أبدأ البحث

افضل منتجعات الرياض

 افضل منتجعات الرياض
Booking.com

افضل منتجعات الرياض

افضل منتجعات الرياض، الرياض عاصمه المملكة العربية السعودية وتعد من اكبر مدنها من حيث المساحة وأيضا من حيث عدد السكان، أيضا من اكبر المدن العربية في الوطن العربي، وتتنوع السياحة في الرياض ما بين معالم تاريخية ومنتزهات وأماكن ترفيهية.

افضل منتجعات الرياض

تضم مدينة الرياض السعودية الكثير من افضل منتجعات الرياض مثل:

منتجعات قوت

 افضل منتجعات الرياض

 

تقع المنتجعات في الرياض علي بعد 15 دقائق بالسيارة من مركز غرناطة التجاري، ويبعد مطار الملك خالد مسافة 15 دقائق بالسيارة، وتقع جامعة الأميرة نورة على بعد 10 دقائق بالسيارة، وتتميز بأماكن إقامة فريدة فاخرة، كما تتميز جميع الوحدات بمسبح خاص، وتتوفر خدمة نقل إلى المطار عند الطلب.

-         العنوان: شارع الصحابة , المؤنسية, 11541 الرياض, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.7 رائع

-         السعر: 747 $

المنتجعات الأولى

 افضل منتجعات الرياض

 

تقع المنتجعات في الرياض، وعلى بعد 31 كم من النخيل مول، كما تبعد مسافة حوالي 32 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران، و37 كم من الرياض بارك و38 كم من مول الرياض غاليري، وأيضا على بعد 42 كم من برج مركز المملكة، و44 كم من بانوراما مول، كما يبعد مطار الملك خالد الدولي مسافة 32 كم، ويوفر هذا المنتجع إطلالات على المسبح وتراساً للتشمس، ومسبحا خارجيا ومواقف خاصة للسيارات مجانا ومنطقة استراحة مشتركة وحديقة، ومكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة.

-         العنوان: طريق الأمير سعود بن محمد بن مقرن 1, 12664 الرياض, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 7.4 جيد

-         السعر:274 $

ربما يهمك أيضًا

فنادق جنوب الرياض

افضل فنادق شمال الرياض

فنادق حي الياسمين الرياض

منتجعات الرياض الفخمة

تضم الرياض العديد من المواقع التاريخية العريقة، والمتاحف الرائعة، والمتنزهات الخلابة، والأماكن الترفيهية، لهذا تعتبر عنصر سياحي مهم ولهذا تنتشر بها الفنادق والمنتجعات، ومن افضل منتجعات الرياض ما يلي:

منتجع دفلي

 افضل منتجعات الرياض

 

يقع المنتجع في الرياض وعلى بعد 26 كم من النخيل مول، كما يبعد مكان الإقامة مسافة حوالي 27 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران، و31 كم من الرياض بارك، و33 كم من مول الرياض غاليري، ويبعد مسافة 36 كم من برج مركز المملكة، و38 كم من مركز بانوراما للتسوق، كما يبعد مطار الملك خالد مسافة 26 كم، ويوفر منطقة استراحة مشتركة ومواقف خاصة للسيارات مجانا وحديقة ومرافقا للشواء، ويمكن للضيوف في هذا المنتجع استخدام المسبح الداخلي.

-         العنوان: الرمال, 54469 الرياض, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.4 جيد جدا

-         السعر:227 $

منتجعات نوال

 افضل منتجعات الرياض

 

يقع المنتجع في الرياض وعلى بعد 11 كم من النخيل مول، وعلى بعد 11 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران، و16 كم من الرياض بارك، كما يبعد مطار الملك خالد الدولي مسافة 27 كم وهو مكان إقامة مكيف وحديقة، ومكتبا للاستقبال يعمل على مدار الساعة ومطعما للضيوف، ويوفر المنتجع حوض استحمام ساخن وخدمة الغرف.

-         العنوان: شارع الصباح, 32833 الرياض, المملكة العربية السعودية

-         التقييم:  8.8 رائع

-         السعر:216 $

منتجعات الرياض للمناسبات

تضم الرياض مجموعة متنوعة من الفنادق والمنتجعات ومن افضل منتجعات الرياض هذه المنتجعات التالية:

The Valley Resort

 افضل منتجعات الرياض

 

يقع المنتجع المصنف 5 نجوم في الرياض، وضمن مسافة 13 كم من مركز الملك فهد الثقافي، و15 كم من متحف الدرعية، ويبعد مسافة 16 كم من ميدان البجيري ومسجد الملك خالد الكبير، كما يقع مطار الملك خالد على بعد 43 كم، ويوفر غرفا عائلية وحديقة ومواقف خاصة للسيارات مجانا للضيوف القادمين بسياراتهم، كما يوفر خدمات كي الملابس ومرافقا للأعمال مثل الفاكس وتصوير المستندات.

-         العنوان: Wadi Laban 11564, 11564 الرياض, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.4 جيد جدا

-         السعر:581 $

منتجع ذا كورنر

 افضل منتجعات الرياض

 

يقع المنتجع في الرياض، وعلى بعد 25 كم من النخيل مول، أيضا على بعد 26 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران، و31 كم من الرياض بارك، كما يبعد مطار الملك خالد المطار مسافة 15 كم، ويتميز مكان الإقامة بإطلالات على المسبح ومسبح خارجي حديقة ومرافقا للشواء وإطلالات على الحديقة، كما يوفر خدمة الغرف وتراساً للضيوف، كما ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

-         العنوان: حي الرمال, 13428 الرياض, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 7.9 جيد

-         السعر:121 $

بهذا يكون موقع Yallabook، قد عرض بطريقة سلسة نبذة عن افضل منتجعات الرياض، وكذلك عرض تقييمات وأسعار وأماكن الإقامة في الرياض، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك من حيث الأفضلية والسعر.

 

أقرب فنادق من وادي نمار

 

الأسئلة الشائعة

برج المملكة من أشهر الأماكن السياحية في الرياض

المتحف الوطني، متحف الآثار، متحف صقر الجزيرة للطيران، متحف قصر المربع

أشهر مكان ترفيهي في الرياض هو حديقة الملك عبد الله