أبدأ البحث

افضل موقع كورسات اونلاين

 افضل موقع كورسات اونلاين

افضل موقع كورسات اونلاين

إذا كنت تبحث عن افضل موقع كورسات اونلاين فأنت في المكان المناسب، سوف نتعرف في سطور مقالنا على موقع إلكتروني أكثر من رائع يتميز بأنه يضم عدد هائل من الكورسات المعتمدة والتي يتم تقديمها من قبل أكبر وأشهر المحاضرين على مستوى الوطن العربي.

كما يتميز الموقع بأنه يوفر كورسات في مجالات مختلفة ومتعددة لكي تكون مناسبة للجميع، إنه يعتبر الخيار الأمثل والأنسب للأشخاص الذين لا يملكون الوقت الكافي للذهاب إلى الأماكن المخصصة للكورسات، حيث يمكن استخدام الموقع في أي وقت واختيار الكورس المراد الحصول عليه وفي النهاية الحصول على شهادة معتمدة.

افضل موقع كورسات اونلاين

 افضل موقع كورسات اونلاين

الآن أصبح بإمكانك تطوير وتعزيز مهاراتك بطريقة سهلة ومريحة للغاية والحصول على الكثير من الكورسات والدورات المجانية عبر الإنترنت بشهادات معتمدة في جميع المجالات الحياتية والعلمية، وذلك من خلال استخدام موقع easyt.online هذا الموقع يعتبر واحد من أفضل وأشهر المواقع الإلكترونية المتخصصة في تقديم الكورسات.

يتميز بأنه يضم عدد كبير للغاية من الدورات والكورسات في مجالات مختلفة مثل التسويق أو الجرافيك والتصميم أو اللغات، كما يتميز بأنه يوفر دائمًا العديد من العروض والخصومات المستمرة على مدار السنة والتي تجعل المستخدم يتمكن من الحصول على أسعار معقولة.

أنواع الكورسات في easyt

يوجد أنواع مختلفة ومتعددة من الكورسات والدورات التي يمكنكم الحصول عليها من خلال استخدام افضل موقع كورسات اونلاين، سوف نتعرف معًا على أهم وأشهر هذه الأنواع في النقاط التالية:

-          كورس التسويق الإلكتروني يكون عبارة عن دبلومة احترافية شاملة.

-          بالإضافة إلى دبلومة الربح من الانترنت.

-          دبلومة الجرافيك ديزاين وتصميمات السوشيال ميديا الاحترافية والمميزة للغاية.

-          كما يمكنكم الحصول على دبلومة الموشن جرافيك والأنيميشن.

-          واحد من أفضل وأهم الكورسات على الإطلاق هو كورس التعليم الإلكتروني الشامل.

-          دبلومة الرسم الهندسي والإظهار المعماري والتصميم.

-          بالإضافة إلى إمكانية الحصول على دبلومة تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية.

-          دبلومة تعليم البرمجة للمبتدئين يتم من خلاله تعلم جميع لغات البرمجة.

-          كذلك من أفضل الكورسات التي يمكن الحصول عليها هو كورس الذكاء الاصطناعي الاحترافي.

التقييمات في منصة إيزيتي التعليمية

معظم الكورسات المتوفرة في منصة إيزيتي التعليمية نالت إعجاب الكثير من الأشخاص وتمكنت من الحصول على تقييمات عالية 5 نجوم، يمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل بخصوص تقييمات الكورسات من خلال الدخول إلى هذا الموقع.

منصة إيزيتي التعليمية

عندما نذكر افضل موقع كورسات اونلاين لابد أن نذكر منصة إيزيتي التعليمية لأنها تعتبر بمثابة بوابة إلكترونية أكثر من رائعة تضم عدد كبير من الكورسات والدورات الأونلاين باللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى، سوف نتعرف على مزايا المنصة فيما يلي:

-          تتميز هذه المنصة بأنها تتيح للجميع إمكانية الاشتراك بشكل شهري او سنوي من أجل الاستفادة بكافة الكورسات المتوفرة من خلالها.

-          كما تتميز المنصة بأنها تتيح إمكانية الحصول على خصم 50% على كافة الكورسات والاشتراكات عند استخدام وتفعيل برومو كود BYE2022.

-          بالإضافة إلى أنها توفر ميزة إضافية وهي الاستشارة التي تكون مباشرة مع المحاضر فقط من خلال استخدام برنامج زووم.

-          وذلك لكي يتمكن الطالب من التفاعل مع المحاضر وجهًا لوجه والإجابة على جميع الاسئلة والاستفسارات، لذلك يعتبر افضل موقع كورسات اونلاين.

-          من أهم مميزات المنصة أنها تتيح إمكانية تحميل كافة الأدوات والملحقات المتعلقة بالدورة والحصول على التحديثات الجديدة بسهولة.

دبلومة تصميم وتطوير المواقع

دبلومة تصميم وتطوير المواقع

إن افضل موقع كورسات اونلاين يوفر دبلومة تصميم وتطوير المواقع التي تهدف بشكل أساسي إلى دراسة كافة اللغات التي يتم استخدامها من أجل تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية، مع التطبيق العملي لكي يصبح الطالب قادر على تصميم موقع كامل بمفرده وبمستوى عالي من الاحترافية، سوف نتعرف على المزيد من التفاصيل فيما يلي:

-          تحتوي هذه الدبلومة على 90 ساعة تعليمية و 13 كتاب، كما أنها تشمل مكتبة مخصصة لأدوات تصميم وتطوير المواقع و مكتبة برامج وقوالب جاهزة.

-          المدة المتوقعة لدراسة هذه الدبلومة والتطبيق العملي هي ثلاثة أشهر كحد أقصى.

-          يتم تقديم دبلومة التصميم والتطوير من قبل استشاري التطوير والبرمجة عزب محمد عزب، متخصص في تطوير التطبيقات عمرو عبد الفتاح، محاضر معتمد بيشوي سامح.

كورسات ديجيتال ماركتنج

كورسات ديجيتال ماركتنج

واحد من اهم الكورسات والدبلومات التي يمكنكم الحصول عليها من خلال منصة إيزيتي التعليمية هي دبلومة التسويق الالكتروني الشاملة، سوف نتعرف عليها بالتفصيل في الآتي:

-          الهدف من هذه الدبلومة هو دراسة جميع المفاهيم والأدوات المتعلقة بعالم التسويق الإلكتروني، سواء تسويق الخدمات أو المنتجات أو العمل فري لانسر.

-          تتميز بأنها تبدأ خطوة بخطوة لكي يتمكن الطالب في النهاية على التسويق بشكل احترافي ومتميز.

-          دبلومة التسويق الإلكتروني المقدمة من افضل موقع كورسات اونلاين تحتوي على أكثر من 55 ساعة تعليمية وخمس كتب والكثير من التمرينات والأمثلة.

-          المدة المتوقعة لدراسة الدبلومة والتطبيق العملي والتدريب عليها هي أربعة أشهر كحد أقصى.

تعلم ادوبي ان ديزاين خطوة بخطوة حتى الاحتراف

مع منصة إيزيتي التعليمية سوف تتمكن من تعلم ادوبي ان ديزاين خطوة بخطوة حتى الاحتراف، وذلك بسبب أنها تقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من الكورسات والدورات في مجال الديزاين، سوف نعرض لكم أهم هذه الكورسات في السطور التالية:

-          كورس تصميم واجهة وتجربة المستخدم من خلال استخدام Adobe XD.

-          كما يمكنكم الحصول على دورة اوتوكاد كاملة.

-          كورس الفوتوشوب الاحترافي الشامل.

-          بالإضافة إلى إمكانية الحصول على كورس اليستريتور الذي يتم تقديمه من قبل مجموعة من الخبراء والمتخصصين في المجال.

-          كورس إن ديزاين تصميم المطبوعات والبوسترات.

-          افضل موقع كورسات اونلاين يتيح إمكانية الحصول على كورس بريمير برو الشامل لتعلم مونتاج الفيديو بشكل احترافي.

-          كورس أفتر إفكتس الذي يساعدك على استخدام هذا البرنامج بطريقة احترافية من أجل إنتاج العديد من مشروعات التصميم التي تكون ثنائية وثلاثية الأبعاد.

-          كما يمكنك الحصول على كورس أنيميت لتصميم أفلام الرسوم المتحركة وإنتاج العروض التقديمية وتصميم التطبيقات التفاعلية.

-          بالإضافة إلى إمكانية الحصول على دبلومة الذكاء الاصطناعي الشاملة الاحترافية من خلال منصة إيزيتي التعليمية.

المركز المصرى لتبسيط العلوم

منصة إيزيتي التعليمية تعتبر إحدى أهم شركات المركز المصرى لتبسيط العلوم تم تأسيسه عام 2003 كان هذا المركز في البداية دار نشر متخصصة في نشر جميع أنواع الكتب العلمية، وبعد مرور عدة سنوات تمكن هذا المركز من تقديم مجموعة متنوعة من الدورات التعليمية المتكاملة للتعليم الذاتي، هذه الدورات تحتوي على العديد من الكتب الورقية والفيديوهات التعليمية.

وفي عام 2019 تم إنشاء منصة إيزيتي التعليمية لكي تكون أول منصة عربية تعليمية متخصصة في التدريب على علوم اللغات والحاسب، ومع مرور الوقت تم تحويل كافة دورات المنصة إلى نسخ قابلة للنشر الإلكتروني بمستوى عالي من الجودة وبأقل التكاليف الممكنة.

في نهاية مقالنا نكون قد تمكنا من الحديث بالتفصيل عن افضل موقع كورسات اونلاين، كما تعرفنا على منصة إيزيتي التعليمية، هذه المنصة الرائعة التي توفر باقة متنوعة من الدورات والكورسات من الصفر حتى الاحتراف، كما أن جميع الكورسات مدعمة بكتب PDF ومدعمة بأمثلة تطبيقية.