أبدأ البحث

شاليهات الدانه الخبر

 شاليهات الدانه الخبر
Booking.com

شاليهات الدانه الخبر

إذا كنت ترغب في عطلة عائلية مثالية أو إجازة شهر عسل شديدة الفخامة والرومانسية فإن شاليهات الدانه الخبر ستوفر لك كل ما ترغب فيه من إقامة مميزة على شاطئ البحر مع حمامات سباحة والكثير من الخدمات الترفيهية وغيرها.

فمنتجع شاطئ الدانة يعتبر واحدا من أكثر منتجات الخبر فخامة ويتمتع بالكثير من التطور والرقي الذي يجعله من الوجهات السياحية الأولى سواء للسعوديين أو السياح من الجزيرة العربية ومن خارجها.

 

أين تقع شاليهات الدانه الخبر؟

 

في موقع شديد التميز على خليج الهاف مون أو نصف القمر تقع شاليهات الدانه الخبر شديدة التميز والتي يتمتع كل مكان فيها بخصوصية شديدة والكثير من الهدوء مع وصول سهل لأماكن الطعام والخدمات وتوفير كل متطلبات الرواد من طاقم عمل شديد الخبرة والمرونة.

بوكينج

 

ما خيارات الإقامة في شاليهات الدانه الخبر؟

مع 111 فيلا خاصة تم تصميمها وفقًا لأرقى الديكورات وأشكال التصميم وإطلالة خلابة على الخليج العربي والكثير من المناظر الطبيعية، فإنه يمكنك الاختيار بين أماكن شديدة التنوع في منتجع الدانة الخبر.

رويال فيلا – مع حمام سباحة لا متناهي "انفينيتي بول"

 شاليهات الدانه الخبر

تمتع هنا بالمعنى الحقيقي للرفاهية والأناقة بلا حدود مع شاليه من 3 غرف نوم ومنهما غرفتان مع حمام مشترك والغرفة الثالثة كبيرة بحمام خاص. وسوف تجد هناك شرفة مبهرة بإطلالة مباشرة على البحر مع حمام سباحة خاص لا متناهي يأخذك إلى عالم المالديف والروايات الخيالية لإجازة لن يمكنك نسيانها.

يتم هنا تقديم وجبة إفطار مجانية كما توفر لك غرفة للخادمة بما يعني إمكانية أن يكون مقر إقامة متكامل خارج المنزل مع كل ما ترغب فيه من خدمات، ويمكن لهذه الفيلا أن تستوعب 7 أشخاص.

 

رويال فيلا – مع جاكوزي

 شاليهات الدانه الخبر

وهي أيضًا من 3 غرف نوم وتتمتع فيها بإطلالات مبهرة على شاطئ البحر مع وصول سهل للغاية للشاطئ خلال دقائق سيرا على الأقدام لتتمتع هنا بمدخل الشاطئ الخاص.

توفر لك هذه الفيلا أيضًا غرفة خادمة وخدمة إنترنت مجانا مع وجبة إفطار مجانية لكل الأفراد وسوف تستمتع فيها بالجاكوزي مع تحكم تام في درجة الحرارة، وهي أيضًا تستوعب 7 أفراد.

 

سن رايز فيلا

 شاليهات الدانه الخبر

مبهرة تماما بكل تفاصيلها مع قدرة على استيعاب 7 أفراد وتتكون من 3 غرف إحداها بحمام خاص والأخرتين بحمام مشترك، وسوف تستمتع هنا بإطلالة مباشرة على البحر مع وجود غرفة معيشة شديدة الاتساع تحتوي على منطقة لتناول الطعام وغرفة منفصلة للخادمة.

تحتوي الفيلا على مرافق للشواء وفناء خارجي لإقامة الحفلات والسهرات المميزة ولكن لا تضم حمام سباحة خاص ويمكنك الاستمتاع بحمامات السباحة المتوفرة في المنتجع.

 

فلل السن سيت

 شاليهات الدانه الخبر

وهي مخصصة لعدد 6 أفراد فقط وتوفر أيضًا وجبة إفطار مجانية مع 3 غرف نوم تشبه التقسيمات السابقة بالإضافة إلى غرفة معيشة شديدة الاتساع وخدمة إنترنت مجانية، وتمتد هذه الفيلا على مساحة 120 متر وتوفر مطبخ صغير يضم الكثير من الأجهزة والكماليات، كما يمكنك الاستمتاع هنا بالحديقة وموقف السيارات الخاص وشرفة على الشاطئ مع مرافق الشواء.

 

فلل السن سيت بغرفتي نوم

 شاليهات الدانه الخبر

وهي ذات حجم مثالي للغاية لأسرة صغيرة إذ تستوعب 4 أفراد وتضم غرفتي نوم فقط إحداهما كبيرة للغاية، كما تتوفر غرفة معيشة شديدة الاتساع وتحتوي على مكان لتناول الطعام، وتوجد هنا حديقة وموقف للسيارات كما يتم تقديم وجبة إفطار مجانية.

يمتد هذا الشاليه على مساحة 76 متر مربع ويمكنك الوصول إلى الشاطئ الخاص في دقائق معدودة، كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس في التراس، فهي من الأماكن شديدة الإبهار للعائلات.

 

فلل الجاردن

 شاليهات الدانه الخبر

وهي تتمتع بموقعها شديد التميز والمناسب للغاية للأطفال، إذ أنها قريبة للغاية من حديقة الأطفال المائية وعدد متنوع من الحدائق شديدة الاتساع والتي تمثل الملاذ الآمن للعائلة والأطفال، لذا يُقبل على حجزها كل من لديه أطفال أقل من 12 سنة، كما تضم خدمات ترفيهية للكبار أيضًا.

يمنحك هذا الخيار 3 غرف كبيرة مع قدرة على استيعاب حتى 7 أشخاص مع إفطار مجاني، ويمكنك الاستمتاع بالاسترخاء في التراس كما أنها على بعد خطوات قليلة للغاية من شاطئ خليج الدانة.

 

ربما يهمك أيضًا

شاليهات هدب الخبر

منتجع راديسون بلو الخبر

 

 

الطعام في منتجع الدانة الخبر

 شاليهات الدانه الخبر

7 مطاعم عالمية شديدة التميز في مكان واحد تمنحك أجمل تجارب التذوق سواء للمأكولات البحرية أو الشرق أوسطية أو العالمية والمشويات.

·         فمطعم الصياد هو الأفضل في تقديم الوجبات اللبنانية الشهية وهذا مع إطلالة خلابة على شاطئ الهاف مون.

·         أما مقهى سماري فهو تجربة رومانسية في الهواء الطلق مع أرقى الأصناف العالمية والمحلية.

·         ثم يأتي مقهى نادي الشاطئ لتستمتع فيه بأجمل المخبوزات الطازجة مع السندوتشات المتنوعة.

·         وتخلص من حرارة الصيف في سكووبس حيث أشهى المثلجات والعصائر والحليب المخفوق وغيرها.

·         أما الكافيه فهو يقدم لك القهوة التي تأسر حواسك تماما مع مجموعة مختارة من أجود أنواع الكعك لتستمتع بإفطارك أمام البحر مباشرة.

·         وأخيرا هناك خدمة التوصيل للغرف إذا رغبت في وجبات متنوعة مع الاسترخاء في شرفتك.

 بوكينج

 

ما هو نظام زيارات اليوم الواحد في شاليهات الدانه الخبر؟

 شاليهات الدانه الخبر

يمنحك منتجع الدانة فرصة مثالية للاستمتاع بالكثير من الخدمات الترفيهية والوجبات وحمامات السباحة والشاطئ فيه إذا لم ترغب في المبيت لتستمتع مع العائلة بيون مليء بالمرح وبأقل التكلفة، وتتمثل شروط هذه الرحلة في:

·         تذكرة الدخول للكبار يوم واحد هي 190 ريال، أما للأطفال 95 ريال.

·         يمكن الوصول إلى شاطئ الدانة وأطول شاطئ في شبه الجزيرة العربية.

·         يتم تقديم وجبة واحدة من اختيارك سواء إفطار أو غداء أو عشاء.

·         يمكن لزائر اليوم الواحد استخدام جميع المرافق الترفيهية والخدمية في المنتجع بما يشمل حديقة الحيوان وحمامات السباحة والوصول إلى الشواطئ العامة وحمامات السباحة الخاصة بالسيدات.

·         يمكنك الاستمتاع هناك بالبرامج الترفيهية المقدمة على مسرح في الهواء الطلق كما يتم تقديم مسابقات شيقة وممتعة للترفيه عن الزائرين.

·         يُسمح بدخول الأطفال أقل من 5 سنوتا مجانًا أما فوق ذلك فيحصلون على خصم 50%

 

الأماكن القريبة من شاليهات الدانه الخبر

 شاليهات الدانه الخبر

يقع منتجع الدانة في منطقة مميزة من الخبر وعلى شاطئ الهاف مون، لذا هناك مجموعة من المناطق شديدة الأناقة والجاذبية التي يمكنك زيارتها بسهولة ودون تكبد أي نفقات في التنقلات ومنها:

·         قرية الخليج مكارم

·         خليج نصف القمر

·         مطعم الهاف مون

·         شاطئ أرامكو السعودية

·         مطار الملك فهد الدولي

·         مطار البحرين الدولي.

 

وبعد أن تعرفنا على كل ما يتعلق بشاليهات الدانه الخبر لا يجب أن تفوت فرصة زيارة هذا المنتجع الفاخر وتمضية إجازة من الأحلام مع عائلتك سواء صيفا أو شتاء.

بوكينج

ربما يهمك أيضًا
 

الأسئلة الشائعة

لا تتوفر غسالة ملابس ولكن يقدم المنتجع خدمة تنظيف الملابس.

تتوفر المسابح الخاصة في الفلل الملكية فقط.

نعم يمكن بشرط عدم تجاوز العدد المسموح به في الشاليه سواء 6 أو 7 أفراد.