أبدأ البحث

فندق دار الايمان المدينة المنورة

 فندق دار الايمان المدينة المنورة
 

فندق دار الايمان المدينة المنورة

مع مسافة قصيرة من الحرم النبوي وتجهيزات رائعة في الغرف، فإن فندق دار الايمان المدينة المنورة من أكثر الأماكن التي حققت تقييمات مرتفعة من الضيوف وزوّار المدينة المنورة، فهنا سوف تجد تليفزيون مع قنوات فضائية وميني بارات وحمامات خاصة.

كما يمكنك الاستمتاع بإطلالة رائعة على المسجد النبوي من بعض الغرف، ويوفر لك مكتب الاستقبال خدماته على مدار الأربع وعشرين ساعة.

وسوف تجد هنا خدمة غسيل الملابس، كما يمكنك شراء مستلزماتك من السوبر ماركت، والتسوق بسهولة في طيبة مول وغيرها من مراكز التسوق.

إن فندق دار الإيمان كونتننتال من الأماكن المصنفة 5 نجوم والتي لن تندم مطلقا على تجربتها، فهيا نتعرف على خيارات الإقامة والتفاصيل المختلفة عنه.

 

عنوان فندق دار الايمان المدينة المنورة ورقم الهاتف

 فندق دار الايمان المدينة المنورة

في قلب المدينة المنورة ومع التمتع بالهدوء في الوقت ذاته بسبب عازل الصوت، سوف تستمتع هنا للغاية.

·         العنوان: وحدة رقم: 10، 2657، بدعة، 2657 بضاعة، وحدة رقم 10، المدينة المنورة 42311، المملكة العربية السعودية.

·         رقم الهاتف: 966145137777

·         التقييم: 8.7 رائع.

·         السعر في الليلة الواحدة: 501$

 بوكينج

 

الغرف وخيارات الإقامة في فندق دار الإيمان المدينة المنورة

فندق دار الايمان المدينة المنورة

خيارات متنوعة تتلاءم مع الجميع سوف تجدها في فندق دار الإيمان المدينة المنورة، فسواء أجنحة عائلية أو لفردين، وسواء بإطلالات على الحرم أو المدينة، ومع وجبة إفطار مميزة فسوف تشعر هنا بأقصى درجات الراحة.

·         جناح رجال الأعمال، وهو مكون من غرفة واحدة مع إطلالة على المدينة، ويتوفر هنا واي فاي مجاني وغرفة معيشة منفصلة، كما تتوفر منطقة لتناول الطعام، ويمكنك الاستمتاع هنا بالتليفزيون والخزانة والآلة صنع الشاي وغيرها، كما تتوفر غلاية كهربائية ومجفف الشعر وتوجد خدمة الإيقاظ، ويمتد الجناح على مساحة 64 متر مربع.

·         الجناح الدبلوماسي الفاخر، وهو يمتد على مساحة 165 متر مربع، ويحتوي على غرفتي نوم، كما يتوفر ميني بار وحمام إضافي، ويوجد كاشف أول ثاني أكسيد الكربون، ويوفر مطبخ صغير وطاولة لتناول الطعام وغيرها، ويتمتع بإطلالة رائعة على المدينة.

·         الجناح التنفيذي، وهو يتكوّن من غرفتي نوم بإطلالة على الحرم، وتوجد هنا غرفة معيشة منفصلة ومنطقة لتناول الطعام، كما يتوفر حوض استحمام وواي فاي مجاني وميني بار، كما يوجد مرافق لكي الملابس ومجفف شعر وغيرها.

·         الجناح الدبلوماسي بإطلالة على الحرم، ومساحته 165 متر مربع ويوفر غرفتي نوم مع غرفة معيشة وحمام إضافي ومطبخ خاص وغيرها، ويستوعب أكثر من 4 أشخاص، وتوجد منطقة لتناول الطعام وأريكة وأسرّة طويلة وغيرها.

·         الجناح الرئاسي، وهو العنوان المثالي للفخامة من 3 غرف نوم وإطلالة رائعة على المدينة ويمكن أن يقيم به 6 أشخاص، وتتوفر به كافة وسائل الراحة والرفاهية من مكتب ومنطقة جلوس وثلاجة ومطبخ ومرافق كي الملابس وغيرها، كما تتوفر أجنحة بالموصفات ذاتها بالإضافة إلى إطلالة على الحرم.

·         جناح رويال، وهو جناح ملكي شديد الفخامة من 4 غرف نوم مطلة على المدينة، وتمتد مساحته إلى 200 متر مربع، ويوجد به مطبخ خاص وواي فاي مجاني وميني بار ويتوفر قنوات الكابل في كل غرفة مع مرافق كي الملابس والأرض المغطاة بالسجاد، ويتوفر جناح بالمواصفات الملكية نفسها مع إطلالة على الحرم ويستوعب حتى 8 أشخاص.

 

ربما يهمك أيضًا

حجز فنادق المدينة المنورة

شقق فندقية في المدينة المنورة

 

 

الطعام في فندق دار المدينة انتركونتننتال

 فندق دار الايمان المدينة المنورة

إذا كنت تتساءل عن المكان الذي سوف تتناول به وجباتك الرئيسية، فإلى جانب إمكانية تجهيزها في المطبخ الخاص أو تسخينها في الميكروويف، فإن الفندق يوفر لك مطعم Rothana Restaurant، وهو يقدم مأكولات عالمية وشرق أوسطية مميزة، ويمكنك الاختيار بين البوفيه أو قائمة الطعام وفقا لرغبتك.

 

المرافق المتوفرة في فندق دار الايمان المدينة المنوّرة

 فندق دار الايمان المدينة المنورة

لكي تستمتع برحلتك في المدينة المنورة سواء لتأدية العمرة أو للاسترخاء أو لرحلة شهر عسل أو غيرها فيجب توفير مرافق وخدمات ترفيهية ومتنوعة لك، ويتيح لك فندق دار الإيمان الكثير من الخيارات.

·         فتوجد هنا غرف لغير المدخنين، بالإضافة لخدمة النقل من وإلى المطار.

·         يمكنك هنا الاستفادة من خدمة الغرف، ويوجد مقهى في الموقع مع إمكانية طلب الطعام في الغرفة.

·         يقدم الفندق فواكه مع رسوم إضافية.

·         تتوفر مرافق رجال الأعمال من فاكس وناسخ للمستندات ومركز أعمال وقاعة أعمال وغيرها.

 بوكينج

الأماكن القريبة من فندق دار الإيمان

 فندق دار الايمان المدينة المنورة

عندما تختار إقامتك في فندق دار الايمان المدينة المنورة فإنك سوف تكون بالقرب من كل من:

·         حديقة أحمد بن حنبل والتي تقع على بعد 2.5 كم، كما سوف تكون قريب من حديقة الانشراح والربيع وحديقة جبل أحد وحديقة الملك فهد وغيرها.

·         يمكنك زيارة مدينة المعرفة الاقتصادية بسهولة.

·         يقع متحف درا المدينة للتراث العمراني والحضاري على بعد 8 كم.

·         يمكنك زيارة جبل أحد بسهولة.

 

أماكن إقامة مشابهة لفندق دار الايمان المدينة المنورة

إذا رغبت في التعرف على أماكن إقامة أخرى مميزة في المدينة المنورة فيمكنك الاطلاع على الاتي:

فندق المدينة هيلتون

فندق المدينة موڤنبيك

فندق دار التقوى

بولمان زمزم المدينة

 

وبهذا نكون تعرفنا على كل ما يتعلق بفندق دار الايمان المدينة المنورة، ويمكنك الحجز الآن عبر بوكينج لتوفير الكثير من النفقات.

 بوكينج

ربما يهمك أيضًا

أفضل فنادق المدينة المنورة

فنادق المدينة المنورة

اسعار الفنادق في المدينة المنورة

 

 

الأسئلة الشائعة

يبدأ تسجيل الوصول من الخامسة مساء، والمغادرة في 12 ظهرا.

يُرحب الفندق بالأطفال فوق عمر 12 سنة، ويتم معاملتهم كبالغين بدءًا من 18 سنة.

لابد من الحجز ببطاقة ائتمان سارية أو انتظار تأكيد الحجز من الفندق، وفي حالة التأخر عن موعد تسجيل الوصول دون إشعار قد يتم إلغاء الحجز.