أبدأ البحث

افضل فنادق مكة العزيزية

 افضل فنادق مكة العزيزية

أفضل فنادق مكة العزيزية

 

يبحث الكثيرين حول أفضل فنادق مكة العزيزية خاصة أثناء الإجازات فرصة للاستمتاع مع الأهل والأصدقاء، حيث يمكنك تلقي كافة خدمات أفضل فنادق مكة العزيزية بأسعارها الرائعة التي تتناسب مع الجميع، كما أن لديها مزاياها متنوعة تميزها عن غيرها، لذا تابع معنا عنوانين وارقام أفضل فنادق مكة العزيزية.

أفضل فنادق مكة العزيزية

تشتهر فنادق مكة بالفخامة والرقي، وإتاحة جميع الخدمات الممتازة، حيث يمكنك قضاء أفضل الأوقات بها بسحر الطبيعة والمزايا الفندقية، لذلك فلا تحتار بعد الآن، فإليك سلسلة من الفنادق الرائعة بكافة تفاصيلها. 

فندق سما الضيافة

فندق سما الضيافة

إذا كنت تبحث عن فنادق رخيصة في مكة العزيزية، يقع فندق Sama Al Diyafah في مكة المكرمة على بعد 2.2 كم من برج ساعة مكة الملكي، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة.

جميع الغرف في هذا الفندق مكيفة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتضم بعض الوحدات منطقة جلوس للاسترخاء فيها بعد يوم حافل، وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص، ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر.

 

يضم مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، يقع برج الصفوة على بعد 2.2 كم من فندق سما الضيافة، ويقع المسجد الحرام على بعد 2.3 كم، ويبعد مطار الطائف مسافة 72 كم.

التقييم: 8.3.

الأسعار: الأقل سعرًا إلى الأعلى سعرًا 1,544 EGP.

العنوان: طريق الملك عبد العزيز، العزيزية، مكة المكرمة 24235، المملكة العربية السعودية.

فندق أركان بكة

فندق أركان بكة

تتمتع أسعار فنادق العزيزية مكة بأنها مناسبة لجميع الطبقات، وهذا يندرج مع فندق أركان، يقع فندق Arkan Bakkah في مكة المكرمة، ويوفر أماكن إقامة مفروشة ببساطة، تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق، يقع المسجد الحرام على بعد 5 دقائق بالسيارة.

تشمل جميع الغرف المكيفة منطقة جلوس ومنطقة لتناول الطعام مع ثلاجة وغلاية كهربائية وحمام خاص مع دش وحوض استحمام ومجفف شعر، كذلك تشمل الإضافات خزنة وبياضات أسرّة.

يعمل مكتب استقبال فندق أركان بكة على مدار 24 ساعة في اليوم، يضم مكان الإقامة أيضًا صالة مشتركة، كما يوفر مكان الإقامة مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

يقع الفندق على بعد كيلومترين من جامعة أم القرى، يقع مطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد 78 كم.

التقييم: 8.1.

الأسعار: تتراوح ما بين 1,966 EGP إلى 3,277 EGP.

رقم التليفون: 966920005882

العنوان: طريق الملك عبد العزيز، العزيزية، مكة المكرمة 24235، المملكة العربية السعودية.

فندق سنود السلام

فندق سنود السلام

استكمالًا للحديث عن أفضل فنادق مكة العزيزية، يقع فندق سنود السلام في حي العزيزية بمكة المكرمة، ويوفر غرفًا مكيفة تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتشمل المرافق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية، كما يوفر الفندق للضيوف صالة مشتركة وخدمة تخزين الأمتعة، كما تتسم قاعات أفضل فنادق مكة العزيزية بالفخامة والجمال.

تم تجهيز كل غرفة بغلاية وحمام خاص مع بيديت ولوازم استحمام مجانية، وتشتمل بعض الغرف على مطبخ صغير، وتحتوي الغرف في الفندق على بياضات أسرّة ومناشف.

التقييم: 7.1

الأسعار: تتراوح ما بين 1,870 EGP إلى 2,380 EGP.

رقم التليفون: 966551969414

العنوان: 2519، 8197 طريق الطائف، مكة 24243، المملكة العربية السعودية.

فندق فيوليت العزيزية

فندق فيوليت العزيزية

يعد من افضل فنادق العزيزية مكة المكرمة، يقع فندق Violet Al Azizia في مكة المكرمة، ويمكن الوصول إلى المسجد الحرام في غضون 4 كم، ويوفر تسجيل الوصول والمغادرة السريع وغرف ملائمة لمصابي الحساسية.

ومطعم وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة وصالة مشتركة، ويقع الفندق على بعد 6 كم بعيد، كما يقع مول مكة على بُعد 9 كم من كهوف جيلا و 11 كم من أبراج البيت، ويوفر للضيوف مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف.

يوفر الفندق للضيوف غرفًا مكيفة مع خزانة ملابس وغلاية وثلاجة وخزنة وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع بيديت، تحتوي بعض الغرف على مطبخ مع ميكروويف وفرن.

يتم توفير بياضات الأسرّة والمناشف في فندق Violet Al Azizia، كذلك يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع ببوفيه إفطار، يتميز فندق Violet Al Azizia بمسبح داخلي.

يقع جبل عرفات على بعد 18 كم من فندق فيوليت العزيزية، بينما يقع بئر التسلل على بعد 3.8 كم، ويعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بعد 100 كم.

التقييم: 8.3

الأسعار: الأقل سعرًا 2,699 EGP إلى الأعلى سعرًا 3,277 EGP.

العنوان: اشارة المحيسني، العزيزية الجنوبيه امام، مكة، المملكة العربية السعودية.

رقم التليفون: 966545050062

ربما يهمك أيضًا:

فندق أنجم مكة

فندق سويس اوتيل المقام مكة

فندق ميدان مكة

فندق نسائم الحرم 

فندق نسائم الحرم

يبحث الكثيرين حول فنادق مكة النسيم، يقع فندق نسيم الحرم في مكة المكرمة على بعد 3.2 كم من أبراج البيت وحوالي 3.4 كم من المسجد الحرام و 4. 2 كم من مكة مول و4.4 كم من كهف حراء، ويتميز بصالة مشتركة وإطلالات على المدينة.

تحتوي جميع الغرف في فندق نسيم الحرم على حمام خاص مزود ببيديت ومجفف شعر وتلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف، كما تضم ​​بعض الغرف منطقة جلوس، ويتم توفير بياضات الأسرّة.

التقييم: 6.8

الأسعار: الأقل سعرًا 1,669 EGP إلى الأعلى سعرًا 1,669 EGP.

العنوان: العزيزية، 24243 مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية.

فندق مونتانا العزيزيه

فندق مونتانا العزيزيه

في صدد عرضنا إلى أفضل فنادق مكة العزيزية، يقع فندق Montana Al Azizia في مكة المكرمة، على بُعد 5 دقائق بالسيارة من المسجد النبوي، ويوفر أماكن إقامة مفروشة ببساطة.

تحتوي جميع الغرف على أرضيات مغطاة بالسجاد ومنطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة وميني فضلاً عن حمام مع دش وحوض استحمام.

التقييم: 8.3

الأسعار: 2,488 EGP.

العنوان: شارع العزيزية العام شمال خلف سوبر ماركت النوري مقابل مطعم البيك، العزيزية، 21955 مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية.

ختامًا لقد تناولنا أفضل أفضل فنادق مكة العزيزية وعرض أسعارها الرائعة والخدمات المختلفة التي تتناسب مع الكبار والصغار، فلا تتردد وبادر بالإتصال وحجز الفندق الذي ترغب به.

الأسئلة الشائعة

تعد الأسعار جيدة للغاية، فهي تتراوح ما بين 1000إلى 3000.

يقدم فندق بركة برهان طاقم عمل ممتاز للاستقبال 24 ساعة.

بالطبع، حيث يتوفر مجموعة مسابح رائعة تتناسب مع الصغار والكبار.

شاليهات حقل

شاليهات حقل