أبدأ البحث

فنادق الطائف الشفا

 فنادق الطائف الشفا

أفضل فنادق الطائف الشفا

 

ما هي أفضل فنادق الطائف الشفا هذا السؤال يعتبر من أكثر الأسئلة المنتشرة والمتداولة بين عدد كبير للغاية من الأشخاص، حيث تتميز هذه الفنادق بأنها تجمع بين الفخامة والرقي وبين التنوع في أنماط ومساحات السكن لكي تتناسب مع جميع الأذواق والمتطلبات.

كما تتميز بموقعها الاستراتيجي حيث تقع في منطقة حيوية قريب من كافة الخدمات والمرافق العامة، وبالتالي سوف تتمكن من قضاء المزيد من الأوقات السعيدة برفقة أفراد العائلة في مدينة الطائف التي تعتبر من أجمل مدن المملكة العربية السعودية، في سطور هذه المقالة سوف نتعرف على أهم وأشهر هذه الفنادق.

فنادق الطائف الشفا رخيصه 

عزيزي القارئ في حال كنت تريد الإقامة لعدة أيام في مدينة الطائف وتبحث باستمرار عن فنادق متميزة تقدم كل ما تريده وتتمناه وتتيح إمكانية الحصول على تجربة إقامة استثنائية بعيدة تمامًا عن الإزعاج والضوضاء المستمر، كل ما عليك فعله هو اختيار إحدى الفنادق التي سنتعرف عليها بالتفصيل في الفقرات التالية، مثل فندق شهد الطائف، فندق رماج، كيان الطائف.

كما تمكنا من إعداد قائمة تضم أفضل فنادق الطائف الشفا رخيصه:

فندق شهد الطائف

فندق شهد الطائف 

يعتبر فندق شهد الطائف واحد من أشهر وأجمل فنادق الطائف الشفا، حيث يتميز بالموقع الجغرافي الذي يقع في قلب مدينة الطائف بالقرب من العديد من الخدمات والمرافق العامة، كما يتميز بأنه يقدم الكثير من الخدمات والمميزات التي تساعد على تلبية كل متطلبات ورغبات السكان، ومن أهم هذه الخدمات خدمة الواي فاي المجانية، خدمة الغرف، إلى جانب أنه يقدم بوفيه مفتوح لوجبة الإفطار.

-          العنوان: يقع الفندق في حي القيم الأعلى طريق المطار، مدينة الطائف، المملكة العربية السعودية.

-          رقم الهاتف: 966127500504

-          التقييم: 7.3 جيد.

-         السعر: 49$.

ربما يهمك أيضًا:

فندق اريديوم الطائف

أفضل فنادق الطائف الهدا

افضل شاليهات في الطائف

فندق رماج الطائف

فندق رماج الطائف 

إذا كنت تبحث عن أفضل سكن في الشفا الطائف يمكننا القول أن فندق رماج يعتبر الخيار الأمثل والأنسب على الإطلاق، حيث يتميز بأنه يقدم العديد من الخدمات الرائعة التي تتيح إمكانية الحصول على تجربة مميزة مختلفة كليًا، كما يتميز بأنه يحتوي على بار وتراس والكثير من الإطلالات الرائعة على هذه المدينة، إلى جانب أنه يحتوي على مواقف للسيارات مجانية.

إلى جانب أن غرف الفندق مجهزة على أعلى مستوى تحتوي على أجهزة تكييف متطورة وشاشة تلفزيون مسطحة بالإضافة إلى موقد مسطح ومجفف للشعر.

-          العنوان: يقع الفندق في حي جبرة، وادي وج، مدينة الطائف، المملكة العربية السعودية.

-          رقم الهاتف: 966554005542

-          التقييم: 8.7 رائع.

-          السعر: 77$.

 

سديم الفجر للشقق الفندقية

سديم الفجر للشقق الفندقية 

من ضمن قائمة فنادق بوكينج المتميزة التي تقع في مدينة الطائف هو سديم الفجر للشقق الفندقية، حيث يقع بالقرب من حديقة الملك فهد ويوفر العديد من أماكن الإقامة المجهزة على أعلى مستوى، إلى جانب أنه يتيح للنزلاء إمكانية دخول المسابح الخاصة أو قضاء وقت مميز في الساونا.

كما تتميز غرف الفندق بالتصميمات والديكورات العصرية والأنيقة والتي تحتوي على غرفة معيشة بها طاولة طعام ومطبخ يوفر كل ما تحتاج إليها أفراد العائلة، كما أنه يتيح إمكانية تناول القهوة والشاي في البار، لذلك تعتبر أفضل شقق في الشفا الطائف للايجار اليومي.

-          العنوان: شارع الجيش، حي شبرا، مدينة الطائف، المملكة العربية السعودية.

-          رقم الهاتف: 966127377777

-          التقييم: 7.3 جيد.

-          السعر: 66 $.

منتجع دار الورد الشفا

منتجع دار الورد الشفا 

بعد أن تعرفنا على مجموعة من أفضل فنادق الطائف الشفا يجب أن نتعرف أيضًا على منتجع دار الورد الذي يعتبر من أجمل المنتجعات على الإطلاق، حيث يتميز بالتصميمات الداخلية الأنيقة والعصرية كما يتميز بموقعه الاستراتيجي القريب من كافة المناطق الحيوية والمرافق العامة، أيضًا من أهم مميزات المنتجع أنه يحتوي على فناء وإطلالات رائعة على الجبل ومنطقة مخصصة للجلوس واللعب ومطبخ صغير ولكن مجهز جيدًا.

-          العنوان: طريق جبل دكا، منطقة الشفا، المملكة العربية السعودية.

-          رقم الهاتف: 0555277795

-          التقييم: 7.7 جيد.

-         السعر: 113$.

 

بوابة الطائف للأجنحة الفندقية

بوابة الطائف للأجنحة الفندقية 

لإمكانية الحصول على تجربة استثنائية يمكنكم الإقامة في إحدى غرف بوابة الطائف للأجنحة الفندقية، حيث تتميز بأنها توفر العديد من الخدمات التي يحتاج إليها جميع النزلاء مثل خدمة الواي فاي المجانية، خدمة مواقف السيارات.

بالإضافة إلى بوفيه وجبة الإفطار الذي يحتوي على ألذ وأشهى المأكولات والمشروبات، إلى جانب أن جميع غرف الفندق تحتوي على أجهزة تكييف وأحدث أنواع شاشات التلفزيون المسطحة ومطبخ كامل متكامل لذلك يعتبر من أفضل فنادق الطائف الشفا.

-          العنوان: حي الحلقة الغربية، طريق المطار، مدينة الطائف، المملكة العربية السعودية.

-          التقييم: 7.5 جيد.

-         السعر:61$.

 

أجنحة كنده kinda suites

أجنحة كنده kinda suites 

تعتبر أجنحة كنده من أفضل فنادق الطائف الشفا حيث تتميز بأنها تمكنت من جعل كافة الوحدات والغرف الموجودة داخلها مكيفة ومجهزة على أعلى مستوى، كما تتميز بأنها تحتوي على شاشة تلفزيون حديثة وتحتوي على غرفة معيشة أنيقة وفاخرة تضم أريكة لمزيد من الراحة والاسترخاء، كما تحتوي على مطبخ صغير ومتميز وحمام يضم كافة الأدوات اللازمة مثل مجفف الشعر، أيضًا تحتوي الغرف على آلة لتحضير جميع أنواع القهوة.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من التفاصيل من خلال النقاط التالية:

-          العنوان: المنطقة المركزية وسط البلد، مدينة الطائف، المملكة العربية السعودية.

-          التقييم: 7.7 جيد.

-          السعر: 53$.

في نهاية هذه المقالة نكون قد تمكنا من الحديث بالتفصيل على أفضل وأشهر فنادق الطائف الشفا، كما تعرفنا على العديد من منتجعات الشفا انستقرام التي تتميز بأنها تجمع بين الهدوء والراحة النفسية وبين الأناقة والفخامة، كل ما عليك فعله هو اختيار إحدى الفنادق أو المنتجعات المناسبة لك ولجميع أفراد عائلتك من حيث السعر والمساحة والخدمات المتاحة.

اقرأ أيضًا

فندق كيان الطائف

 

الأسئلة الشائعة

لأنها قريبة جدًا من أشهر وأهم المناطق الطبيعية والبساتين والمعالم التاريخية في المملكة، كما أنها قريبة من الكثير من المجمعات والمطاعم والمقاهي التي تقدم ألذ وأشهى المأكولات.

: بالتأكيد نعم، يوجد مجموعة واسعة ومتنوعة من منتجعات الشفا التي تتيح لعملائها الكرام إمكانية حجز المنتجع ساعه واحدة أو أكثر، وذلك لكي يتمكن من إقامة الحفلات أو المناسبات السعيدة في أفضل وأجمل الأماكن على الإطلاق.