أبدأ البحث

أقرب فنادق من جزيرة فرسان

 أقرب فنادق من جزيرة فرسان
Booking.com

أقرب فنادق من جزيرة فرسان

على بعد 42 كم من ساحل جازان وفي القسم الجنوبي بالبحر الأحمر يمكنك الاستمتاع بأفضل الإجازات على الإطلاق إذا حجزت في واحد من أقرب فنادق من جزيرة فرسان، فهذه الجزيرة المبهرة واحدة من جزر تشكل أرخبيل مذهل في جازان وغني ليس فقط بالحياة البحرية الملونة والشواطئ ذات الرمال البيضاء المبهرة بل أيضًا زاخرة بالكثير من المعالم الطبيعية ومواقع التراث السعودية.

 

أقرب فنادق من جزيرة فرسان

الأمواج المتكسرة على الشاطئ والحياة البسيطة والمساحة الخضراء الممتدة أمامك، كل هذا وأكثر سوف تستمتع به تماما في واحد من أقرب فنادق من جزيرة فرسان:

 

نوفوتيل جازان

 أقرب فنادق من جزيرة فرسان

الاستقبال الرائع والخدمات المميزة والاحترام التام لكل العملاء والاستجابة لكل المتطلبات فضلا عن الإطلالة المبهرة على البحر، كل هذا وأكثر يجعل من نوفوتيل جازان واحدا من أفضل الفنادق القريبة من جزيرة فرسان.

سوف تستمتع هنا بحمام سباحة خارجي وخدمة الكونسيرج والواي فاي مع نادي للأطفال ومكتب استقبال على مدار الساعة.

·         العنوان: طريق الملك فهد بن عبد العزيز، القلعة، جازان 45142، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966173150000

·         التقييم: 8.4 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 119$

 بوكينج

 

 ربما يهمك أيضًا

شاليهات خليج الدانه

شاليهات في ينبع

 

ميرادا الذهبي جيزان - فلل فندقية بمسابح

 أقرب فنادق من جزيرة فرسان

إقامة شديدة الإبهار سوف تستمتع بها تماما في ميرادا الذهبي جزيران، فالموقع شديد التميز مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل وتلبية كل طلبات النزلاء والقرب الشديد من كل مكان لتقديم الخددمات يجعل الكثيرون يفضلون ميرادا في إجازاتهم.

ويمكنك هنا الاستمتاع بحمام السباحة الخارجي وخدمات الكونسيرج بالإضافة إلى القرب الشديد من مجموعة من المناطق المهمة مثل حديقة الخزان ومارينا مول وغيرها.

·         العنوان: الشطي، 7623 - حي، جازان 82725، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966126947038

·         التقييم: 8.8 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة: 80$

 بوكينج

فندق قلب جازان

 أقرب فنادق من جزيرة فرسان

وهو من الفنادق المصنفة نجمتين ومع هذا يتسم بالكثير من الخدمات المميزة سواء الواي فاي المجاني ومنطقة الاستراحة المشتركة وخدمة الغرف ومكتب الاستقبال على مدار الساعة.

كما أنه قريب للغاية من مارينا مول ومن مجمع الراشد ومن الخيال مول، ويوفر مكان مجاني للسيارات وخدمات التوصيل من وإلى المطار.

·         العنوان: 2119 طريق المطار، المطار، جازان 82723، السعودية

·         التليفون: 966173216699

·         التقييم: 6.7 مُرضي

·         السعر في الليلة الواحدة: 60$

 بوكينج

النخبة الماسي

 أقرب فنادق من جزيرة فرسان

يتسم المكان هنا بالهدوء الشديد مع النظافة الفائقة والاتساع الكبير في الغرف مقارنة بأي أماكن إقامة أخرى، فهو واحد من أقرب فنادق من جزيرة الفرسان التي يمكنك فيها الوصول بسهولة إلى الكثير من الأماكن الخدمية.

وهو من الفنادق المصنفة 3 نجوم ويحتوي على مكتب استقبال طوال الـ24 ساعة ويوفر مركزا للياقة البدنية وخدمة الكونسيرج وخدمة الواي فاي المجانية، كما أنه قريب للغاية من حي الروضة ومجمع الراشد وغيرها.

·         العنوان: VHX4 + XPX، جازان 82723، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966173400216

·         التقييم: 8.1 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 80$

 بوكينج

 ربما يهمك أيضًا

فنادق حي النسيم جدة

فنادق حي الريان الرياض

 

كورت يارد ماريوت جيزان من أقرب فنادق من جزيرة فرسان

 أقرب فنادق من جزيرة فرسان

من أماكن الإقامة المبهرة في جازان وقريبة من جزيرة الفرسان مع طاقم عمل شديد التميز أشاد به كل الضيوف مع الاهتمام الشديد بأدق تفاصيل النظافة والنظام وتلبية رغبات الرواد.

يبعد هذا الفندق مسافة 10 دقائق فقط عن وسط المدينة ويتمتع بغرف ذات إطلالات مبهرة على البحر، ويوفر مكتب استقبال على مدار الساعة، وبعض الغرف بها مطبخ صغير مع غرفة المعيشة كما يوفر لك مرافق اجتماعات عند الحاجة، وهو قريب للغاية من مطار جازان ومن مارينا مول.

·         العنوان: طريق الرياض بجوار مجمع الراشد ، جازان 45142 ، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966173129999

·         التقييم: 8.4 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 107$

 بوكينج

ريزيدنس إن باي ماريوت جازان

 أقرب فنادق من جزيرة فرسان

القرب الشديد من مراكز التسوق مع الاهتمام الفائق بالنظافة والإطلالة الرائعة على البحر يجعل من ريزيدنس إن باي ماريوت واحدا من الفنادق المفضلة للكثيرين من زوار جزيرة الفرسان والراغبين في الاستمتاع بشواطئها ومعالمها.

ويتميز هذا الفندق بحمام سباحة داخلي وخدمة غرف على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، كما يوفر صالة رياضية، ويمكن الذهاب منه إلى مجمع الراشد سيرا على الأقدام.

·         العنوان: طريق الرياض بجوار مجمع الراشد بالمملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966173129999

·         التقييم: 7.9 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 128$

 بوكينج

لاس ساليناس فلل فندقية

 أقرب فنادق من جزيرة فرسان

من أماكن الإقامة المبهرة للغاية في جازان جزيرة الفرسان ومع الترتيب الفائق في السكن فإنه من الأماكن شديدة الملاءمة للعائلات مع مساحات متسعة وقدرة على استيعاب عدد كبير من الأفراد.

فيمكنك هنا حجز فيلا من 4 غرف 3 للنوم وواحدة للمعيشة مع استيعاب حتى 8 أفراد، وهي قريبة للغاية من الأماكن السياحية المشهورة مثل الراشد مول ومارينا مول، ويمكنك الاستمتاع هنا بالحدائق وخدمة الواي فاي وحمام السباحة الخارجي، كما يمكنك المشي أو ركوب الدراجات لمسافات طويلة.

·         العنوان: جازان 82511 المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966173409999

·         التقييم: 8.7 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة: 266$

 بوكينج

روز بلازا الذهبي

 أقرب فنادق من جزيرة فرسان

تتنوع خيارات الإقامة هنا من استوديو إلى جناح من غرفة نوم واحدة إلى شقة بغرفتي نوم وغيرها لتختار ما تحبه والأكثر ملاءمة لميزانيتك وعدد الأفراد، والمكان قريب للغاية من متنزه هابي تايمز الترفيهي ومن مارينا مول، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية وتليفزيون بشاشة مسطحة وغرف عائلية وغيرها، وهو قريب للغاية من مطار جيزان الاقليمي.

·         العنوان: الملك عبدالله 33، 82723 جيزان, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 6.3 مرضي

·         السعر في الليلة الواحدة: 80$

 بوكينج

وبعد أن تعرفنا على أقرب فنادق من جزيرة فرسان فلا تتردد هناك في اكتشاف الحياة البرية والحيوانات المهددة بالانقراض مع التعرف على تاريخ الحضارات التي مرّت على هذه المنطقة وتركت آثار بها.

 ربما يهمك أيضًا

فنادق حي الشاطئ بالدمام

أفضل شاليهات نصف القمر

 

الأسئلة الشائعة

يشكل أرخبيل فرسان أكثر من 90 جزيرة وعدد قليل منها هو المأهول ويصل عدد السكان فيها إلى 20 ألف فقط.

مرّت الحضارات العثمانية والرومانية والعربية والسبئيين على جزيرة الفرسان وتركت مجموعة مبهرة من الآثار والقلاع مثل القلعة العثمانية ومسجد النجدي وقلعة لقمان وبيت الجرمل ومنزل الرفاعي وغيرها.

يعتبر ميناء فرسان هو نقطة الانطلاق لبقية جزر أرخبيل جازان، ويمكن الوصول إليه عبر العبّارة أو قارب خاص أو عن طريق تاكسي بحري.