أبدأ البحث

منتجع الاحلام ينبع

 منتجع الاحلام ينبع

منتجع الاحلام ينبع

يعتبر منتجع الاحلام ينبع أحد أهم وأكبر المنتجات التي توجد في مدينة ينبع، يعود ذلك بسبب مستوى الخدمة الممتاز وأنه يقع بالقرب من بحر ينبع والكثير من الأماكن السياحية والمعالم المشهورة في المملكة، كما أنه يضم عدد كبير من الغرف المجهزة باستخدام أجود وأرقى أنواع الأثاث والمفروشات.

من أهم مميزات هذا المنتجع أنه يحتوي على مرسى يخوت والعديد من حمامات السباحة ويحتوي على مركز للياقة البدنية لإمكانية ممارسة التمارين الرياضية بسهولة، يتميز أيضًا بأنه يعمل على تنظيم الكثير من الرحلات البحرية التي تتم في أفضل وأجمل اليخوت.

منتجع الاحلام ينبع

هل تبحث عن طريقة جديدة ومبتكرة لقضاء عطلتك الصيفية أنت وأفراد عائلتك؟ أم أنك تريد التخلص من ضوضاء الحياة اليومية وتقيم في مكان هادئ ومريح؟ إذًا فإن الحل الأمثل لك هو منتجع الأحلام ينبع الذي يتميز بأنه يعمل على توفير كل وسائل الراحة والرفاهية، إلى جانب أنه يقدم خدمات فندقية أكثر من رائعة.

يتميز أيضًا بأنه يضم أنواع متعددة من الغرف والشقق والفيلات التي تحتوي على أرقى وأجمل أنواع المفروشات، هذه الغرف تملك إطلالة مباشرة على بحر ينبع وحمامات السباحة، هذا بالإضافة إلى أن جميع غرف المنتجع تحتوي على آلة لصنع القهوة والشاي وغسالة وثلاجة وكافة الأجهزة والأدوات التي يحتاج إليها الضيوف.


أنواع الغرف في منتجع الاحلام

أنواع الغرف في منتجع الاحلام

إن كنت تريد الإقامة في منتجع الاحلام ينبع يجب عليك أن تتعرف أولًا على جميع أنواع الغرف الموجودة داخل هذا المنتجع، ولكن بشكل عام كافة غرف المنتجع تحتوي على حمام خاص يشتمل كل لوازم الاستحمام، تتمثل أنواع الغرف في النقاط التالية:

شاليه مكون من غرفة نوم واحدة تحتوي على سرير كبير الحجم، يتميز بأنه يحتوي على شرفة مطلة على الحديقة الخاصة بالمنتجع.

بالإضافة إلى نوع آخر من الشاليهات يتكون من غرفتي نوم، الغرفة الأولى تحتوي على سرير مزدوج والأخرى تحتوي على عدد 2 سرير فردي وغرفة معيشة.

جناح كبير الحجم يملك إطلالة مباشرة على البحر، هذا الجناح مناسب لجميع أفراد العائلة حيث أنه يتكون من غرفتي نوم وغرفتي معيشة مكونة من أريكة يمكن استخدامها كسرير.

جميع الأجنحة و الشاليهات في منتجع الأحلام تتميز بأنها تشمل مطبخ كامل وحمام خاص، كما أنها تحتوي على إطلالة على البحر أو المسبح.

كذلك تتميز بأنها تحتوي على ثلاجة وغلاية كهربائية وجميع أنواع أدوات التنظيف وأواني المطبخ، أيضًا  تحتوي على مكواة وجهاز تكييف.

ربما يهمك أيضًا:

شاليهات في ينبع

فنادق ينبع الصناعية

أفضل شاليهات ينبع على البحر

خدمات منتجع الاحلام

خدمات منتجع الاحلام

إن منتجع الأحلام الموجود في مدينة ينبع يعتبر من أكثر المنتجعات المفضلة لدى المواطنين السعوديين والسياح القادمين من خارج المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب أنه يوفر خدمات متعددة ومرافق تلبي كل احتياجات ومتطلبات الضيوف.

لذلك يمكنك الاطلاع على أهم الخدمات الفندقية المقدمة من خلال هذا المنتجع في السطور التالية:

-         يحتوي المنتجع على عدد 2 حمام سباحة بأعماق ومساحات مختلفة لكي تتناسب مع كافة الأعمار والفئات.

-         كما يتميز أنه يوفر خدمة الغرف التي تتم على أيدي عمال خبراء ومتخصصين.

-         جميع غرف المنتجع تتميز بأنه مواجه للشاطئ و مطلة على حمامات السباحة والحدائق الخضراء.

-         بالإضافة إلى أنه يحتوي على موقف مجاني للسيارات بدون الحاجة إلى دفع تكاليف ورسوم إضافية.

-         يتيح للضيوف إمكانية ممارسة مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية مثل صيد الأسماك، أو لعب البلياردو أو الغوص والغطس في الشاطئ.

-         يمكنك أيضًا الحصول على سهرة عشاء مثالية برفقة أصدقائك، كذلك يمكنك قضاء وقت مميز في حديقة المنتجع أو حمام السباحة.

-         يتميز المنتجع بأنه يوفر كل وسائل الأمان والحماية حيث أنه يضم عدد كبير من طفايات الحريق، يحتوي على أجهزة إنذار الدخان، وأمن منتشر في كل مكان بالمنتجع.

-         بالنسبة لغرف المنتجع فإنها تحتوي على مطبخ يشمل طاولة طعام وغسالة وثلاجة صغيرة الحجم وغلاية كهربائية.


الطعام في منتجع الاحلام

الطعام في منتجع الاحلام

لكي تتمكن من الحصول على تجربة إقامة متكاملة ننصحك بزيارة مطعم الأحلام الموجود داخل منتجع الاحلام ينبع، حيث يتميز بأنه يمتلك قائمة متنوعة تضم أصناف مختلفة من الأطعمة والمأكولات المحلية والعالمية، تعرف اكثر على هذا المطعم فيما يلي:

-         يتميز مطعم الأحلام بأنه يقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من المأكولات الانتقائية التي تتناسب مع كافة الأذواق.

-         كما يتميز بأنه يعمل على تقديم المشروبات الساخنة والباردة بمختلف أنواعها، أيضًا يقدم وجبات خفيفة وسندويتشات يتم تحضيرها على أيدي أمهر الطباخين.

-         من أهم مميزات مطعم الأحلام أنه يملك إطلالة مباشرة على البحر، لإمكانية الاستمتاع بتناول ألذ المأكولات في مكان مميز للغاية.

-         يوجد مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقع بالقرب من منتجع الاحلام ينبع، مثل ماكدونالدز ومطعم كودو.

-         إن كنت من محبي الشاورما ننصحك بزيارة مطعم شاورما تاج سلطان الذي يبعد عن المنتجع بحوالي 12 كم فقط.

رقم منتجع الاحلام ينبع

لكي تتمكن من الوصول إلى منتجع الاحلام ينبع الذي يعتبر أحد أفضل المنتجات على مستوى المملكة قم بالاطلاع على التفاصيل التالية:

-         العنوان: 99999، مدينة ينبع، المملكة العربية السعودية.

-         رقم الهاتف المحمول: 966569554554

-         التقييم: 7.1 جيد.

-         سعر الليلة الواحدة في المنتجع: 213 دولار امريكي.


آراء وتعليقات النزلاء حول منتجع الأحلام

آراء وتعليقات النزلاء حول منتجع الأحلام

حصل منتجع الاحلام ينبع على تقييمات جيدة من جميع النزلاء العرب والأجانب القادمين من خارج المملكة، خصيصًا من ناحية الخدمات لممتازة والنظافة المثالية، بالإضافة إلى طاقم العمل وفريق الاستقبال الذي يتمتع بالأخلاق الحميدة والصفات الحسنة، كما قال العديد من الزوار أن هذا المنتجع مناسب جدًا للعائلات التي يكون بصحبتها أطفال لأنه يوفر أنشطة ترفيهية لا حصر لها.

الأماكن المجاورة لمنتجع الاحلام

إلى جانب أن منتجع الأحلام يقع على امتداد شاطئ ينبع الخاص، إنه أيضًا يقع بالقرب من عدد كبير من المولات التجارية والأسواق الشعبية والحدائق لكي يتمكن الزوار من الحصول على المزيد من الرفاهية والمتعة برفقة أطفالهم.

لذلك في هذه الفقرة سنتعرف على كافة الأماكن المحيطة بالمنتجع:

-         منطقة ينبع التاريخية تبعد عن هذا المنتجع بحوالي 13 كم فقط.

-         بالإضافة إلى متحف المصمك الذي يبعد عن المنتجع بمسافة 2 كم، هذا المتحف يعتبر أحد أهم المعالم التاريخية في مدينة ينبع.

-         ميناء ينبع التجاري يبعد عن منتجع الأحلام بمسافة 17 كم.

-         كما أن حديقة الفيروز تبعد عن المنتجع بمسافة 38 كم.

-         يوجد العديد من المولات القريبة جدًا من المنتجع مثل إكسترا مول وسيتي مول، حوالي 10 دقائق بالسيارة.

-         مطار الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز يبعد عن المنتجع 9 كم.

هكذا نكون قد وصلنا لخاتمة هذا المقال الذي تعرفنا فيه عن كل التفاصيل التي تتعلق بمنتجع الاحلام ينبع، كما تعرفنا على أبرز الخدمات المقدمة من هذا المنتجع.

الأسئلة الشائعة

يمكنك لعب بلياردو، بالإضافة إلى إمكانية الغوص أو الغطس في الشاطئ الخاص بالمنتجع، السباحة في المسبح الموجود داخل المنتجع، كذلك يمكنك صيد الأسماك لمزيد من المتعة.

نعم إنه يبعد عن وسط مدينة ينبع بمسافة 12 كم.