أبدأ البحث

شاليهات الرياض رخيصة الرمال

 شاليهات الرياض رخيصة الرمال

شاليهات الرياض رخيصة الرمال

 

في سطور هذا المقال سوف نستعرض معكم شاليهات الرياض رخيصة الرمال، حيث تشتهر بامتلاكها مجموعة من أفضل الشاليهات والفنادق يمكنك زيارتها والاستمتاع بها برفقة الأصدقاء والعائلة، خاصة في المناسبات والإجازات، حيث يقدم إليكم العديد من الخدمات الفندقية الفاخرة، لذلك تابع معنا المزيد من التفاصيل اتصل و احجز الآن.

شاليهات الرياض رخيصة الرمال 

يبحث الكثيرين حول إيجاد شاليهات بحي الرمال رخيصة، حيث تحرص تلك الأماكن على تقديم العديد من الخدمات الممتازة لعملائها بأسعار معقولة أيضًا، تابع ما يلي للتعرف على تفاصيل أكثر.

شاليهات سيدرا 

شاليهات سيدرا   

إذا كنت تبحث عن شاليهات الرياض حي الرمال ألعاب مائية، تقع شاليهات Sidra في الرياض، وتتميز بمطعم ومسبح خارجي وبار وخدمة الواي فاي المجانية وإطلالات على المسبح ومسبح خاص وحديقة ومواقف مجانية للسيارات.

يتكون هذا الشاليه المكيف من غرفة نوم وغرفة معيشة ومطبخ مجهز بالكامل مع ميكروويف وغلاية وحمامين مع دش وأردية حمام وتلفزيون بشاشة مسطحة.

تتوفر المشورة على مدار 24 ساعة في مكتب الاستقبال، حيث يتحدث الموظفون اللغتين العربية والإنجليزية.

يحتوي هذا الشاليه على باربكيو وفناء.

يقع شاليه "Sedra Chalets" على بعد 23 كم من النخيل مول، وعلى بعد 24كم من متحف طيران صقر الجزيرة وعلى بعد 25 كم من أقرب مطار مطار الملك خالد الدولي، يوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل رسوم.

التقييم: 8.1

رقم التليفون: 966530002460

العنوان: 2304 عمرو بن ابي وقاص، حي الرمال، الرياض، المملكة العربية السعودية.

شاليهات درة

شاليهات درة  

في صدد عرضنا إلى شاليهات الرياض رخيصة الرمال، يقع شاليه "Dorrah Resort" في الرياض على بعد 27 كم من النخيل مول و27 كم من متحف طيران صقر الجزيرة، ويوفر أماكن إقامة مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية ومنفذ إلى حديقة مع مرافق الشواء.

يقع Dorrah Resort Chalet على بعد 32 كم من الرياض بارك وعلى بعد 34 كم من الرياض جاليري مول وعلى بعد 17 كم من أقرب مطار وهو مطار الملك خالد الدولي.

التقييم: 8.4

العنوان: حي الرمال، الرياض، المملكة العربية السعودية.

سماية للأجنحة الفندقية

سماية للأجنحة الفندقية  

إذا كنت تبحث عن شاليهات الرمال ب 300، يحق لك الحصول على خصم Genius في سمايا للأجنحة الفندقية ببساطة قم بتسجيل الدخول للحفظ في هذا الموقع.

يقع سمايا للشقق الفندقية في الرياض على بعد 15 كم من متحف طيران صقر الجزيرة و 15 كم من النخيل مول، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي بعض الوحدات على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ مجهز بالكامل مع ميكروويف وحمام خاص مع بيديت ونعال.

تقع الشقق الفندقية على بعد 21 كم من الرياض جاليري مول و22 كم من جامع الراجحي الكبير و 16 كم من أقرب مطار مطار الملك خالد.

التقييم: 8.1

العنوان: شارع علي البجادي حي الرمال، الرياض، السعودية.

رقم التليفون: 966114591161

شاليه فاخر جداً جداً وخاص

شاليه فاخر جداً جداً وخاص  

استكمالًا للحديث عن شاليهات الرياض رخيصة الرمال، يقع "شاليه خاص وفاخر للغاية" على بعد حوالي 10 كم من متحف طيران صقر الجزيرة، ويوفر أماكن إقامة مع مسبح في الهواء الطلق وبار وحديقة وإطلالات على المسبح، كما يشمل مكان الإقامة هذا أيضًا مسبحًا خاصًا ومواقف مجانية للسيارات.

يحتوي هذا الشاليه على غرفة نوم واحدة ومطبخ صغير مع غسالة صحون وميكروويف وتلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس وحمام مزود بحوض استحمام ساخن.

يقع هذا الشاليه على بعد 11 كم من النخيل مول وعلى بعد 17 كم من الرياض جاليري مول وعلى بعد 17 كم من أقرب مطار، وهو مطار الملك خالد الدولي.

التقييم: 9.6

العنوان: الشيخ جابر الأحمد الصباح، الرياض، المملكة العربية السعودية.

Mood & BoHo chalets

Mood & BoHo chalets 

في سياق الحديث عن شاليهات الرياض رخيصة الرمال، توفر شاليهات Mood & BoHo in Riyadh إطلالات على الحديقة وأماكن إقامة ومسبحًا في الهواء الطلق وبارًا وحديقة وتراسًا.

يحتوي الشاليه على تراس وإطلالة على المسبح ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ مجهز بالكامل مع ميكروويف وثلاجة بالإضافة إلى حمام خاص مع دش ولوازم استحمام مجانية، كما يتم توفير مواقد وغلاية.

التقييم: 8.3

العنوان: طريق الرشوش، الرمال، الرياض، السعودية.

ربما يهمك أيضًا:

افضل شاليهات الرمال

شاليهات حي الرمال

فندق سويس انترناشونال الرياض

فندق سويس انترناشونال

 

أجنحة العاذرية الفندقية

 أجنحة العاذرية الفندقية

في ضوء ذكر شاليهات الرياض رخيصة الرمال، يقع في الجنادرية على بعد 23 كم من الرياض وعلى مقربة من استاد الملك فهد، ويوفر تكييف ومواقف خاصة مجانية للسيارات.

تحتوي جميع أماكن الإقامة على منطقة جلوس ومطبخ صغير مجهز بفرن وميكروويف وثلاجة وسخانات وماكينة صنع القهوة وغلاية، كما يتم توفير المناشف.

يمكن للزوار الاستمتاع بمشروب في مطعم الوجبات الخفيفة في الموقع.

التقييم: 5.9

العنوان: 2315 طريق الملك عبد الله بن عبد العزيز، مدينة الملك فيصل، المملكة العربية السعودية.

شاليه الفرات الرياض

شاليه الفرات الرياض  

في سياق البحث حول شاليهات الرياض رخيصة الرمال، يقع شاليه الفرات الرياض على بعد 34 كم من الرياض بارك، ويوفر أماكن إقامة في الرياض مع إمكانية الوصول إلى مسبح داخلي، كما يقع مكان الإقامة على بعد 34 كم من ساحة البجيري، ويوفر حديقة ومواقف مجانية للسيارات.

يحتوي هذا الشاليه على 3 غرف نوم و4 حمامات وتلفزيون بشاشة مسطحة. تم تجهيز مكان الإقامة بمطبخ.

يقع متحف الدرعية على بعد 34 كم من الشاليه، في حين يقع الرياض جاليري مول على بعد 37 كم، يعتبر مطار الملك خالد المطار الأقرب لـ Al Furat Chalet Riyadh حيث يقع على بعد 24 كم.

رقم التليفون: 966553992288

الأسعار: 15,532 EGP.

العنوان: مخطط الخير الامراء، الرياض 13577، المملكة العربية السعودية.

التقييم: 8.3

شاليهات نايس داي

شاليهات نايس داي  

كما تكلمنا عن شاليهات الرياض رخيصة الرمال، تعد شاليهات Nice Day كبيرة الحجم ومناسبة لجميع العائلات الصغيرة والمتوسطة الحجم، تقع جميع الشاليهات في منطقة ريفية هادئة بعيدًا عن صخب وصخب المدينة.

يحتوي الشاليه على غرفتي نوم فاخرتين ومسبح كبير وإمكانية الوصول بالسيارة وخيمة خارجية مع حفرة نار، هناك أيضًا بطانية يمكن ارتداؤها يمكن استخدامها للخصوصية، وتتوفر بعض ألعاب الأطفال.

تقع شاليهات Nayes Day في سيتي مول الشفاء بالرياض على بعد 33 كم (25 دقيقة) الشاليهات على بعد 20 كم فقط من حلبة ديراب للسيارات (15 دقيقة) أقرب مطار هو مطار الملك خالد على بعد 62 كم من مكان الإقامة.

التقييم: 6.5

العنوان: الرياض 19813، المملكة العربية السعودية.

رقم التليفون: 966558846460

ختامًا لقد تناولنا شاليهات الرياض رخيصة الرمال وعرضنا سلسلة من أفضلهم بكافة الخدمات المقدمة، كذلك طرحنا ارقام شاليهات حي الرمال، لذلك بادر بالحجز فورًا وتواصل معنا.

الأسئلة الشائعة

نعم، حيث تتوفر أفضل حمامات السباحة آمنة للغاية لجميع الصغار.

نعم، لدينا أكبر الشاليهات حجمًا ومساحة يمكن لجميع العائلات الإستمتاع بها.

تقدم الشاليهات خدمة الواي فاي والانترنت سريع للغاية.