أبدأ البحث

جهاز مراقبة الطفل الصوتي

 جهاز مراقبة الطفل الصوتي

جهاز مراقبة الطفل الصوتي

جهاز مراقبة الطفل الصوتي، أجهزة مراقبة الأطفال هي أجهزة يمكننا من خلالها مشاهدة الطفل ليلا أو في أي وقت من اليوم نتركه فيه في سريره، في الماضي كانت تشبه أجهزة الاتصال اللاسلكي، ولكن في الوقت الحاضر تحتوي معظم أجهزة مراقبة الأطفال هذه أيضا على وظيفة فيديو، لذلك بالإضافة إلى الاستماع إلى الطفل ، يمكننا أيضا رؤيته.

لهذا نجد أن  Yallabook يحرص دائمًا على عرض كافة المنتجات والأجهزة التي تساعد على قضاء أوقات طويلة من المرح والسعادة سواء في المنزل أو في أوقات السفر والتنقلات.

جهاز مراقبة الطفل الصوتي

يجب أن نضع جهاز مراقبة الطفل الصوتي بالقرب من سرير الأطفال حديثي الولادة، وبهذه الطريقة يمكن لجهاز مراقبة الطفل "مراقبة" الطفل الصغير عندما يكون مستريحا، تصنع هذه الأنواع من أجهزة مراقبة الأطفال كأدوات أمنية، لأنه يمكنك الابتعاد عن الغرفة التي ينام فيها الطفل أو يلعب في سريره، مع الحفاظ على الإشراف المستمر، ستساعدك الشاشة على الشعور بالهدوء وربما الراحة بشكل أفضل، بالإضافة إلى ذلك فهي أكثر الأنظمة التي ينصح بها لأولئك الذين قرروا أن ينام الطفل في غرفته للحفاظ على خصوصية والديهم سليمة.

نجد أن مثل هذه الاجهزة والمنتجات يمكن الحصول عليها من خلال بعض المتاجر الإلكترونية أهمها متجر امازون السعودية، حيث يعمل على عرض أنواع متنوعة ومتعددة من المنتجات التي لا يمكن الاستغناء عنها.

موقع امازون السعودية لا يقوم بعرض إلا الاجهزة الالكترونية والمنتجات المتوافر فيها كل الشروط والأحكام المطابقة للمعايير والمواصفات العالمية حتى وإن كان جهاز مراقبة الطفل الصوتي.

جهاز مراقبة الطفل الصوتي فيليبس

 جهاز مراقبة الطفل الصوتي

نعرض لكم واحدًا من أهم وأفضل أنواع أجهزة مراقبة الأطفال، جهاز مراقبة الطفل من فيليبس افينت، الذي يوفر اتصالا خاصا وخاليا من التداخل بفضل تقنية دي اي سي تي الآمنة.

يمكنك شراء جهاز مراقبة الطفل من فيليبس افينت والذي يحتل قائمة الأكثر مبيعًا من خلال موقع امازون السعودية بسعر 399.99‏ ريال سعودي فقط لاغير، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

-         يوفر جهاز مراقبة الأطفال الذي يعمل بالصوت طراز SCD503 / 26 من فيليبس افينت الطاقة باستخدام الوضع الاقتصادي للحد الأدنى من النقل.

-         بفضل وقت التشغيل الذي يصل إلى 24 ساعة، ستكون دائما قريبا جدا من طفلك.

-         النطاق يصل إلى 50 مترا في الأماكن الداخلية وما يصل إلى 300 متر في الهواء الطلق (قد يختلف النطاق بسبب عوامل خارجية).

-         ضوء ليلي يهدئ طفلك بلطف لينام.

-         لا يعمل جهاز مراقبة الأطفال من فيليبس افينت إلا في حالة انقطاع التيار الكهربائي إذا تم تركيب البطاريات المشحونة في وحدة الأطفال وكانت وحدة الأبوين مشحونة بشكل كاف.

-         تذكر إعادة تشغيل وحدة الطفل بعد انقطاع التيار الكهربائي عن طريق الضغط على زر التشغيل/ الإيقاف.

-         التقييمات: 9,227 تقييم

-         النجوم: 4.6 نجمة

احصل علي المنتج من هنا.

 

جهاز مراقبة الطفل الذكي ومسند أرضي من نانيت برو

 جهاز مراقبة الطفل الصوتي

يأتي جهاز مراقبة الطفل الذكي ومسند أرضي من نانيت برو، مع كاميرا فيديو صوتية بدقة 1080 بكسل، ومدرب النوم وجهاز تتبع الحركة للتنفس، وصوت ثنائي الاتجاهات، متوافق مع هواتف اي او اس وآندرويد.

موقع امازون السعودية يوفر هذا الجهاز الرائع بسعر1,856.31‏ ريال سعودي، لاغير، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

-         رؤية لا مثيل لها لطفلك: احصل على رؤية عيون مذهلة 1080 بكسل لطفلك، نهارا أو ليلا من أي مكان على جهاز iOS, Android أو Kindle Fire أو Echo Show. يتم تركيب حامل الحائط بسهولة على الحائط فوق سرير الأطفال الخاص بك، ويشمل إدارة كابل آمن.

-         يمكن الاتصال دائما: سماع طفلك أو التحدث إليه مع صوت ثنائي الاتجاه واضح للغاية.

-         استمع أثناء استخدام تطبيقات أخرى أو عند إيقاف تشغيل شاشتك باستخدام نظام صوتي خلفي. تلقي إشعارات الصوت والحركة في الوقت الحقيقي ومراقبة درجة حرارة ورطوبة غرفة الأطفال لضمان راحتها.

-         يحافظ تشفير 256 بت على سلامة بياناتك، كما أن المصادقة ذات العاملين تحافظ على حسابك آمنا.

-         تتبع النوم والتوجيه : تمنحك نانيت إحصائيات نوم طفلك كل صباح، بالإضافة إلى بكرة الهايلايت الزمني لنومه، حتى تتمكن من إعادة مشاهدة ليلة كاملة في ثوان.

-         جهاز مراقبة لحركة التنفس بدون المستشعر: مع سوار التنفس الصغير المتضمن، يمكنك تتبع أنفس طفلك في الدقيقة دون لمس أي إلكترونيات أو أسلاك أو بطاريات لها.

-         التقييمات: 1,572 تقييم

-         النجوم: 4.7 نجمة

احصل علي المنتج من هنا.

 

جهاز مراقبة الطفل تيك

 جهاز مراقبة الطفل الصوتي

يمكن العمل على توفير تجربة فريدة ومختلفة مع جهاز مراقبة الطفل الصوتي من تيك، ذو اللون الأبيض مع تصوير فيديو ببطارية تستمر لمدة 19 ساعة، ومدى إرسال طويل 1000 قدم وخاصية الرؤية الليلية وشاشة مقاس 2.8 انش وصوت باتجاهين ومستشعر لدرجة الحرارة ووضع حفظ الطاقة مع تهويدات.

نجد أن موقع امازون السعودية يوفر هذا الجهاز بسعر مثالي 549.14 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

-         أفضل عمر ومدى بطارية في فئتها: مع ما يصل إلى 19 ساعة من بث الفيديو بشحنة واحدة، يتيح لك هذا الجهاز مراقبة طفلك طوال الليل بسهولة.

-         خلال النهار، يتيح لك نطاق التشغيل الطويل للجهاز الذي يمكن الاعتماد عليه يصل إلى 1,000 قدم، مما يتيح لك قضاء يومك والبقاء على اتصال بطفلك من غرفة أخرى أو حتى من الفناء.

-         ضمان الخصوصية: لا يوجد اتصال واي فاي أو اقتران التطبيقات: يتم نقل كل جهاز مراقبة في تك عبر قناة داخلية آمنة 2.4 جيجاهرتز مع تقنية اف اتش اس اس، لذلك يمكنك الاطمئنان بأنك الشخص الوحيد الذي يمكنه سماع طفلك ورؤيته.

-         أصوات مهدئة وتحدث ثنائي الاتجاه: هدئ طفلك برفق للنوم مع نغمتين مهدئتين ومجموعتين من الأصوات المحيطة، بما في ذلك الضوضاء البيضاء والتيار المتقطع،  بالإضافة إلى ذلك، يدعم هذا الجهاز التحدث ثنائي الاتجاه، مما يسمح لطفلك بسماع صوتك بغض النظر عن مكان وجودك.

-         تشغيل تلقائي للشاشة والمؤشرات الصوتية: نتفهم أن راحتك لا تقل أهمية عن راحة طفلك، ويمكن إيقاف تشغيل شاشة جهاز المراقبة وكتم الصوت للسماح لك بالاستمتاع بالهدوء المطلوب ولتوفير الطاقة، كن مطمئنا أنه أثناء إيقاف التشغيل، فإنه لا يزال يراقب الطفل في الخلفية، عندما تلتقط أي صوت من إعدادات ناقل الحركة الصوتي الخاصة بك، ستعود الشاشة إلى التشغيل تلقائيا، يمكن أن يسمح لك مؤشر الصوت ذو 3 مستويات على وحدة الوالدين بتنبيه بصري عندما يبكي الطفل.

-         سهولة التركيب والتشغيل: تم إعداد وحدة الوالدين والكاميرا للمراقبة بمجرد إخراجها من الصندوق، لا حاجة إلى الاقتران أو التوصيل، يمكن ضبط الكاميرا على سطح المكتب أو للتثبيت على الحائط.

-         مستشعر درجة الحرارة: سيرسل مستشعر درجة الحرارة المدمج على كاميرا الطفل تنبيها إلى وحدة الوالدين، يتيح لك معرفة الوقت المناسب لضبط الحرارة.

-         التقييمات: 1,288 تقييم

-         النجوم: 4.6 نجمة

احصل علي المنتج من هنا.

 

جهاز مراقبة الطفل من نوي

 جهاز مراقبة الطفل الصوتي

يأتي جهاز مراقبة الطفل من نوي مع كاميرا واي فاي للحيوانات الأليفة في الداخل، اي بي لاسلكية 360 درجة، 1080 بي، التتبع، رؤية ليلية بالأشعة تحت الحمراء، متوافقة مع اليكسا، صوت ثنائي الاتجاه، مع خاصية رصد الحركة والصوت.

نجد أن موقع امازون السعودية يوفر هذا الجهاز بسعر مثالي 358 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

-         صور ومقاطع الفيديو واضحة جدا.

-         تنبيه الكشف عن الضوضاء وكشف الحركة بشكل جيد.

-         الصوت ثنائي الاتجاه.

-         جودة الكاميرا رائعة والرؤية الليلية جيدة بشكل مدهش.

-         التقييمات: 10,712 تقييم

-         النجوم: 4.1 نجمة

احصل علي المنتج من هنا.

 

جهاز مراقبة الطفل بالجوال

 جهاز مراقبة الطفل الصوتي

نعرض لكم واحدًا من أهم وأفضل أنواع أجهزة مراقبة الأطفال بالجوال، جهاز هالو بيبي، أفضل جهاز لاسلكي لمراقبة الأطفال مع شاشة رقمية برؤية ليلية مقاس 6.1 سم وكاميرا ذكية مزودة بجهاز لمراقبة درجات الحرارة، موديل HB24.

إذا كنت بحاجة إلى جهاز مراقبة الطفل هالو بيبي، يمكنك الحصول عليه من خلال موقع امازون السعودية بسعر 450.47‏ ريال سعودي، شامل ضريبة القيمة المضافة.

-         هالو بيبي - افضل جهاز لاسلكي لمراقبة الاطفال مع شاشة رقمية برؤية ليلية مقاس 6.1 سم وكاميرا ذكية

-         فيديو فائق الوضوح مع اتصال بتردد 2.4 جيجاهرتز

-         سهلة التوصيل والتشغيل وقابلة للتوسيع لغاية 4 كاميرات

-         يمتاز ببطارية ذات سعة كبيرة مع وضع VOX

-         ميزات متعددة الوظائف مذهلة مثل: مراقبة درجة الحرارة والتحذير منها، اتصال في اتجاهين، تحريك وإمالة الكاميرا، مؤشر بإضاءة ليد يعمل عند ارتفاع الصوت، وضع إيقاف تشغيل الشاشة (الصوت فقط)، تقريب رقمي 2X، منبه من 8 مستويات، تشغيل التهويدات

-         التقييمات: 2,322 تقييم

-         النجوم: 4.2 نجمة

احصل علي المنتج من هنا.

 

شاشة فيديو رقمية لاسلكية لمراقبة الطفل من انتيميت

 جهاز مراقبة الطفل الصوتي

تأتي شاشة الفيديو الرقمية اللاسلكية لمراقبة الطفل انتيميت مع كاميرا رقمية، بتردد 2.4Ghz ونطاق بث 960 قدما مع مراقبة لدرجة الحرارة وإمكانية المحادثة بالاتجاهين وميزة الرؤية الليلية وبطارية عالية السعة.

نجد أن موقع امازون السعودية يوفر هذا الجهاز بسعر مثالي 360.67‏ ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

-         شاشة ملونة عالية الجودة: تتميز شاشة مراقبة الأطفال الفريدة هذه بشاشة عرض عالية الدقة مع تكبير مضاعف (2x) من أجل تغطية شاملة.

-         تمتاز برؤية ليلية عالية الوضوح ومراقبة لدرجة الحرارة: يشمل جهاز مراقبة الأطفال هذا والمزود بكاميرا على 8 مصابيح LED بالأشعة تحت الحمراء لمراقبة أنشطة الأطفال باستمرار.

-         يمتلك نظام تحدث ثنائي الاتجاه بنطاق إرسال طويل: تغطي شاشة الفيديو نطاق إرسال يصل إلى 960 قدما.

-         تعد سهلة التركيب وتمتاز ببطارية ذات سعة كبيرة: صل الكاميرا والشاشة لاستخدام جهاز مراقبة الأطفال السحري بكل بساطة، علما أن بطارية ليثيوم ايون بقوة 950mAh تدوم لمدة 8 ساعات بوضع الشحن الاقتصادي.

-         تضم مجموعة متنوعة من المزايا العملية الإضافية: ميزة تفعيل الصوت في وضع الشحن الاقتصادي، ومؤشرات LED تشغل صوتيا، وإعداد تنبيه أو مؤقت، وتكبير رقمي 2× مع خيار تدوير أو إمالة رقمية للصورة، وإمكانية توسيع الكاميرا المتعددة (حتى أربع كاميرات) مع أصوات تهويدات، تدوير فوتوغرافي (360 درجة) وإمالة (60 درجة) وعرض مسح تلقائي، بالإضافة لخيارات تثبيت على سطح الطاولة أو التعليق على الحائط.

-         التقييمات: 14,103 تقييم

-         النجوم: 4.5 نجمة

احصل علي المنتج من هنا.

 

بهذا يكون موقع Yallabook استطاع أن يوفر لكم كافة التفاصيل والمعلومات حول تشكيلة كبيرة من أفضل أنواع م جهاز مراقبة الطفل الصوتي التي تتميز بالأداء المثالي والمظهر الأنيق والمصممة من قبل أشهر وأفضل أسماء العلامات التجارية العالمية.

عند زيارة موقع امازون السعودية يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات وإيجاد  منتجات واجهزة أخرى مميزة بأسعار مختلفة تناسب جميع فئات العملاء.