أبدأ البحث

فندق جراند ميلينيوم جازان

 فندق جراند ميلينيوم جازان

فندق جراند ميلينيوم جازان

 

يعتبر فندق جراند ميلينيوم جازان هو واحد من أشهر الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم في جازان، حيث إن الفندق يعتبر الأكثر تفضيلًا لجميع المسافرين وذلك بغرض الترفيه والعمل، ويعتبر من أفضل الفنادق الموجودة في المملكة العربية السعودية وذلك لأنه يتميز بإطلالات مختلفة وتصميم معماري على الطراز المملوكي الفخم.

بالإضافة إلى أن خدماته المميزة التي أعجبت كافة النزلاء على مدار أعوام كثيرة، فإنه يحتوي على حمامات سباحة وشاطئ، وحفلات الليل ومطاعم عامة ومتخصصة، ولذلك سيتم التعرف على أبرز الخدمات المميزة التي يقدمها الفندق بالإضافة إلى معرفة أنواع الغرف الموجودة في الفندق والمرافق المحيطة، تابعوا معنا.

فندق جراند ميلينيوم جازان

يقع فندق جراند ميلينيوم جازان في جيزان، وذلك على بعد 1.4 كم من جامعة جازان، حيث إنه مكان إقامة يحتوي على مطعم ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومسبحاً خارجياً بالإضافة إلى توافر ومركزاً للياقة البدنية، بالإضافة إلى أن هذا الفندق المصنف 5 نجوم يتضمن جهاز صراف آلي وخدمة الكونسيرج، كما إن مكان الإقامة عبارة عن مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة للرد على جميع استفسارات النزلاء، كذلك خدمة الغرف وخدمة صرف العملات للضيوف.

أنواع الغرف في فندق جراند ميلينيوم جازان

يتميز فندق جازان بالتقديم العديد من الخدمات المميزة لجميع النزلاء في الفندق، حيث يقدم 276 غرفة وجناحًا عبر الفئات التالية:

غرفة ديلوكس مع سريرين توأم

هي عبارة عن غرف معاصرة مع سريرين  كبيرين مريحين بحجم كنج مع كافة وسائل الراحة الحديثة المطلة على البحر، كما تحتوي هذه الغرف على مرافق صنع القهوة والشاي وأيضًا ثلاجة صغيرة وحمام رخامي فسيح مع حوض استحمام.

غرفة ديلوكس مع سرير واحد بحجم كينغ

فندق جراند ميلينيوم جازان

هي عبارة عن غرف فسيحة ومريحة بحجم كينغ بسرير مع كافة وسائل الراحة الحديثة المطلة على البحر، حيث تحتوي هذه الغرف على مرافق صنع الشاي وكذلك القهوة وثلاجة صغيرة وحمام رخامي رائع واسع مع حوض استحمام ومقصورة دش.

غرفة تنفيذية مع سرير بحجم كينغ

تم تصميم هذه الغرفة مع الأخذ في الاعتبار احتياجات المسافر التجاري، فإنها غرفة متطورة وواسعة ومجهزة بكافة وسائل الراحة الحديثة جنبًا إلى جنب مع شرفة مطلة على البحر والتي تعمل على توضيح ثروات البحر الأحمر ونافورة رائعة وإطلالة خيالية على حمام السباحة يجعل إقامتك في الفندق مميزة.

جناح تنفيذي

إن أحد الأجنحة المتاحة في الفندق هو الجناح التنفيذي ذات نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، بالإضافة إلى توفير نافورة رائعة وإطلالة على المسبح تجعل الإقامة خاصة وممتعة ولا تنسى، كما يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بالدخول إلى صالة النادي التنفيذية، ووجبة إفطار مجانية، وجميع مرطبات طوال اليوم.

جناح العرسان

فندق جراند ميلينيوم جازان

تم الانتهاء من جناح العرسان في فندق جراند ميلينيوم جازان بمواصفات عالية تمامًا، فقد تم تصميم الجناح وفقًا لمتطلبات العروس أو العريس في يوم زفافهم ، كما أنه يحتوي على الكثير من المميزات مثل الوصول إلى المصعد الخاص بشكل مباشر من قاعة الاحتفالات إلى جناح العرائس وكذلك غرفة المعيشة وأيضًا غرفة نوم بحجم كينغ تم تجهيزها بشكل جميل مع ستائر رائعة التصميم.

إن جميع النوافذ الطويلة تسمح بإضاءة الغرفة بوضعية الإضاءة الطبيعية والتي توفر فرصًا مذهلة للتصوير الفوتوغرافي، فإنها حقًا غرفة لمناسبة خاصة وتعتبر ملاذ جميل للاسترخاء من العالم الخارجي.

كذلك يتوافر في الغرفة حمام رخامي واسع مع حوض استحمام، فيمكن الاستمتاع بالإطلالة الرائعة على النافورة والمسبح تجعل إقامتك مميزة وممتعة للغاية، كما يمكن للضيوف الاستفادة من قائمة المزايا الحصرية عن طريق الدخول إلى الصالة التنفيذية التي تقدم وجبة إفطار مجانية.

الجناح الملكي

فندق جراند ميلينيوم جازان

تم تصميم هذا الجناح الملكي بحرص لإقامة ملكية، حيث  تم تصميم جميع الديكورات الداخلية في الجناح بما في ذلك الأثاث وجميع الأعمال الفنية على الطراز العربي المعاصر، مع  لمسة من تراث البيئة البحرية.

ربما يهمك أيضًا:

فندق نوفوتيل جازان

فنادق جازان على البحر

فندق جازان على البحر

خدمات فندق جراند ميلينيوم جازان

فندق جراند ميلينيوم جازان

تحتوي جميع غرف فندق جراند ميلينيوم جازان على مكيفات، وكذلك على مكتب وشرفة مع الحصول على إطلالة على البحر وحمام مميزة، بالإضافة إلى توافر تلفزيون بشاشة مسطحة وبياضات أسرة ومناشف، ومن الخدمات المميزة التي يقدمها الفندق:

تشمل جميع الغرف صندوق ودائع آمن، كما ستوفر بعض الغرف الموجودة في مكان الإقامة إطلالات على المسبح، وتحتوي جميع الغرف في فندق جراند ميلينيوم على منطقة جلوس.

يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال في فندق جراند ميلينيوم أو بوفيه إفطار في مكان الإقامة.

يمكن للضيوف الاسترخاء في حديقة فندق جراند ميلينيوم كذلك الاستمتاع بلحظات من الاسترخاء في السبا ومركز العافية وهما يوفران مسبحاً داخلياً وساونا.

يتوفر بار في موقع فندق جراند ميلينيوم ويمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من منطقة الأعمال.

الطعام في فندق جراند ميلينيوم جازان

فندق جراند ميلينيوم جازان

يتميز فندق جراند ميلينيوم بتوفير للعديد من المطاعم العالمية والتي تقدم أشهى الأطباق والرائعة والعالمية، وفيما يلي أشهر تلك المطاعم الموجودة في جازان:

مطعم تركواز

يمكنك الاستمتاع بوقتك في مطعم تركواز الرئيسية، حيث يتميز المطعم بالإطلالة الرائعة على البحر وتحاكي جميع ألوان المفروشات والدران ألوان الشاطئ والبحر الأزرق والشعب المرجانية، حيث إن المطعم يتميز بتقديمه العديد من الأطباق الرائعة والعالمية والشرقية التي تناسب جميع الأذواق.

مقهى المنظر

يتميز المقهى بجميع التصاميم الفريدة والمتمثلة بألوان البحر والشعب المرجانية، وذلك بإطلالة بحرية، حيث يتميز المقهى بالمنظر الرائع والمكان الذي يجمع بين الخدمات الكلاسيكية واللمسات الحديثة المعاصرة، حيث يمكنك الاستمتاع بقائمة فريدة من المعجنات والكعكات اللذيذة.

مطعم السفينة

يأخذ المطعم شكل بحر السفينة الزوار في رحلة إلى جميع العوالم البحرية الفريدة المتجسدة بديكور القوارب المعلقة بالأسقف والأرضيات، بالإضافة تكتمل الرحلة بقائمة غنية من الأطباق والمأكولات البحرية الغنية بالطابع الشرقي والغربي.

رقم فندق جراند ميلينيوم جازان وتقييمات النزلاء

العنوان: Jazan University, 45142 جيزان, المملكة العربية السعودية.

رقم التلفون: 966173127333

التقييم: جيد جدًا 8.5.

سعر الليلة الواحدة: 153 $

أهم التعليقات حول فندق جراند ميلينيوم جازان

فندق جراند ميلينيوم جازان

التعليق الأول: المكان جميل ورائع وأتمنى زيادة الفعاليات خاصة مع وجود المسبح والحديقة.

التعليق الثاني: المكان ممتاز المسابح ممتازة الغرف مطلة على البحر.

التعليق الثالث: مكان للاسترخاء ونظيف.

الأماكن المحيطة بفندق جراند ميلينيوم جازان

حديقة محمد بن ناصر يبعد عن فندق جازان 7 كلم.

الكورنيش الشمالي ويبعد عن فندق جازان 8 كلم.

حديقة الخزان يبعد عن فندق جازان 9 كلم.

ملعب البلدية يبعد عن فندق جازان 16 كلم.

الحديقة العامة يبعد عن فندق جازان 17 كلم.

المطارات القريبة من فندق جراند ميلينيوم جازان

مطار جازان الإقليمي 10 كلم، ويبعد عن وسط مدينة جازان أقصى جنوب غرب السعودية حوالي 3 كم.

الأسئلة الشائعة

تتوافر الكثير من مواقف السيارات في فندق جراند ميلينيوم.

يمكن لجميع الضيوف الاتصال بجميع الموظفين الموجودين في الفندق وذلك في حالة الحاجة إلى المساعدة في المقابس الكهربائية.