أبدأ البحث

كاميرا مراقبة خارجية تعمل بالطاقة الشمسية بدون أسلاك

 كاميرا مراقبة خارجية تعمل بالطاقة الشمسية بدون أسلاك

كاميرا مراقبة خارجية تعمل بالطاقة الشمسية بدون أسلاك

كاميرا مراقبة خارجية تعمل بالطاقة الشمسية بدون أسلاك، تعد الكاميرات الأمنية التي تعمل بالطاقة الشمسية جيدة جدا، وتوفر لقطات عالية الدقة ورؤية ليلية وزوايا رؤية واسعة وصوتا ثنائي الاتجاه، تتمثل الميزة الحقيقية في التمكن من تثبيت الكاميرا في أي مكان حول المنزل دون الحاجة إلى القلق بشأن تشغيل مصدر طاقة يصل إليها.

لهذا نجد أن  Yallabook يحرص دائمًا على عرض كافة المنتجات والأجهزة التي تساعد على قضاء أوقات طويلة من المرح والسعادة سواء في المنزل أو في أوقات السفر والتنقلات.

كاميرا مراقبة خارجية تعمل بالطاقة الشمسية بدون أسلاك

قد يكون الحفاظ على الأمان حول الممتلكات الخاصة بك أمرا صعبا عندما لا تتوفر الطاقة في كل زاوية، لحسن الحظ هناك مجموعة كاملة من الكاميرات الأمنية التي يمكنها متابعة المراقبة في تلك الزوايا المحرجة بفضل الألواح الشمسية المدمجة.

نجد أن مثل هذه الاجهزة والمنتجات يمكن الحصول عليها من خلال بعض المتاجر الإلكترونية أهمها متجر امازون السعودية، حيث يعمل على عرض أنواع متنوعة ومتعددة من المنتجات التي لا يمكن الاستغناء عنها.

موقع امازون السعودية لا يقوم بعرض إلا الاجهزة الالكترونية والمنتجات المتوافر فيها كل الشروط والأحكام المطابقة للمعايير والمواصفات العالمية حتى وإن كانت كاميرا مراقبة خارجية تعمل بالطاقة الشمسية بدون أسلاك.

كاميرا مراقبة لاسلكية خارجية تعمل بالطاقة الشمسية من زوميمول

 كاميرا مراقبة خارجية تعمل بالطاقة الشمسية بدون أسلاك

نعرض لكم واحدًا من أهم  وافضل كاميرات المراقبة بالطاقة الشمسية كاميرا مراقبة لاسلكية خارجية تعمل بالطاقة الشمسية من زوميمول، كاميرا مراقبة تعمل عن طريق WiFi بدقة 1080 بكسل، رؤية ليلية، صوت ثنائي الاتجاه، كاشف حركة بالأشعة تحت الحمراء، مقاومة للماء بتصنيف IP65

يمكنك شراء كاميرا مراقبة لاسلكية خارجية تعمل بالطاقة الشمسية من زوميمول والتي تحتل قائمة الأكثر مبيعًا من خلال موقع امازون السعودية بسعر 627.95 ريال سعودي فقط لاغير، شحن مجاني.

-         يسمح للعديد من المستخدمين بمشاهدة كاميرا المراقبة في وقت واحد.

-         تعمل هذه الكاميرا الخارجية مع واي فاي 2.4 جيجا لا تحتاج إلى توصيلها بالكابل، ومع لوحة الخلايا الشمسية، فإن كاميرا الأمان اللاسلكية الخارجية هذه لديها إمداد طاقة لا نهاية له، ضعها في الداخل أو الخارج بدون أسلاك مزعجة.

-         تصبح الكاميرا في الوضع النشط فقط عندما يكون هناك حركة، بعد الشحن الكامل، يمكن أن تدوم البطارية ذات السعة الكبيرة حتى 8 أشهر.

-         يتم تشفير مقاطع الفيديو بشكل خاص إلى بطاقة SD محلية (غير متضمنة) / التخزين السحابي، لا يمكن لأحد الوصول إلى بياناتك دون إذنك.

-         4 مصابيح تعمل بالأشعة تحت الحمراء توفر رؤية ليلية واضحة حتى في الظلام، ولن تفوت أي صورة.

-         التقييمات: 1,256 تقييم

-         النجوم: 4.2 نجمة

احصل علي المنتج من هنا.

 

كاميرا مراقبة وهمية تعمل بالطاقة الشمسية

 كاميرا مراقبة خارجية تعمل بالطاقة الشمسية بدون أسلاك

تأتي كاميرا المراقبة الوهمية التي تعمل بالطاقة الشمسية، مع لوحة شمسية مدمجة، يمكن لكاميرا الأمان الوهمية شحن البطاريات القابلة لإعادة الشحن تلقائيا في بيئة جيدة الإضاءة خلال النهار.

نجد أن موقع امازون السعودية يوفر هذه الكاميرا بسعر مثالي 94.52  ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

-         تعمل بالطاقة الشمسية - مع لوحة شمسية مدمجة، يمكن لكاميرا المراقبة الوهمية شحن البطاريات القابلة لإعادة الشحن تلقائيًا في بيئة جيدة الإضاءة خلال النهار.

-         بطاريتان حجم ايه ايه تعمل كبطارية احتياطية عندما لا يكون هناك ضوء شمس كاف أو أثناء الليل.

-         انتباه: يرجى استخدام البطاريات القابلة لإعادة الشحن في حالة الاستخدام الخارجي، سيتم إعادة شحنها عبر اللوحة الشمسية.

-         قد يتسبب استخدام البطاريات الشائعة في حرق الكاميرا لأنها لا تستطيع تخزين الكهرباء.

-         مصابيح LED، كاميرا مراقبة وهمية تومض كل ثانيتين، تعمل تماما مثل كاميرا المراقبة الحقيقية.

-         حامل تثبيت قابل للتعديل بالكامل يسمح لك بتركيب الكاميرا بسرعة وسهولة باستخدام براغي الستانلس ستيل المتضمنة. يمكن تركيبه بسهولة على السقف أو الحائط. لا توجد حاجة إلى توصيل أي أسلاك.

-         حافظة منزلقة من الالومنيوم- تصميم مقاوم للماء والانزلاق للاستخدام في الأماكن المغلقة أو المفتوحة.

-         التقييمات: 607 تقييم

-         النجوم: 4.3 نجمة

احصل علي المنتج من هنا.

 

كاميرا امان تعمل عن طريق WiFi في الهواء الطلق تعمل مع اليكسا، ريولينك ارجز ايكو مع لوحة شمسية

 كاميرا مراقبة خارجية تعمل بالطاقة الشمسية بدون أسلاك

تأتي كاميرا امان الخالية من الأسلاك بدقة 1080pمع نظام كاميرا WiFi للاستخدام الخارجي، ويمكن وضعها في أي مكان تعمل بدون كيبلات بنسبة 100% مع بطارية قابلة لإعادة الشحن، لوحة طاقة شمسية ريولينك واتصال WiFi موثوق.

موقع امازون السعودية يوفر هذه الكاميرا الرائعة بسعر 460‏ ريال سعودي، لاغير، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

-         دون سلك مع بطارية مدمجة قابلة لإعادة الشحن واتصال WiFi 2.4 جيجاهرتز، يمكن تركيب ارجز ايكو في أي مكان دون الحاجة إلى أسلاك أو كيبلات.

-         أضف لوح الطاقة الشمسية ريولينك لتوفير طاقة لا تتوقف حتى لا تضطر إلى الصعود والنزول من أجل إعادة شحن البطارية بشكل دوري.

-         يمكن لكاميرا البطارية تفعيل صفارة الإنذار (قابلة للتخصيص) لتحذير أي تهديد مكتشف ضمن زاوية كشف PIR 100 درجة، كما أنه يرسل إشعارات دفع وتنبيهات البريد الإلكتروني على الفور عند اكتشاف الحركة، مما يسمح لك بالتصرف مباشرة إلى غير مدعو.

-         تقدم كاميرا المراقبة رؤية واضحة ونقية مع مستشعر سيموس بدقة 1080p FHD حتى في الليل. تكبير رقمي 6 أضعاف يساعد على رؤية المزيد من التفاصيل.

-         مصابيح LED بالأشعة تحت الحمراء التي تضيء حتى 33 قدما توفر رؤية ليلية ممتازة، مما يوفر لك مساحة رؤية واسعة.

-         يمكن تخزين مقاطع الفيديو بأمان على بطاقة SD (حتى 128 GB، غير متضمنة) أو تحميلها على سحابة ريولينك. تتوفر مساحة تخزين سحابية بسعة 1 GB لتخزين مقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها بالحركة لمدة 7 أيام مجانا.

-         نظام كاميرا المراقبة المنزلية جاهز دائما للظروف الجوية القاسية مثل المطر أو اللمعان أو البرودة، لذلك يمكنك تركيبه في أي مكان، خاصة في الهواء الطلق.

-         بفضل ميزة الإعداد السهل، يمكنك إعداد هذه الكاميرا وتثبيتها في غضون 5 دقائق.

-         التقييمات: 4,648 تقييم

-         النجوم: 4.2 نجمة

احصل علي المنتج من هنا.

 

كاميرا مراقبة تعمل بالطاقة الشمسية، نظام مراقبة مع اضواء وامضة

 كاميرا مراقبة خارجية تعمل بالطاقة الشمسية بدون أسلاك

تأتي الوحدة مع كاميرا أمنية واحدة وثلاثة مسامير تثبيت ومراسي حائط بلاستيكية، بالإضافة إلى ملصق يقول "ابتسم، أنت أمام الكاميرا"، الكاميرا صلبة في التصميم لأنها مصنوعة من البلاستيك القوي.

نجد أن موقع امازون السعودية يوفر هذه الوحدة بسعر مثالي 71.25‏ ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

-         مادة متينة: كاميرا مراقبة مصنوعة من بلاستيك ABS عالي الجودة (ستايرين)

-         مصابيح LED مقنعة: كاميرا مراقبة وهمية تومض كل ثانيتين، تعمل تماما مثل كاميرا المراقبة الحقيقية

-         حامل تثبيت قابل للتعديل بالكامل يسمح لك بتركيب الكاميرا بسرعة وسهولة باستخدام براغي الستانلس ستيل المتضمنة.

-         المناسبة: يمكن وضعها في الداخل أو الخارج، للاستخدام المنزلي أو العمل، نظام المراقبة عالي التقنية سيترك اللصوص بعيدا عن ممتلكاتك

-         التقييمات: 607 تقييم

-         النجوم: 4.3 نجمة

احصل علي المنتج من هنا.

 

كاميرا مراقبة لاسلكية في الاماكن الخارجية مضادة للماء

 كاميرا مراقبة خارجية تعمل بالطاقة الشمسية بدون أسلاك

يمكن العمل على توفير تجربة فريدة ومختلفة مع كاميرا المراقبة اللاسلكية للاماكن الخارجية المضادة للماء وتعمل بالطاقة الشمسية ومن السهل إعدادها، فهي صغيرة الحجم وسهلة التركيب.

نجد أن موقع امازون السعودية يوفر هذه الكاميرا بسعر مثالي 569.43  ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

-         كاميرا أمان شمسية ieGeek مع بطاريات مدمجة قابلة لإعادة الشحن بقوة 15000 مللي أمبير تضمن الكاميرا اللاسلكية الطاقة الأبدية.

-         لا تقلق من خلع الكاميرا للشحن.

-         مع هوائيين 4dbi، تتمتع الكاميرا باتصال WiFi أقوى وأكثر ثباتًا من الكاميرات الأخرى.

-         لا مزيد من مشكلة الأسلاك/الكابلات المزعجة، فقط قم بتثبيت الكاميرا في أي مكان تريده!

-         كاميرا ieGeek اللاسلكية الخارجية مجهزة بمستشعر ألوان 1/3CMOS، مما يوفر صورا وفيديو واضحا تماما بغض النظر عن الطقس.

-         4 أضواء من الأشعة تحت الحمراء تستشعر تلقائيا الضوء المحيط وتتحول إلى وضع الرؤية الليلي.

-         يتيح لك الصمام الثنائي للصور المدمج تلقي دفع تنبيه الحركة في الوقت الفعلي إلى الهاتف المحمول

-         تحتوي كاميرا ieGeek WiFi على ميكروفون مدمج ونظام مكبر صوت، والذي يوفر محادثة ثنائية الاتجاه عالية الدقة طوال الوقت.

-         تحتوي كاميرا الأمان ieGeek على IP65، مما يعني أنها يمكن أن تعمل دون تأثر بغض النظر عن الأمطار الغزيرة أو التعرض للشمس.

-         التقييمات: 2,450 تقييم

-         النجوم: 4.2 نجمة

احصل علي المنتج من هنا.

 

REOLINK Argus 2 كاميرا أمان لاسلكية خارجية

 كاميرا مراقبة خارجية تعمل بالطاقة الشمسية بدون أسلاك

نعرض لكم أفضل كاميرا طاقة شمسية كاميرا أمان لاسلكية خارجية، بطارية، تعمل بالطاقة الشمسية  1080p HD، صوت خال من الأسلاك في اتجاهين صوتي، رؤية ليلية ملونة ستارلايت مع مستشعر حركة PIR ومقبس SD.

إذا كنت بحاجة إلى REOLINK Argus 2 | كاميرا أمان لاسلكية خارجية، يمكنك الحصول عليها من خلال موقع امازون السعودية بسعر 599‏ ريال سعودي، شامل ضريبة القيمة المضافة.

-         زاوية واسعة 130 درجة ومستشعر حركة بير حساس للغاية لا يوفران أي منبه زائف تقريبا.

-         سوف تتلقى إشعارات فورية بالضغط والتنبيهات عبر البريد الإلكتروني وإنذارات الصوت (صفارات) عند الكشف عن أحداث الحركة.

-         ستنشط كاميرا الأمان التي تعمل بالبطارية Reolink Argus 2 مرة عند الوصول إلى الكاميرا من أجل بث مباشر أو عند الكشف عن أحداث الحركة.

-         احصل على لقطات حركة البريد الإلكتروني عندما تكون هناك أحداث حركة سارية، تنبيه (صفارة إنذار مدمجة) سيصدر صوتا تلقائيا عند اكتشاف الحركة

-         اضغط إشعار إلى بطاقة SD (اختيارية): تسجيل وحفظ مقاطع الفيديو المتحركة على بطاقة SD (تصل إلى 64 جيجابايت).

-         التقييمات: 1,477 تقييم

-         النجوم: 4.1 نجمة

احصل علي المنتج من هنا.

 

بهذا يكون موقع Yallabook استطاع أن يوفر لكم كافة التفاصيل والمعلومات حول تشكيلة كبيرة من أفضل أنواع كاميرا مراقبة خارجية تعمل بالطاقة الشمسية بدون أسلاك التي تتميز بالأداء المثالي والمظهر الأنيق والمصممة من قبل أشهر وأفضل أسماء العلامات التجارية العالمية.

عند زيارة موقع امازون السعودية يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات وإيجاد  منتجات واجهزة أخرى مميزة بأسعار مختلفة تناسب جميع فئات العملاء.