أبدأ البحث

فندق قصر الاندلس المدينة المنورة

 فندق قصر الاندلس المدينة المنورة

فندق قصر الاندلس المدينة المنورة

يعد فندق قصر الاندلس المدينة المنورة واحد من أفضل وأجمل الفنادق على مستوى المملكة العربية السعودية، يعود ذلك بفضل موقعه الاستراتيجي حيث أنه يقع في قلب المدينة المنورة كما أنه يقع بالقرب من المسجد النبوي بمسافة تبلغ حوالي 600 متر.

كذلك من أهم مميزات الفندق أنه يوفر باقة واسعة من المزايا والخدمات التي تعمل على تلبية كل رغبات الزوار، بالإضافة إلى أنه يضم جميع أنواع الغرف والأجنحة التي تتناسب مع الجميع، لذلك يعتبر مقالنا بمثابة الدليل الكامل لكل من يريد التعرف على المزيد من التفاصيل بخصوص هذا الفندق.

فندق قصر الاندلس المدينة المنورة

من الجدير بالذكر أن عدد كبير من الأشخاص يحرصون دائمًا على زيارة المدينة المنورة لأنها تبعث المزيد من الراحة النفسية والاطمئنان، كما أنهم يبحثون باستمرار عن أماكن للإقامة توفر كل وسائل الراحة والاسترخاء لإمكانية الحصول على تجربة متكاملة، لذلك يمكننا القول أن فندق قصر الاندلس المدينة المنورة يعتبر هو الخيار الأفضل والأنسب للإقامة.

يتميز هذا الفندق بأنه يضم أنواع مختلفة ومتعددة من الغرف مثل الغرف الفردية والزوجية والأجنحة التي تتناسب مع العائلة أو عدد كبير من الأصدقاء، كما يتميز هذا الفندق بأنه يقدم العديد من الخدمات الفندقية الرائعة مثل خدمة تنظيف الغرف أو خدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى خدمة كي وغسل الملابس.

أنواع الغرف في فندق قصر الاندلس

أنواع الغرف في فندق قصر الاندلس

من أكثر العوامل والمقومات التي تجعل فندق قصر الاندلس المدينة المنورة يحظى بانتشار وشعبية واسعة على مستوى المملكة والوطن العربي، هو أنه يتيح للزوار إمكانية اختيار نوعية الغرف المناسبة للحصول على المزيد من الراحة.

لذلك سوف نتعرف على أنواع الغرف المتاحة في هذا الفندق:

-          غرفة اقتصادية مزدوجة تكون عبارة عن 2 سرير فردي وتتميز بأنها تحتوي على كافة الأدوات التي تلبي رغبات الزوار.

-          يوجد نوع آخر من الغرف وهي غرفة أساسية ثلاثية تكون عبارة عن 3 أسرة فردية، إنها تعتبر خيار مثالي لعائلات الصغيرة أو الأصدقاء.

-          غرفة عائلية تتميز بأنها تحتوي على 5 أسرة فردية وبالتالي فإنها مناسبة جدًا للعائلات لإمكانية الحصول على تجربة إقامة أكثر من رائعة.

-          جناح دبلوكس كينغ يعتبر من أفضل أنواع الغرف المتاحة في فندق قصر الأندلس، هذا الجناح يكون عبارة عن غرفتين نوم الأولى تحتوي على سرير واحد مزدوج والغرفة الثانية تكون عبارة عن 3 أسرة فردية.كما يوجد غرفة دبلوكس كينغ في الفندق، تكون عبارة عن سرير واحد مزدوج كبير الحجم.

 

ربما يهمك أيضًا:

فندق العقيق المدينة المنورة

أفضل شاليهات المدينة المنورة

شقق فندقية في المدينة المنورة قريبة من الحرم

 


خدمات فندق قصر الاندلس

خدمات فندق قصر الاندلس

يحرص فندق قصر الاندلس المدينة المنورة على توفير كافة وسائل الراحة للزوار ويساعدهم في الحصول على تجربة إقامة فريدة ومختلفة، لذلك فإنه يحرص على تقديم الكثير من الخدمات الفندقية التي يحتاج إليها جميع الزوار، سوف نعرضها لكم فيما يلي:

-          يقدم خدمة الإنترنت المجاني في كافة الأماكن العامة.

-          كما أنه يوفر موقف خاص للسيارات ومرآب للسيارات، بالإضافة إلى أنه يحتوي على موقف مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة.

-          خدمة تنظيف الغرف بشكل يومي، بالإضافة إلى أنه يقدم العديد من خدمات الاستقبال مثل طلب الفاتورة.

-          يوجد داخل الفندق قاعات اجتماعات ومناسبات مجهزة على أعلى مستوى، كما يوجد مركز أعمال ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

-          يوفر الفندق كل وسائل الأمان والحماية حيث أنه يحتوي على عدد كبير من طفايات الحريق وأجهزة الإنذار وجرس الانذار وصندوق الأمانات.

-          كما أنه يحتوي على الكثير من كاميرات دوائر تلفزيونية مغلقة توجد في المناطق المشتركة.

-          في كل غرفة من غرف الفندق يوجد خزانة ومطبخ يحتوي على غلاية كهربائية كما يوجد حمالة ملابس وتلفزيون بشاشة مسطحة.

-          من أهم المرافق الموجودة في الفندق هو موقف السيارات، غرف عائلية، غرفة مخصصة لغير المدخنين، غرف مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، مكتب استقبال.


الطعام في فندق قصر الاندلس

الطعام في فندق قصر الاندلس

لإمكانية  الحصول على تجربة إقامة متكاملة احرص على الذهاب إلى المطعم والمقهى المتواجد في فندق قصر الاندلس المدينة المنورة، حيث يتميز بأنه يوفر قائمة كبيرة تضم ألذ وأشهى المأكولات والوجبات الخفيفة والمشروبات والعصائر الطازجة المناسبة لجميع الاذواق.

لذلك من خلال السطور التالية سوف نعرض لكم المزيد من المعلومات عن المطاعم في هذا الفندق:

-          يوجد داخل الفندق مطعم ومقهى مجهز على أعلى مستوى يتيح إمكانية تناول جميع أنواع المأكولات والأطعمة العربية والإيطالية.

-          كما يتميز مقهى هذا الفندق بأنه يوفر قائمة مخصصة للعصائر الطازجة والوجبات الخفيفة والمشروبات بمختلف أنواعها مثل الشاي والقهوة.

-          فندق قصر الاندلس يتميز أيضًا بأنه قريب جدًا من المقهى العالمي ستاربكس بمسافة تبلغ حوالي 3 كيلو متر.

-          بالإضافة إلى أن الفندق قريب من من مقهى لدير كافيه الذي يعد أحد أفضل المقاهي في المدينة المنورة.

-          لا تنسى الذهاب إلى مطعم HAMBURGER وأنت مقيم في الفندق لكي تتمكن من تذوق ألذ وأشهى أنواع البرجر والساندوتشات على الإطلاق.

 فندق قصر الاندلس

 فندق قصر الاندلس

يمكنكم الوصول إلى فندق قصر الاندلس المدينة المنورة من خلال الآتي:

-          العنوان: 42351، المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية.

-          رقم التليفون: 966563204064

-          التقييم: 6.0 مرضي.

-          سعر الليلة الواحدة في الفندق: 80 دولار أمريكي.


أهم التعليقات حول فندق قصر الاندلس

أهم التعليقات حول فندق قصر الاندلس

يقول أحد زوار فندق قصر الاندلس المدينة المنورة أن فريق الاستقبال يتمتع بالكفاءة والتواصل الجيد مع الآخرين والقدرة على حل كافة المشاكل التي تواجههم، كما يقول بعض الزوار أن الفندق يقع في موقع أكثر من رائعة حيث يسهل الوصول إلى الحرم المدني باستخدام السيارة أو مشيًا على الأقدار.

بالإضافة إلى أن حجم الغرف في الفندق مناسب جدًا وتتميز بأنها تضم كل ما يريده الزائر ويحتاج إليه، أيضًا من ضمن التعليقات الإيجابية حول هذا الفندق أنه قريب جدًا من الكثير من المطاعم العالمية والمحلية وقريب من العديد من المولات والمراكز التجارية.

الأماكن المحيطة بفندق قصر الاندلس

يوجد الكثير من المرافق والأماكن التي تحيط بفندق قصر الأندلس سوف نعرض أهم هذه الأماكن فيما يلي:

-          الفندق يقع بالقرب من حديقة الصفا إنه يبعد عنها بمسافة 3 كم فقط.

-          كما أنه قريب من حديقة جبل أحد وحديقة الملك فهد.

-          الفندق يبعد عن حديقة أحمد بن حنبل بحوالي 2.6 كم.

-          بالإضافة إلى أنه قريب من حديقة لونا يبعد بحوالي 4.8 كم فقط.

-          يتميز أيضًا بأنه قريب من العديد من المطاعم والمقاهي مثل ستاربكس.

-          فندق قصر الأندلس قريب من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن أبرز وأهم المعلومات المتعلقة بفندق قصر الاندلس المدينة المنورة، كما تعرفنا على كافة الخدمات التي يوفرها للزوار، حيث أنه يعد واحد من أفضل الفنادق الموجودة في السعودية.

الأسئلة الشائعة

نعم بالتأكيد، حيث أنه يحتوي على غرف وأجنحة كبيرة الحجم ومخصصة للعائلات والأعداد الكبيرة.

يبدأ موعد تسجيل الوصول في الفندق من الساعة الرابعة مساءًا، أما بالنسبة لموعد المغادرة فهو الساعة الواحدة مساءًا.