الأحمر

·         التليفون: 0653460004

·         التقييم: 5.3 مقبول

·         السعر في الليلة الواحدة: 90 دولار

 بوكينج

 

Aqua view Apartments and Suites

 فنادق فيها أكوا بارك في الغردقة

وهو من مناطق الإقامة المميزة والفنادق المرتفعة الجودة في الغردقة، مع خدمة غرف مثالية ومطعم مميز للغاية، كما يوجد أماكن مجانية للسيارات وحديقة.

ويمكنك إعداد الطعام بنفسك في الشقة الفندقية مع وجود مطبخ صغير ومنطقة جلوس ومنطقة لتناول الطعام، وهناك تنوع كبير في الغرف وبعضها يطل على حمام السباحة، وهي قريبة للغاية من مطار الغردقة الدور ومن مركز سنزو ومن جزيرة الجفتون.

·         العنوان: مصر، طريق الغردقة سهل حشيش، 84511 الغردقة، مصر

·         السعر في الليلة الواحدة: 85 دولار

 بوكينج

 

وبعد ما اتعرفنا على مجموعة من أفضل فنادق فيها أكوا بارك في الغردقة فأوعى تنسى الحجز المبكر لإنه هيفرق معاك جدا في الأسعار، فكلما قربت من معاد الحجز ممكن السعر يرتفع علشان كده لازم تتابع باستمرار وتحجز بدري على قد ما تقدر.


 

الأسئلة الشائعة

وفقا للموسم السياحي ومستوى الإقبال ممكن تتراوح الأسعار بين 50-120 دولار لشخصين لمدة يوم واحد شاملة الوجبات.

فيه بالفعل فنادق فيها أكوا بارك وشاطئ خاص أيضًا أو على الأقل وصول سريع للغاية للشاطئ.

تتسم فنادق الغردقة بتوفير كافة متطلبات الرفاهية والراحة للزوار، فيمكن أن تجد ملاعب تنس وملاعب للأطفال بالإضافة لمركز العافية والسبا وأنشطة الغطس الممتعة والسباحة في المياه الدافئة وغيرها.