أبدأ البحث

منتجعات جده على البحر

 منتجعات جده على البحر

دليلك للتعرف على أفضل منتجعات جده على البحر

نعرض لكم اليوم أفضل وأشهر منتجعات جده على البحر التي تتميز بأنها توفر بيئة هادئة ومريحة لكافة أفراد العائلة، إنها توفر مجموعة واسعة ومتنوعة من وسائل الترفية والاسترخاء، بالإضافة إلى أنه يتيح إمكانية تناول أجمل وألذ أنواع الأطعمة والمأكولات مباشرة على شاطئ البحر الأحمر.

تعتبر مدينة جدة واحدة من أشهر وأفضل المدن السياحية على مستوى المملكة العربية السعودية، تتميز بأنها تمتلك عدد كبير من المعالم السياحية والتاريخية والمطاعم الراقية والمولات الضخمة والمميزة للغاية.

منتجعات جده على البحر

إذا كنت تريد الحصول على عطلة مليئة بالمتعة والرفاهية بعيدة تمامًا عن مشاكل وضوضاء الحياة فأنت في المكان المناسب، كل ما عليك فعله هو اختيار المنتجع المناسب من بين منتجعات جده على البحر سوف نتعرف عليها بالتفصيل أكثر في السطور التالية:

فندق ومنتجع ويك اند

فندق ومنتجع ويك اند

يعتبر فندق ويك اند واحد من أشهر وأفضل الفنادق والمنتجات الموجودة في مدينة جدة، إنه يعتبر الخيار الأمثل والأنسب لكل من يريد قضاء أوقات طويلة مليئة بالمتعة والسعادة برفقة أفراد عائلته، يتميز بأنه يحتوي على مركز مخصص للياقة البدنية مجهز بشكل متطور.

كما أنه يحتوي على عدد كبير من مواقف السيارات المجانية، أيضًا يحتوي الفندق على صالة مشتركة وحديقة كبيرة مجهزة على أعلى مستوى لإمكانية الجلوس فيها وصنع المزيد من الذكريات الفريدة، إلى جانب أنه يحتوي على مكان مخصص للعب التنس.

العنوان: يقع في منطقة أبحر الشمالية، 23819 مدينة جدة، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف المحمول: 966125115001

التقييم: 8.5 جيد جدًا.

السعر في الليلة الواحدة بالفندق: تبدأ من 93$.

فندق والدرف أستوريا جدة قصر الشوق

فندق والدرف أستوريا جدة قصر الشوق

يوفر فندق والدرف أستوريا مجموعة واسعة ومتنوعة من الخدمات الفندقية والمزايا التي تلبي كل احتياجات ومتطلبات الزوار، يتميز بأنه يحتوي على مسبح داخلي كبير الحجم كما يحتوي على سبا صحي مخصص للسيدات لإمكانية الحصول على أفضل علاجات التجميل العضوية، إلى جانب أن الفندق يحتوي على جيم يضم عدد كبير من أجهزة الرياضة المتطورة.

من أهم مميزات هذا الفندق الذي يعد أفضل فنادق ومنتجعات جده على البحر، أن كافة الغرف والأجنحة الموجودة داخله تتمتع بالأناقة والفخامة، حيث أنها تحتوي على قطع أثاث مزخرفة بشكل فريد كما أن الديكورات غنية بالألوان، يوجد داخل فندق والدرف أستوريا مطعم بنوافذ كبيرة تطل مباشرة على البحر الأحمر، هذا المطعم يقدم قائمة مليئة بالمأكولات والأطعمة الإيطالية والمحلية.

العنوان: طريق الكورنيش، الشاطئ، مدينة جدة، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف المحمول: 966920009565

التقييم: 9.2 ممتاز.

سعر الليلة الواحدة في الفندق: تبدأ من 375$.

منتجع موفنبيك النورس جدة

منتجع موفنبيك النورس جدة

يعتبر منتجع موفنبيك واحد من أفضل منتجعات جده على البحر حيث أنها يمتلك شهرة وانتشار واسع جدًا على مستوى المملكة، وذلك بسبب أنه يوفر العديد من الخدمات الرائعة والمناسبة لجميع الزوار، إنه يقع مباشرة على البحر الأحمر في جزيرة خاصة كما أنه قريب جدًا من وسط مدينة جدة، كما أنه قريب من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

تم تصميم الفيلات الموجودة في هذا المنتجع بشكل فريد ومميز للغاية، إنها تتكون من غرفة نوم واحدة وغرفتين في مكان الإقامة كما تتميز بأنها توفر الخصوصية الكاملة للزوار، كذلك من أهم مميزات المنتجع أن جميع الفيلات تمتلك إطلالة بانورامية على البحر الأحمر، كما تحتوي الفيلا على غرفة معيشة مع أريكة كبيرة لمزيد من الراحة.

العنوان: طريق الكورنيش، مدينة جدة، المملكة العربية السعودية.

رقم التليفون: 966126555550

التقييم: 6.6 مرضي.

سعر الليلة الواحدة في الفندق: 443$.

منتجع بهادر جدة

منتجع بهادر جدة

من المهم أن نذكر منتجع بهادر في قائمة أفضل وأهم منتجعات جده على البحر، الذي يتميز بأنه يضم مسبح داخلي وحديقة مائية عائمة في البحر الأحمر، كما يتميز بأنه يضم العديد من الفيلات وأماكن الإقامة المكيفة والمجهزة على أعلى مستوى والتي تتميز بأنها تحتوي على مطبخ صغير، إنها أيضًا توفر الكثير من الخدمات مثل خدمة الواي فاي المجانية في الغرف والمساحات العامة.

بالإضافة إلى ذلك منتجع بهادر يتميز بأنه يوفر مكان مخصص لتسلق الصخور مناسب أكثر للشباب من أجل قضاء أوقات مليئة بالمتعة والمغامرات، يوجد داخل المنتجع موظفين تعمل بشكل مستمر على مدار أربعة وعشرين ساعة في اليوم من أجل تلبية كل احتياجات ومتطلبات الزوار.

العنوان: يقع الفندق في منطقة أبحر الشمالية، 99999 مدينة جدة، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف المحمول: 966122344400

التقييم: 5.6 مقبول.

سعر الليلة الواحدة في الفندق: 133$.

فندق بارك حياة جدة

فندق بارك حياة جدة

يعتبر هذا الفندق واحد من أفضل وأشهر فنادق و منتجعات جده على البحر، إنه مصنف 5 نجوم ويقع في منطقة حي الحمرا مواجه مباشرة للبحر الأحمر، يتميز بأنه يحتوي على مسبح داخلي وخارجي يملك إطلالة بانورامية على البحر، بالإضافة إلى أنه يحتوي على ثلاث مطاعم مختلفة مخصصة لتقديم المأكولات الأندلسية والعالمية والمحلية، بالإضافة إلى إمكانية تناول ألذ وأجمل الحلويات والمشروبات.

يوجد داخل هذا الفندق الرائع مركز سبا مخصص للسيدات وملاعب تنس وجلسات المساج بالطين الحراري والكافيار للمزيد من الراحة والاسترخاء، كل ما عليك فعله هو حجز غرفة أو جناح في هذا الفندق لكي تحصل على تجربة فريدة ومختلفة تمامًا.

العنوان: يقع الفندق في حي الحمرا، 21211 جدة، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف المحمول: 966122639666

التقييم: 7.8 جيد.

سعر الليلة الواحدة في الفندق: تبدأ الاسعار من 605$.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه عن كافة التفاصيل والمعلومات التي تدور حول منتجعات جده على البحر، تتميز بأنها تحرص دائمًا على توفير كل وسائل الراحة والسعادة لجميع الزوار.

الأسئلة الشائعة

عن طريق تسجيل الدخول على موقع بوكينج الإلكتروني، يتميز بأنه يتيح للمستخدم إمكانية التعرف على كافة التفاصيل قبل الحجز في أي فندق أو منتجع.

موعد تسجيل الدخول في أي منتجع هو الرابعة عصرًا، أما بالنسبة لموعد المغادرة فهو الثانية ظهرًا.

أنها تمتلك إطلالة بانورامية على البحر الأحمر، كما أنها تضم العديد من المطاعم التي تقدم ألذ المأكولات، إلى جانب الخدمات الفندقية المتعددة.