أبدأ البحث

فنادق و منتجعات روتانا

 فنادق و منتجعات روتانا

تعرف على عدد فنادق روتانا في الوطن العربي

  

تعتبر شركة "روتانا" لإدارة الفنادق من اكبر الشركات في المنقطة العربية و الشرق الأوسط في مجال إنشاء وإدارة الفنادق والمنتجعات السياحية، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة أبوظبى بدولة الإمارات وقد أسسها ناصر النويس وسليم الزير في عام 1992، وتملك شركة روتانا 47 فندقا في مختلف الدول العربية معظمها في الإمارات، وسنتعرف بالصور على أشهر تلك الفنادق:

الإمارات العربية المتحدة

 أرجان دبي

 

فندق روتانا أرجان دبي يقع في منطقة رائعة الجمال ويحيطها عدد من المعالم المميزة  لا يبعد الفندق كثيراً عن مركز المدينة، يزخر الفندق بالخدمات الراقية ويقدم خدمات مميزة منها؛ خدمة الغرف على مدار الساعة, أمن على مدار 24 ساعة, واي فاي مجاني في جميع الغرف, مكتب الاستقبال على مدار الساعة  عدد الغرف يتجاوز 167، كلها مجهزة بعناية ومزود بتلفزيون بشاشة مسطحة, غرفة معيشة منفصلة, ومسبح خاص, اتصال لاسلكي مجاني بشبكة الإنترنت وغرف لغير المدخنين.

 

الروضة أرجان ـ أبوظبى

 

فندق الروضة آرجان يتميز بموقعه الممتاز في قلب هذه منطقة متميزة لاستكشاف المدينة. ويتميز كذلك بالمستوى الراقي لخدماته ولباقة موظفيه، ويقدم الفندق الخدمات التالية: خدمة الغرف على مدار الساعة, واي فاي مجاني في جميع الغرف, أمن على مدار 24 ساعة, خدمة سيارات الأجرة, مجهز لذوي الاحتياجات الخاصة .

 

 العين روتانا ـ العين

 

يقع فندق العين روتانا وسط إمارة العين ويطل على متنزه رائع الجمال، وبه حمام سباحة كبير في الهواء الطلق ويوجد بالفندق أجنحة وغرف وشاليهات بجانب المسبح، وفيلات كذلك. وتحتوي جميع الغرف على تكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار، كما تحتوي بعض الغرف على تلفزيونات بشاشات مسطحة ومطابخ صغيرة مُجهزة بالكامل

 

بارك روتانا ـ أبوظبى

 

بارك روتانا يقع على بعد خمس دقائق من مسجد الشيخ زايد الكبير ومدينة زايد الرياضية ويحوي على عدد 318 غرفة مؤسسة بفخامة ويتميز بمجموعة واسعة من المأكولات القارية والآسيوية والعربية في مطاعم الفندق، وهناك حمام سباحة خارجي يمكن التحكم في درجة حرارته ومسبح مغطى للأطفال ومنطقة لعب وملعب تنس مضاء وغرفة بخار وساونا.

 

ياس روتانا ـ أبو ظبى

 

فندق جزيرة ياس روتانا، مصمم يناسب كل الضيوف من رجال الأعمال إلى السياح، الفندق يتميز بالمستوى الراقي لخدماته التي يقدم العديد منها مثل تلفزيون بشاشة مسطحة, اتصال لاسلكي بالإنترنت, اتصال لاسلكي بشبكة الإنترنت (مجاني), غرف لغير المدخنين, مكيف هواء الموجودة في بعض الغرف. ويحوي الفندق 308 غرفة كما به مركز للياقة البدنية, وساونا.

 

سنترو الشارقة ـ الشارقة

 

سنترو الشارقة باي روتانا يتمتع بموقع فريد جوار مطار الشارقة الدولي كما يقع قريبا من المناطق التجارية ومن وسط المدينة، وتتميز جميع الغرف والأجنحة الـ 306 بتصميم متميز مع مجموعة من الأثاث الكلاسيكي المعاصر. كما يوفر مواقف خاصة للسيارات مجاناً.

 

 سنترو جزيرة ياس ـ أبوظبى

 

فندق جزيرة ياس روتانا أبو ظبي قريب من حلبة مرسى ياس، حيث فورميولا 1 أبو ظبي ونادي ياس لينكس للغولف ومرسى ياس وعالم فيراري أبو ظبي وياس ووترورلد أبو ظبي ومول ياس وشاطئ ياس. ويحوي 308 غرفة متميزة بأسلوب تناسب الضيوف الذين يبحثون عن الخصوصية يقع الفندق على بُعد 10 دقائق بالسيارة من مطار أبو ظبي الدولي.

 

منتجع الكوف روتانا ـ رأس الخيمة

 

منتجع الكوف روتانا رأس الخيمة يقع في مركز المدينة ويسهل الوصول من الفندق إلى المعالم السياحية الشهيرة الكثيرة في المدينة مثل نادي الإمارات، ويقدم الفندق خدمة الغرف على مدار الساعة, وواي فاي مجاني في جميع الغرف, ويبلغ عدد الغرف  204 مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة, اتصال لاسلكي بالإنترنت, مسبح خاص.

 

 نور أرجان ـ الفجيرة

نور أرجان له حمام سباحة في الهواء الطلق مطل على جبال الحجر، ويقع على بعد 4 كم من خليج عمان وحوالي 1.2 كم من مطار الفجيرة. والغرف تحوي تلفزيون مع قنوات فضائية وإنترنت عالي السرعة. ومطبخ صغيرة وميكروويف وثلاجة.

 

جميرا روتانا ـ دبى

 

جميرا روتانا دبي الواقع في دبي مصنف فندق ذو 4 نجوم ويوفر راحة مميزة وخدمة عملاء وقريب من مركز دبي المالي العالمي ومركز دبي التجاري العالمي وتتميز الغرف في جميرا روتانا دبي بديكور عصري بالإضافة إلى مرافق صنع الشاي والقهوة.

  

المها أرجان ـ أبوظبى

 

يقع المها أرجان روتانا في حي الأعمال الرئيسي في أبو ظبي، وتوفر هذه الشقق الفندقية الديلوكس إطلالات مفتوحة على المدينة وتتميز بموقع مثالي من معالم الجذب الرئيسية ومراكز التسوق. جميع الغرف البالغ عددها 288 غرفة تقدم مزايا للمسافرين مثل منطقة جلوس وتلفزيون إل سي دي وتكييف بتحكم فردي، والفندق به نادي اللياقة البدنية ومركز ترفيهي.

 

ربما يهمك أيضًا

فندق روتانا البحرين

فندق أرجان روتانا.. لإطلالة بانورامية على أبو ظبي

 برجمان أرجان ــ دبى

 

برجمان أرجان روتانا دبي عالي التصميم والأناقة وتقع هذه الشقق الفندقية وسط حي بر دبي التاريخي والحيوي وتحيط بها الحضارة الغنية والتراث، ويحوي على 148 جناح. بهم منطقة جلوس منفصلة ومطبخ صغير ومنطقة لتناول الطعام.

 

 سنترو المنهل ـ أبوظبى

 

سنترو المنهل باي روتانا ذو الـ 3 نجوم على بعد دقيقتين فقط سيراً على الأقدام من المول ويوفر خدمة الواي فاي مجاناً في المناطق العامة ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وجيم ومسبح خارجي مع كراسي مزودة بوسائد. وتبعد محطة أبو ظبي للحافلات مدة 5 دقائق بالسيارة عن سنترو المنهل ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمواقف المجانية للسيارات.

                                 

سنترو كابيتال سنتر ـ أبوظبى

 

فندق سنترو كابيتال سنتر نقطة انطلاق جيدة لاستكشاف المدينة وبه أمن على مدار 24 ساعة, ومكتب استقبال على مدار الساعة, ومرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة, وتخزين الأمتعة, وواي فاي في المناطق العامة. وهناك 414 غرفة، كلها مجهزة بعناية وبعضها مزود بـ تلفزيون بشاشة مسطحة ووسائل راحة.

 

 منتجع وسبا الفجيرة روتانا ـ الفجيرة

 

فندق الفجيرة روتانا موقعة جيد ويوفر وصولاً سهلاً إلى أهم معالم المدينة. ويتوافر خدمة الغرف على مدار الساعة, وواي فاي مجاني في جميع الغرف, ومكتب الاستقبال على مدار الساعة, ومرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة, وتخزين  وبالغرف تلفزيون بشاشة مسطحة, وقهوة فورية مجانية, وشاي مجاني, ومشروب ترحيبي كذلك.

 

هلا أرجان ـ أبوظبى

 

فندق هلا ارجان روتانا، وهو شقق فندقية بإطلالة بانورامية على جزيرة الماريه ومدينة أبو ظبي والشقق مفروشة بطريقة معاصرة ومجهزة بالكامل في وسط أبو ظبي، ومكيفة وتحتوي على تلفزيون كبير مع قنوات فضائية ومنطقة جلوس واسعة.

 

 الشاطئ روتانا ـ أبوظبى

 

فندق شاطىء روتانا متميز ويقه في محور المدينة ويساعد النزلاء على الاستمتاع بمعالم المدينة ونشاطاتها. كما يمكن الوصول بسهولة إلى عدة معالم سياحية قريبة. في بعض الغرف هناك تلفزيون بشاشة مسطحة, واتصال لاسلكي بشبكة الإنترنت (مجاني), وغرف لغير المدخنين, ومكيف هواء.

 

الغرير ريحان ـ دبى

 

فندق الغرير ريحان روتانا يقع في منطقة الحياة الناشطة, والمطاعم, والتسوق من دبي. حيث مركز المدينة والمطار الذي يسهل الوصول له خلال 10 دقيقة. الخدمات ممتازة وتتضمن الميزات الرئيسية كخدمة الغرف على مدار الساعة, واي فاي مجاني في جميع الغرف, أمن على مدار 24 ساعة, متجر هدايا/تذكارات, مكتب الاستقبال على مدار الساعة.

 

بارك أرجان ـ أبوظبى

بارك أرجان باي روتانا، هي شقق فندقية مفروشة ومجهزة بالكامل في أبو ظبي، تقع بجوار منتزه خليفة ومنطقة السفارات ويبلغ عدد هذه الشقق الفندقية 172 شقة تشمل استوديوهات وأجنحة مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم و3 غرف نوم، وتتميز كل منها بتلفزيون إل سي دي ومطبخ مع موقد وثلاجة وأجهزة أخرى.

 

تاورز روتانا ـ دبى

 

يقع فندق تاورز روتانا الفاخر ذو الـ 4 نجوم في شارع الشيخ زايد الشهير في مدينة دبي وبالقرب من برج خليفة ويتوفر به تكييف وتليفزيون مع القنوات الفضائية. ويضم مركز للياقة البدنية وغرفة بخار و ساونا.

 

خالدية بالاس ريحان ـ أبوظبى

 

يقع فندق الخالدية بالاس ريحانا في مكان ممتاز في أحد أكثر المناطق حيوية في المنطقة. ويسمح بالوصول إلى المعالم السياحية الأكبر في المدينة، ويقدم العقار خدمة الغرف على مدار الساعة, أمن على مدار 24 ساعة, خدمة التنظيف يوميًا, خدمة سيارات الأجرة, متجر هدايا/تذكارات وبعض الغرف تتضمن تلفزيون بشاشة مسطحة, قهوة فورية مجانية, وشاي مجاني.

 

روز ريحان ـ دبى

 

يقع روز ريحان روتانا دبي في مركز التجارة العالمي ويمكن الاستمتاع بمجموعة من الخدمات على أعلى المستويات في الفندق مثل خدمة الغرف على مدار الساعة, واي فاي مجاني في جميع الغرف, أمن على مدار 24 ساعة, خدمة التنظيف يوميًا, مكتب الاستقبال على مدار الساعة.

 

سنترو برشا ـ دبى

 

يوفر سنترو البرشاء مكان إقامة متميز في منطقة البرشاء في دبي، قريب من مول الإمارات، ويتميز بحمام سباحة على السطح وجيم حديث. وجميع الغرف مجهزة بأجهزة تلفزيون مسطحة مع قنوات فضائية ويقع الفندق بموقع ملائم على مقربة من المناطق التجارية من مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت ومركز دبي المالي.

 

فيلا روتانا ـ دبى

 

يتميز فندق فيلا روتانا دبي بإطلالة على برج خليفة وبموقع استراتيجي في شارع الشيخ زايد، ويوفر سهولة الوصول إلى دبي مول، يحتوي فندق فيلا روتانا على 118 غرفة وجناح فسيح، وتم تأثيثهم بشكل كامل مع وسائل الراحة العصرية الفاخرة، ويقع الشاطئ العمومي ومول الإمارات على بُعد 10 دقائق بالسيارة.

 

ميديا روتانا ـ دبى

 

ميديا روتانا البرشاء دبي هو الخيار الأمثل حيث لا يبعد الفندق كثيراً عن مركز المدينة، وكذلك المطار، ويقدم ميديا روتانا البرشاء دبي خدمات مثل خدمة الغرف على مدار الساعة, واي فاي مجاني في جميع الغرف, أمن على مدار 24 ساعة, خدمة التنظيف يوميًا, متجر هدايا/تذكارات.

 

هيلى ريحان ـ العين

 

يقع هيلي ريحان باي روتانا في وسط العين بجوار هيلي مول ويضم 120 متجراً. تحتوي جميع الوحدات على تلفزيون بشاشة مسطحة وتتميز بتصميمات داخلية عصرية. وتشمل الأجنحة غرفة معيشة. كما تحتوي الحمامات الخاصة على دش ومجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية. يتم تقديم وجبة إفطار يومياً في المطعم أو في الغرفة.

 

مــــــصر

 منتجع وسبا جراند روتانا ـ شرم الشيخ

 

المنتجع من فئة الـ 5 نجوم على شاطئ شاركس باي، وحوله حدائق استوائية ذات شلالات المياه وأشجار النخيل، ويضم شاطئ خاص وسبا. وتضم جميع الغرف شرفة خاصة يمكن الاسترخاء في حوض الاستحمام والساونا وتقدم بعض مطاعم الفندق الأطباق الإيطالية الأصيلة، وهو على مسافة 15 دقيقة بالسيارة من مطار شرم الشيخ وخليج نعمة.

 

مملكة البحرين

 آرت روتانا ـ جزر أمواج

 

يقع فندق آرت روتانا جزر امواج بموقعه متميز في منطقة سياحية ويقع مركز المدينة على بعد 25 km فقط. ويمكن الوصول إلى المطار خلال 15 دقيقة. وبالفندق خدمة الغرف على مدار الساعة, واي فاي مجاني في جميع الغرف, أمن على مدار 24 ساعة, خدمة التنظيف يوميًا, مدفأة. وعدد غرف الفندق عددها 311 في 14 طابق بها تلفزيون بشاشة مسطحة, وغرفة معيشة منفصلة وغرف لغير المدخنين, مكيف هواء موجود في بعض الغرف المختارة.

 

ماجستيك أرجان ـ المنامة

 

 ماجستيك أرجان روتانا بالمنامة يقع على بعد 2 كم من مطار البحرين الدولي، ويتميز بديكور جميل ويضم مطبخ وغرفة معيشة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، ويضم الحمام الداخلي لوازم استحمام مجانًا.

 

العــــــراق

 أربيل روتانا ـ اربيل

 

فندق أربيل روتانا يتواجد في مدينة أربيل ويطل على منتزه سامي عبد الرحمن ويعد واحداً من أكبر المنتزهات في الشرق الأوسط، ويحتوي على مسبح وسبا و201 جناح وغرفة واسعة وتتميز كل وحدة مكيفة بديكور أنيق، كما تحتوي جميعها على حمام مع مقصورة دش.

 

 
فندق ترف ينبع

فندق ترف ينبع