أبدأ البحث

أرخص 10 فنادق في جالي

 أرخص 10 فنادق في جالي
 أرخص 10 فنادق في جالي

 

جالي مدينة سياحية سريلانكية مميزة، تتمتع فيها كل المستويات والراغبين في قضاء عطلة معقولة التكاليف في بلد جديد ساحر ومميز، وهذه أرخص الفنادق التي يمكن الإقامة فيها في جالي.

 

1- فندق هاسارا جست هاوس

 فندق هاسارا جست هاوس

استمتع بالإقامة في هاسارا جست هاوس في جالي (منطقة جال) لتكون على مقربة من كلية القديس ألويسيوس وإستاد جالي الدولي للكريكيت. واشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 30 غرفة ضيافة. تحتوي الغرف على شرفات أو ساحات خارجية. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً ل ودلل نفسك بتناول الطعام في المطعم، أو استمتع بالاسترخاء في الغرفة والاستفادة من خدمة الغرف (خلال ساعات محددة) وسعر الغرفة 11 دولار في الليلة.

أرخص 10 فنادق في جالي 

2- فندق هوليداي إن أوناواتوناس

 فندق هوليداي إن أوناواتوناس

استمتع بالإقامة في هوليداي إن أوناواتونا لتكون في قلب مدينة أوناواطونا وعلى بعد خطوات منشاطئ يوناواتونا وبالقرب من شاطئ جانغل. واشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 9 غرفة ضيافة. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً وتضم وسائل الراحة مكاتب ومراوح سقف، وتتوفر خدمة تدبير الغرف في أوقات محددة.

و يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار (متاح 24 ساعة) مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح أيضًا صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا وسعر الليلة 20 دولارا.

 أرخص 10 فنادق في جالي

3- فندق فيستا روومز أوف

فندق فيستا روومز أوف

ستستمتع بالإقامة في فيستا روومز أوف نافي كامب في جالي (منطقة جال) لتكون على مقربة من ميناء جالي وإستاد جالي الدولي للكريكيت. واشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 2 غرفة ضيافة. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً وضم الحمامات تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تضم وسائل الراحة مكاتب ومراوح سقف، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا. وغير مسموح بالحيوانات الأليفة ، سعر الليلة 9 دولار

 أرخص 10 فنادق في جالي

4- فندق سرف سيتي جست هاوس

 فندق سرف سيتي جست هاوس

استمتع بالإقامة في سرف سيتي جست هاوس في أوناواطونا (منطقة جال) لتكون على مسافة دقائق من شاطئ يوناواتونا وبالقرب من معبد السلام الياباني. واشعر  وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 13 غرفة/غرف ضيافة مكيفة. تحتوي الغرف على شرفات. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناًوتضم الحمامات تجهيزات دش ومجففات شعر.ويمكن تأجير الدراجات أو تمتع بمشاهدة المنظر من الشرفة. تضم وسائل الرائحة المميزة جرائد مجانية في البهو وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا وسعر الليلة 9 دولار.

 أرخص 10 فنادق في جالي

5- فندق كامرون جست

فندق كامرون جست

استمتع بالإقامة في كامرون جيست في أوناواطونا (منطقة جال) لتكون على مقربة من معبد ياتاجالا راجا ماها فيهارايا وشاطئ جانغل. واشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 6 غرفة ضيافة. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً وتتوفر حمامات بها تجهيزات دش. تضم وسائل الراحة مراوح سقف وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا.وتضم وسائل الراحة المتاحة تجهيزات مغسلة وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا وسعر الليلة 30 دولار.

 أرخص 10 فنادق في جالي

6- فندق بريمروز جيست هاوس

فندق بريمروز جيست هاوس

استمتع بالإقامة في بريمروز جيست هاوس في أوناواطونا (منطقة جال) لتكون على مسافة دقائق من شاطئ يوناواتونا وبالقرب من معبد السلام الياباني. تاشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 7 غرفة ضيافة. تحتوي الغرف على شرفات. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً  تضم الحمامات تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية واستمتع بفرص الترفيه المتاحة مثل تأجير الدراجات أو تمتع بالتأمل في المنظر من الشرفة والحديقة.واستمتع بالاستفادة من خدمة الغرف (خلال ساعات محددة) سعر الغرفة 10 دولار.

 أرخص 10 فنادق في جالي

7- فندق باليثا جيست هاوس

 

استمتع بالإقامة في باليثا جيست هاوس في أوناواطونا (منطقة جال) لتكون على مقربة من شاطئ يوناواتونا وشاطئ جانغل. واشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 7 غرفة ضيافة. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تضم الحمامات تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تضم وسائل الراحة مكاتب ومناطق جلوس منفصلة، وتتوفر خدمة تدبير الغرف في أوقات محددة. ودلل نفسك مع خدمات العناية المتاحة مثل جلسات التدليك. تضم المزايا الإضافية إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد وشوايات فحم. يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية في تنقلاتهم في المكان (نظير تكلفة إضافية). وسعر الليلة 40 دولار.

 أرخص 10 فنادق في جالي

8- فندق فيستا روومز إليوت باسيدج

فندق فيستا روومز إليوت باسيدج

استمتع بالإقامة في فيستا روومز إليوت باسيدج في جالي (منطقة جال) لتكون على مقربة من كلية القديس ألويسيوس وإستاد جالي الدولي للكريكيت. و برج الساعة بجالي وقلعة جالي. وتمتع واحدة من 5 غرفة/غرف ضيافة مكيفة. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً و تضم الحمامات تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تضم وسائل الراحة مكاتب ومراوح سقف، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا.و يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا وسعر الغرفة 35 دولار.

 أرخص 10 فنادق في جالي

9- فندق سانراي فيلا آند ريزورت

 فندق سانراي فيلا آند ريزورت

استمتع بالإقامة في سانراي فيلا آند ريزورت في أوناواطونا (منطقة جال) لتكون على مسافة دقائق من شاطئ يوناواتونا وبالقرب من شاطئ جانغل. و على مقربة من معبد السلام الياباني ومعبد ياتاجالا راجا ماها فيهارايا. وتضم الحمامات تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تضم وسائل الراحة مكاتب وزجاجات مياه مجانية، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا. ويمكن تأجير الدراجات  ويتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا وسعر الغرفة 40 دولار.

 أرخص 10 فنادق في جالي

10- فندق مانيدي بيتش ريزورت

فندق مانيدي بيتش ريزورت

استمتع بالإقامة في مانيدي بيتش ريزورت في أوناواطونا (منطقة جال) لتكون على مسافة دقائق من شاطئ يوناواتونا وبالقرب من معبد السلام الياباني. وعلى مقربة من شاطئ جانغل ومعبد ياتاجالا راجا ماها فيهارايا. ويتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً وتضم الحمامات تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تضم وسائل الراحة مكاتب وجرائد مجانية، وتتوفر خدمة تدبير الغرف في أوقات محددة. ويمكن تأجير الدراجات أو تمتع بالاستفادة من وسائل الترفيه الأخرى المتاحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وشوايات فحم. ودلل نفسك بتناول الطعام في المطعم، أو استمتع بالاسترخاء في الغرفة والاستفادة من خدمة الغرف (خلال ساعات محددة) وسعر الغرفة 30 دولار.

 أرخص 10 فنادق في جالي

 لحجز أرخص فنادق في جالي اضغط هنا

 

 
فنادق بورا بورا

فنادق بورا بورا