أبدأ البحث

فنادق ومنتجعات هيلتون في السعودية

 فنادق ومنتجعات هيلتون في السعودية

أفضل فنادق ومنتجعات هيلتون في السعودية

 

يوجد مجموعة واسعة ومتنوعة من فنادق ومنتجعات هيلتون في السعودية التي تتميز بأنها تلبي كافة طلبات ورغبات الزوار، كما تتميز هذه الفنادق بأنها مكان مثالي لقضاء العطلة بمستوى عالي من الرفاهية والراحة والسعادة.

لذلك عزيزي القارئ سواء كنت تريد الحصول على إجازة سياحية أو رحلة عمل فإن فنادق هيلتون تعتبر الخيار الأمثل والأفضل بالنسبة لك، تضم عدد هائل من الغرف والأجنحة المجهزة على أعلى مستوى، كما أنها تضم أرقى وأفخم المطاعم التي تقدم مأكولات عالمية ومحلية لذيذة للغاية.

فنادق ومنتجعات هيلتون في السعودية

إذا كنت من عشاق ومحبي السفر وترغب في الحصول على تجربة فريدة مليئة بالمتعة والسعادة فأنت في المكان المناسب، كل ما عليك فعله هو اختيار أحد فنادق ومنتجعات هيلتون في السعودية من أجل الحصول على إقامة مثالية لك ولجميع أفراد عائلتك.

كما تتميز هذه الفنادق بأنها تضم أرقى وأفضل المطاعم والمقاهي التي تقدم مزيج رائع من المأكولات والأطعمة العالمية والعربية لكي تكون مناسبة لجميع الاذواق.

لذلك سوف نقوم بعرض مجموعة من فنادق هيلتون المنتشرة في جميع مناطق ومدن المملكة العربية السعودية:

فندق مكة هيلتون للمؤتمرات

فندق مكة هيلتون للمؤتمرات

يعتبر فندق هيلتون الموجود في مكة المكرمة واحد من أفضل وأرقى الفنادق على مستوى الوطن العربي، حيث يتميز بأنه يبعد عن الحرم المكي بمسافة قصيرة جدًا كما أنه يوفر إطلالة أكثر من رائعة على الكعبة المشرفة، كذلك من ضمن مزايا هذا الفندق أنه يضم ثلاث مطاعم مختلفة والعديد من مراكز اللياقة البدنية ومركز الأعمال وقاعة المؤتمرات المجهزة على أعلى مستوى.

كما يوفر الفندق العديد من الخدمات الإضافية مثل: خدمة الواي فاي المجاني، بالإضافة إلى خدمة تأجير السيارات، خدمة تنظيف الغرف لذلك يعد أحد فنادق ومنتجعات هيلتون في السعودية.

العنوان: جبل عمر، 21955 مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية.

رقم التليفون: 966125260000

التقييم: 8.1 جيد جدًا.

السعر في الليلة الواحدة: 209$

فندق هيلتون جدة

فندق هيلتون جدة

يعتبر هذا الفندق أحد أفضل وأشهر فنادق ومنتجعات هيلتون في السعودية إنه مصنف 5 نجوم يمتلك إطلالة رائعة على البحر الأحمر، يتميز بأنه يضم خمس أماكن مختلفة لتناول الطعام، كما أنه يحتوي على 11 غرفة مخصصة للاجتماعات والمؤتمرات بالإضافة إلى أنه يضم نادي صحي ومركز لياقة بدنية.

غرف فندق هيلتون جدة مجهزة على أعلى مستوى وتحتوي على جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة مخصصة للجلوس، كما يحتوي على مكتب للعمل وحمامات تضم كافة مستلزمات الاستحمام بشكل مجاني.

العنوان: يقع الفندق على طريق الكورنيش، الشاطئ، مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف: 966920003800

التقييم: 7.8 جيد.

السعر لليلة واحدة: 349$

فندق ومنتجع هيلتون الرياض

فندق ومنتجع هيلتون الرياض

يمكن العمل على توفير تجربة فريدة ومختلفة كليًا من الإقامة في إحدى غرف فندق هيلتون الرياض الذي يعتبر من أشهر فنادق ومنتجعات هيلتون في السعودية، يتميز بأنه يمتلك إطلالة رائعة للغاية على غرناطة بزنس بارك وغرناطة مول، كما يتميز بأنه يضم أربعة مطاعم مختلفة تقدم ألذ وأشهى المأكولات، إنه يلبي كافة رغبات واحتياجات الزوار ويوفر جميع الخدمات الفندقية.

كذلك يمكنكم الاستمتاع بتناول ألذ المأكولات التركية في مطعم Anar أو تناول المأكولات الصينية واليابانية في مطعم لوتس الموجود داخل هذا الفندق، بالإضافة إلى إمكانية الجلوس في صالة اللوبي التي تقدم جميع أنواع المشروبات والعصائر والوجبات الخفيفة.

العنوان: 6623 حي الشهداء، على طريق الدائري الشرقي في مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف: 966112346666

التقييم: 7.5 جيد.

سعر الليلة الواحدة بالفندق: 7560$

فندق المدينة هيلتون

فندق المدينة هيلتون

للمزيد من المتعة والرفاهية يمكنك زيارة فندق المدينة هيلتون الذي يعتبر من أرقى فنادق ومنتجعات هيلتون في السعودية، الذي يتميز بأنه يضم مجموعة واسعة ومتنوعة من المحال والمتاجر الموجودة في الطابق الأرضي، كما أنه يضم العديد من المطاعم الفاخرة التي تملك إطلالة على المسجد النبوي.

كما يتميز الفندق بأنه يوفر كافة الخدمات الفندقية التي يحتاج إليها الزوار مثل: خدمة الواي فاي المجاني، بالإضافة إلى خدمة تنظيف الغرف والأجنحة، كما يحتوي على قاعة مؤتمرات لرجال الأعمال ومكتب جولات سياحية.

العنوان: يقع الفندق في شارع الملك فهد، المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف المحمول: 966148201000

التقييم: 8.1 جيد جدًا.

السعر لليلة واحدة: 257$

فندق هيلتون جاردن إن الجبيل

فندق هيلتون جاردن إن الجبيل

نأتي للفندق الأفضل والأجمل على الإطلاق فندق هيلتون جاردن إن الجبيل، الذي يعد أحد أهم فنادق ومنتجعات هيلتون في السعودية ويتميز بأنه يمتلك إطلالة رائعة على كورنيش الجبيل بالقرب من ميناء الجبيل التجاري والعيد من المولات، يتميز بأنه يحتوي على مسبح خارجي ومركز لياقة بدنية مجهز بمستوى عالي، كما أنه يحتوي على مطعم يقدم قائمة كبيرة من المأكولات والأطعمة المحلية والعالمية.

يوجد داخل هذا الفندق عدد كبير من الأجنحة والغرف يصل عددها إلى 133 غرفة، تتميز بأنها تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وثلاجة مخصصة للضيوف، كما يمكنكم الاستمتاع بالخدمات الإضافية مثل خدمة غسيل وكي الملابس، خدمة تأجير السيارات وخدمة الواي فاي لذلك يعتبر أفضل فنادق ومنتجعات هيلتون في السعودية.

العنوان: طريق الملك فيصل، 35514 منطقة الجبيل، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف: 966133429800

التقييم: 8.1 جيد جدًا.

سعر الليلة الواحدة: 119$.

فندق هيلتون دبل تري الظهران

فندق هيلتون دبل تري الظهران

عند ذكر أفضل وأشهر فنادق ومنتجعات هيلتون في السعودية لابد أن نذكر فندق هيلتون دبل تري الظهران الحاصل على 4 نجوم، إنه مكان إقامة مثالي وعصري مجهز على أعلى مستوى ومكيف يوفر العديد من الخدمات الرائعة مثل خدمة الواي فاي المجانية وخدمة غسيل وكي الملابس، كما يتميز الفندق بأنه يضم مطعم الواحة الذي يوفر مزيج فريد من الأطعمة العربية والعالمية.

من أهم مميزات هذا الفندق أنه يحتوي على مكان السبا والساونا والمساجات وغرف علاجات التجميل، كما أنه يضم مقهى مميز للغاية سوفر جميع أنواع المشروبات الساخنة والباردة والحلويات والوجبات الخفيفة.

العنوان: شارع قشلة، الخبر، العليا بالمملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف: 966133311144

التقييم: 6.5 مرضي.

سعر الليلة الواحدة في الفندق: 77$.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن قائمة أفضل وأشهر فنادق ومنتجعات هيلتون في السعودية، والتي تتميز بأنها تتيح إمكانية الحصول على مكان مثالي للإقامة من أجل قضاء أوقات مليئة بالمتعة والرفاهية خالية تمامًا من الازعاج والضوضاء، إلى جانب أنها توفر إطلالات مميزة للغاية.

ربما يهمك أيضًا

فنادق ومنتجعات ماريوت في السعودية

 

الأسئلة الشائعة

يوجد أكثر من 530 فندق هيلتون منتشرة في كافة أنحاء العالم.

إنه قريب للغاية يبعد عن الحرم المكي بمسافة 600 متر فقط، و800 متر من أبراج البيت.