أبدأ البحث

افضل شقق مفروشة في الرياض

 افضل شقق مفروشة في الرياض

افضل شقق مفروشة في الرياض

الكثير ممن يريدون زيارة الرياض يقومون بالبحث عن افضل شقق مفروشة في الرياض حتى يحصلوا على إقامة ورحلة ممتعة وهذا ما سيتم عرضه في مقالنا، فالكثير من الناس لا يفضلون الإقامة في الفنادق ويبحثون عن الشقق حتى يحصلوا على أكبر قدر من الخصوصية، فقد جئنا لكم بأفضل الشقق في الرياض والتى تمنح الخصوصية التي يبحثون عنها مع بعض الهدوء.

إن مدينة الرياض من المدن المتميزة بالطابع العربي الأصيل ممزوجة بالطابع العصري وهو ما يجذب إليها بعض السياح للذهاب إليها، حيث يتوفر بها جميع وسائل الترفيه الجديدة مع وسائل الراحة وهو الأمر الذي يبحث عنه الكثير وهو ما يعزز من شهرة ومكانة الرياض على خريطة الأماكن السياحية.

افضل شقق مفروشة في الرياض

إذا كنت تخطط للذهاب في رحلة إلى الرياض فعليك في البداية أن تقوم بتحديد واختيار المكان الذي سوف تمكث به، فسوف نقدم لك أفضل أفضل شقق مفروشة في الرياض.

الشقة الفندقية Reef

الشقة الفندقية Reef

إن تلك الشقة تتناسب مع العائلات كثيرا فهى تتميز بالخصوصية الكبيرة والهدوء، فهي تبعد عن مركز الرياض بقرابة 6 كيلو متر، تتيح لك تلك الشقة ان تختار بين غرفة نوم واحدة إذا أردت أو غرفتا نوم إذا كنت تريد، ويمكنك ان تقوم بإستقبال الضيوف بها فيمكن أن تتسع إلى وجود ضيفين أو أربعة.

فتلك الشقة ترحب بوجود الأطفال مهما كانت أعمارهم، فتحتوي تلك الشقة على حمام خاص، يتوفر موقف سيارات تابع لها، وبها أيضا بعض المميزات الاخرى مثل وجود التكييف، وهناك غرف لغير المدخنين أيضًا.

فهي تبعد بمسافة 3.1 كم من قصر المصمك و 5.5 كم من مركز الملك عبد العزيز التاريخي، و 7.6 كم برج ومول الفيصلية، ويعتبر مطار الملك خالد الدولي المطار الأقرب لتلك الشقة.

-          العنوان: تقع تلك الشقة في شارع العمرة بحي الملقا، 13521 بالرياض، في المملكة العربية السعودية.

-          رقم التليفون: 966114786555

-          التقييم: 6.0

-          السعر في الليلة الواحدة بالدولار: 107$


المهيدب الندوة

المهيدب الندوة

تتميز تلك الشقة بوجود ديكورات ذات لونين ابيض وبني، وبعض قطع الأثاث، بها منطقة جلوس تحتوي على أريكة وشاشة تليفزيون مسطحة، كما يوجد في المطبخ الميكروويف والثلاجة وتكييف.

تبعد تلك الشقة عن مول الرياض بمسافة 15 دقيقة، ويبعد المطار بمسافة 45 دقيقة بالسيارة، مع توافر خدمة الواي فاي مجانًا، وهناك موقف سيارات مجاني تابع لتلك الشقة مع وجود خدمة صف السيارات.

توفر تلك الشقة خدمة توافر سرير للرضع عند الطلب، وإضافة سرير أخر عند الطلب أيضًا، فهى من الشقق المناسبة لاستقبال الضيوف، وتحتوي على غرفة نوم واحدة.

-          العنوان: .بالرياض، في المملكة العربية السعودية Khorais Street - Nadwaa Area، ext. 36، 99999

-          رقم التليفون:  966112148354

-          التقييم:  7.4

-          السعر في الليلة الواحدة بالدولار:  59$


أسكوت رافال العليا بالرياض

أسكوت رافال العليا بالرياض

تعتبر شقق رافال العليا بالرياض من بين اثنين من أطول ناطحات السحاب الموجودة في مدينة الرياض، فهى من افضل الشقق التي تعطي المقيم إطلالة جميلة لا مثيل لها، وتوفر نقاط توجه عديدة مثل برج الفيصلية ومركز المملكة.

فقد تم إضافة بعض الشقق الفخمة التى تمكن الضيوف الإختيار فيما بينها، ويأتي تصميم الاستوديو بتصميم فني وذكي مثل تصميم الشقق الكبيرة المكونة من غرفتي نوم، فقد تم تصميم الشقق بتصاميم انيقة وفخمة مكونة من زخارف جميلة، وتكون تلك الشقق مجهزة بجميع الاجهزة مع وجود مطبخ كامل بالإضافة إلى حمامات داخلية مع الدش.

تأتى تلك الشقق بالقرب من جيم رياضي يتيح لسكان تلك الشقق بالاستجمام وعمل جميع الرياضات المختلفة، بالإضافة إلى إمكانهم من عقد المؤتمرات والاجتماعات في قاعات الاجتماع المتاحة للغيجار حول المبنى السكني هذا.

إن أسكوت رافال يعتبر واحدا من أفضل المباني السكنية الموجودة بالرياض والتى تحتوي على مسبح مخصص للسيدات وجيم بالإضافة لوجود صالة ألعاب للأطفال.

يقدم ذلك المبنى بعض الخدمات الاخرى مثل تقديم وجبة إفطار كونتيننتال، مع سهولة الوصول إلى الشركاء التجاريين فضلاً عن المطاعم والمتاجر وغيرها من وسائل الراحة القريبة.

تتناسب تلك الشقق مع إقامة العائلات، ولكن لا يسمح للأطفال الذين تكون أعمارهم أقل من 16 من إستخدام المسبح الخاص بالسيدات.

-          العنوان: الصحافة، شارع علية الرياض، 13321 الرياض، بالمملكة العربية السعودية.

-          رقم التليفون:  966114088700

-          التقييم:  7.4

-          سعر الليلة الواحدة بالدولار:  221$


رفاء للوحدات السكنية المفروشة

رفاء للوحدات السكنية المفروشة

توفر تلك الوحدات السكنية لمستخدميها الخدمة الذاتية، مع وجود خدمة إنترنت مجانًا، تقع تلك الوحدات على بعد 7.0 كم من مركز المملكة، وعلى بعد 9.0 كم من برج الفيصلية.

 تحتوي تلك الشقق على وجود تلفزيون وتكييف هواء ومنطقة للجلوس، مع توفير مطبخ صغير الحجم ولكنه معد بالأجهزة كلها مع وجود ميكروويف وفرن، يضم الحمام الخاص على وحدة استحمام ودوش بالإضافة لوجود مجفف للشعر، وملابس الخروج من الحمام.

تلك الشقق تتيح عمل مكتب الاستقبال على مدار الـ 24 ساعة لتلقي جميع إستفساراتكم، بالإضافة إلى وجود بعض الخدمات الأخرى مثل توصيل البقالة وصالة مشتركة مع وجود خدمة تخزين الأمتعة.

يوجد موقف للسيارات مجانًا تابع لتلك الوحدات السكنية، يبعد مول النخيل للتسوق مسافة 5 دقائق بالسيارة من موقع تلك الشقق فتستطيع الذهاب إليه بكل سهولة حتى تقوم بالتسوق، ويبعد مطار الملك خالد الدولي مسافة 20 دقيقة بالسيارة.

-          العنوان:  Al Abbas Ibn Abdul Muttalib Street، Al Taawun District، 11324 الرياض، المملكة العربية السعودية.

-          رقم التليفون:  966539339945

-          التقييم:  8.3

-          سعر الليلة الواحدة بالدولار:  133$


مساكن رفاء - الفلاح

مساكن رفاء - الفلاح

تلك المساكن توفر لمن يقيم بها الخدمة الذاتية، مع وجود خدمة الإنترنت مجانًا، فتقع هذه المساكن على بعد 11 كم من مركز المملكة، وعلى بعد 13 كم من برج الفيصلية.

وتشمل تلك المساكن على وجود تليفزيون بشاشة مسطحة وتكييف للهواء مع توافر منطقة للجلوس، ويوجد بها مطبخ صغير مجهز بجميع الأجهزة بالإضافة إلى ميكروويف وثلاجة، ويحتوي الحمام الخاص على حوض استحمام مع وجود دش وبعض لوازم الاستحمام المجانية.

يوجد بالقرب من تلك المساكن العديد من مطاعم الوجبات الخفيفة، وتتوفر بعض الخدمات الأخرى مثل خدمة توصيل البقالة مع وجود صالة مشتركة، ويوجد مواقف للسيارات تابعة لتلك المشاكل مجانية.

-          العنوان:  حى الفلاح، 11324 الرياض، بالمملكة العربية السعودية.

-          رقم التليفون:  966114981821

-          التقييم:  7.5

-          سعر الليلة الواحدة بالدولار:  138$


Silent Room 2 By Quiet Rooms

Silent Room 2 By Quiet Rooms

يقع ذلك المبنى في الرياض على بعد 11 كم من النخيل مول، و 17 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران، فهو مكان يتوفر فيه صالة مشتركة مع وجود خدمة الواي فاي مجانًا، بالإضافة إلى وجود موقف سيارات تابع لتلك الوحدات، كما يتوفر في هذه الوحدات مكانًا للتشمس وغرفة إضافية للضيوف.

تتيح تلك الوحدات عمل خدمة الغرف مكتب الاستقبال على مدار ال24 ساعة مع وجود خدمة صرف العملات للضيوف.

-          العنوان:  Sheikh Jaber Al-Sabah Street Al Yarmouk District، 15243 الرياض، المملكة العربية السعودية.

-          رقم التليفون: 966594916772

-          التقييم: 7.0

-          سعر الليلة الواحدة بالدولار: 102$


لقد عرفنا في مقالنا كل ما يخض افضل شقق مفروشة في الرياض، حتى تقوم بإختيار ما يناسبك من بينهم.

ربما يهمك أيضًا

شاليهات فخمه الرياض

 راحتي هوم للشقق الفندقية

 مكارم النفل للوحدات السكنية المفروشة

 

الأسئلة الشائعة

على الفناء الداخلي والحديقة وعلى شارع هادئ وعلى المدينة.