أبدأ البحث

أفضل شاليهات نصف القمر

 أفضل شاليهات نصف القمر
Booking.com

أفضل شاليهات نصف القمر

إذا كنت ترغب في رحلة خرافية من الأحلام داخل واحد من شاليهات نصف القمر فأنت إذا من محبي الرفاهية بلا حدود والأجواء شديدة الرومانسية مع الطابع العربي في الوقت ذاته والكثير من المميزات والخدمات والأنشطة الترفيهية المتميزة، فالهاف مون باي أو خليج نصف القمر واحد من أجمل المناطق الترفيهية في الخبر وفي المملكة العربية السعودية عموما.

 

ما الذي توفره لك شاليهات نصف القمر؟

 شاليهات نصف القمر

·         خدمة فندقية راقية على أفضل مستوى نظرا لوقوع معظم تلك الشاليهات في منتجعات مميزة.

·         قرب شديد من شاطئ البحر.

·         حمامات سباحة متنوعة داخلية وخارجية.

·         قرب شديد من أفضل المناطق السياحية في الخبر.

·         إجازة متكاملة من الترفيه والإقامة المميزة والاسترخاء مع الاستمتاع بالمغامرات.

 

أفضل شاليهات نصف القمر

إذا كنت ترغب في إجازة شديدة التميز مع ذكريات مبهرة لن تنساها مطلقًا فإننا سوف نتعرف معًا على أفضل شاليهات نصف القمر:

فيلا شاليه ملكية مع مسبح وبحر خاص

 شاليهات نصف القمر

مع الإطلالة المبهرة على البحيرة وحمام السباحة الخاص والغرف المكيفة في كل مكان فإنك سوف تستمتع تماما بإجازتك في فيلا الملكية على بعد 47 كم فقط من الزلاق.

يوفر لك هذا الشاليه 3 غرف للنوم مع 4 أسرّة بينها سرير مزدوج واحد، كما يوفر مطبخ مع غسالة أطباق بالإضافة إلى 5 حمامات مع البيديت.

إن مدينة الخبر قريبة للغاية من هذا الشاليه في حين يقع على بعد 40 كم من الدمام ويمكنك الوصول إليه بسهولة كبيرة من مطار الملك فهد الدولي، وسوف تكون قريبا للغاية من قرية الخليج مكارم وشاطئ أرامكو السعودي وغيرها.

·         العنوان: الخبر الهاف مون, 31311 هالف موون باي, المملكة العربية السعودية

·         السعر في الليلة الواحدة: 1700$

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضا

افضل شاليهات الشرقية على البحر

 منتجع بريرا الخبر عطلة العائلة الأمثل

 

Amwaj Resort For Families Only

 شاليهات نصف القمر

الترتيب الفائق والنظام في كل شيء هو أول ما يجعل Amwaj Resort من الأكثر إقبالا ضمن شاليهات نصف القمر، فهو من التجارب المبهرة التي ستختبرها في الخبر مع أناقة مميزة في الأثاث والديكورات واهتمام شديد للغاية بالنظافة ومريحة للغاية مع توفير كل الإمكانات.

ويمنحك هذا الشاليه خيارات إقامة عدة من 4 غرف نوم أو 4 غرف نوم مع غرفتين للمعيشة وغيرها من خيارات، وهو يستوعب أكثر من 10 أشخاص باتساع تام.

وسوف تجد هناك حوض استحمام ساخن ولوازم استحمام مجانية وأدوات متطورة للمطبخ ومنطقة لتناول الطعام وبياضات الأسرة ومجفف للملابس وغيرها.

·         العنوان: شارع الأمواج, الخبر 46, 34831 الخبر, المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966500162276

·         التقييم: 8.1 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 480$

 بوكينج

 

  Wave Resort

 شاليهات نصف القمر

كل غرفة من غرف شاليه ويف تحتوي على حمام خاص بها مما يضمن الخصوصية التامة حتى بين أفراد العائلة الواحدة، كما يوفر الشاليه غسالة ملابس مع حمام سباحة خاص واهتمام شديد بالترتيب والنظافة في كل أنحاء المكان وتلبية طلبات الرواد على مدار الساعة.

وهو على مسافة 10 كم فقط من شاطئ نصف القمر، ويمكنك ممارسة ركوب الدراجات أو المشي لمسافات طويلة أو الاستمتاع بحمام السباحة الداخلي، كما يوفر لك لوازم الاستحمام المتنوعة ويوجد استراحة مشتركة وحديقة مع مكتب استقبال متاح خلال اليوم.

·         العنوان: شارع الأمواج, الخبر 46، 34831 الخبر, المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966558439000

·         التقييم: 7.6 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 427$

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

افضل شاليهات أمواج الخبر

افضل منتجعات الخبر

 راديسون بلو شاطئ نصف القمر

 

كريستالة الخبر من شاليهات نصف القمر

 شاليهات نصف القمر

مع موقع مثالي للغاية في رأس المينيسيف في المنطقة الشرقية تقع شاليهات كريستالة المميزة مع سعر تنافسي للغاية يجعلها من الوجهات الأكثر شعبية للراغبين في شاليهات نصف القمر بأسعار معقولة، كما توفر الشاليهات أماكن للسيارات مع غرف مكيفة طوال الوقت.

تقع الخبر على بعد 22 من من كريستالة، كما أن الدمام على بعد 37 كم، ويعتبر مطار الملك فهد الدولي هو الأقرب، ويمكنك اصطحاب حيوانك الأليف معك كما سوف تستمتع بإطلالة على الحديقة أو على حمام السباحة، وهو لا يطل مباشرة على الشاطئ ولكن يمكنك الذهاب خلال 15 دقيقة فقط على الأكثر إلى الهاف موون كما يمكنك اختيار شاطئ العزيزية على بعد 5 دقائق فقط.

·         العنوان: 7612 التجاري، العقيق، الخبر 34771 2374، الخبر 31992، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966555840992

·         السعر في الليلة الواحدة: 299$

 بوكينج

 

شاليه المنى - الخبر - للعائلات

 شاليهات نصف القمر

أكثر ما أحبه الضيوف في شاليه المنى للعائلات الاتساع الشديد وحسن التنظيم والتنسيق والأثاث الفاخر مع تقسيم الشاليه بطريقة تحفظ الخصوصية للرجال والنساء كما أن أدوات المطبخ مبهرة وغاية في التكامل.

هنا تستطيع السباحة في الوقت الذي ترغب فيه سواء في حمام السباحة الداخلي أو الخارجي كما سوف تستمتع بالهدوء الشديد، كما يستمتع الأطفال بالألعاب المائية وتتوفر هنا كل الخدمات الفندقية على أرقى المستويات، فلن تندم مطلقا.

·         العنوان: طريق الملك فهد، العقيق، الخبر 34771، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966555511639

·         التقييم: 9.0 ممتاز

·         السعر في الليلة الواحدة: 435$

 بوكينج

 

SHALLY VILLAGE

 شاليهات نصف القمر

وهو يوفر لك هنا تراس بإطلالة مميزة مع مرافق للشواء كما يمكنك الاستفادة من لوازم الاستحمام مجانا وتجهيز متكامل للمطبخ على أرقى مستوى، كما أن الشاليه يتسع لأربع أفراد على الأقل ويوفر لك أريكة مريحة في غرفة المعيشة، وسوف تستمتع تماما بالاسترخاء في الحديقة أو إلى جوار حمام السباحة الداخلي كما يمكنك الاستمتاع بالصالة المشتركة.

يمكنك الوصول بسهولة من هنا إلى بحيرات الخبر ومتنزه تلال الظهران ومتنزه الملك فهد وحديقة لولو وغيرها، كما يحيط به مجموعة من أفضل المطاعم والكافيهات، وقريب للغاية من مطار الملك فهد الدولي.

·         العنوان: شارع الحاكمية، الدمام, 31146 الفيصلية, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 8.3 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 187$

 بوكينج

 

وبعد أن تعرفنا على أفضل شاليهات نصف القمر فلا تنس أنك سوف تشعر بأنك في المالديف أو في منطقة أوروبية هناك ولكن بأسعار أقل بكثير من قيمة الخدمة المقدمة وتوفير فائق لكل الخدمات ورغبات الروّاد، فلا تتردد في التجربة الآن.

 

ربما يهمك أيضًا

شاليهات الهاف مون

منتجعات الهاف مون

 

الأسئلة الشائعة

هناك شاليه فيلادج Village أو القرية، كما أن شاليه كريستالة الخبر أيضًا يعتبر من الشاليهات الرخيصة هناك خصوصا في غير الأوقات الموسمية.

توفر الكثير من شاليهات نصف القمر مناطق لعب وترفيه للأطفال مع حمامات سباحة خاصة ومحاطة بسياج آمن خصوصا الموجودة داخل الشاليه.

يتم تحديد عدد الضيوف عند الحجز وقد يُسمح بزيادة فرد أو اثنين بالإضافة إلى عدم احتساب الأطفال أقل من 12 سنة.