أبدأ البحث

رقم منتجع هوليدي إن الخبر

 رقم منتجع هوليدي إن الخبر

رقم منتجع هوليدي إن الخبر

ما هو رقم منتجع هوليدي إن الخبر؟ يرغب العديد من المواطنين السعوديين في التعرف على المزيد من المعلومات بخصوص هذا المنتجع، حيث أنه يعتبر من المنتجعات المتميزة التي تقع في قلب مدينة الخبر، هو من فئة 4 نجوم ويتميز بأنه يضم غرف وأجنحة حديثة وأنيقة بإطلالات مباشرة.

كذلك يتميز بأنه يحتوي على ثلاث حمامات سباحة ويشمل العديد من الحدائق الخضراء، هذا بالإضافة إلى أنه يحتوي على شاطئ خاص ويوفر أنشطة ترفيهية ورياضية مختلفة تتناسب مع جميع الأعمار والفئات، يتميز أيضًا بأنه يحتوي على مطعم يقدم مجموعة واسعة من المأكولات اللذيذة.

منتجع هوليدي إن الخبر

منتجع هوليدي إن الخبر

من الجدير بالذكر أن منتجع هوليدي إن الخبر يعد واحد من أفضل وأشهر المنتجعات على مستوى المملكة العربية السعودية، إنه تابع لفندق هوليداي إن ويتميز بموقعه الاستراتيجي حيث أنه يقع في منطقة العزيزية بمدينة الخبر، كما أنه قريب جدًا من عدد كبير من الاسواق الشعبية والمولات مثل الراشد مول، إلى جانب أنه يقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية والتاريخية.

أما بالنسبة لغرف المنتجع فإنها تحتوي على أنواع مختلفة من الغرف والشقق الفندقية التي تتميز بألوانها الدافئة وتصميماتها الأنيقة والفريدة، كما أنها تحتوي على نوافذ كبيرة الحجم وأرضيات من البلاط وقطع اثاث بسيطة ومختلفة، هذا بالإضافة إلى أن المنتجع يضم مطعم بلو بيتش الذي يتميز بأنه يقدم كافة الوجبات اليومية في بوفيه مفتوح، ويقدم ألذ وأشهى أنواع الأطعمة.


أنواع الغرف في منتجع هوليدي إن

أنواع الغرف في منتجع هوليدي إن

يتميز منتجع هوليدي إن الخبر بأنه يضم عدد كبير وأنواع مختلفة من الغرف والشقق لكي تتناسب مع جميع الفئات، لذلك دعونا نتناول المزيد من التفاصيل بخصوص هذه الغرف في النقاط التالية:

-          غرفة قياسية توأم للمدخنين تشمل 2 سرير مزدوج، تتميز بأنها تملك إطلالة على المسبح الخاص وتحتوي على حمام خاص منطقة مخصصة لتناول الطعام.

-          يوجد أيضًا غرفة كوين يمكن الوصول إليها بواسطة الكراسي المتحركة - لغير المدخنين، تحتوي هذه الغرفة على عدد 1 سرير مزدوج كبير، وتملك إطلالة رائعة على الحدائق الخضراء.

-          يمكنك الإقامة في غرفة توأم مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، تتميز هذه الغرفة أنها مطلة على حمام السباحة وتحتوي على حمام سباحة.

-          غرفة تنفيذية كينغ - لغير المدخنين مكونة من سرير واحد مزدوج كبير جدا وتمتلك إطلالة مباشرة على المدينة، إنها تحتوي على حمام خاص يضم كل لوازم الاستحمام.

-          بالإضافة إلى الإقامة في غرفة قياسية توأم - لغير المدخنين بها 2 سرير مزدوج، تتميز بأنها تملك إطلالة على الشاطئ الخاص وهي مناسبة لغير المدخنين.

-          يوجد نوع آخر من الغرف غرفة ليجر كينغ – للمدخنين بها سرير واحد كبير جدا، تتميز بحجمها الكبير لكي تتناسب مع كافة أفراد العائلة، تطل على المسبح وبها ميني بار وإطلالة على المدينة، وتكييف وحمام خاص.

-          فيلا تتكون من ثلاث غرف نوم جميع الغرف تشتمل سرير فردي، إها فيلا مجهزة بالكامل تحتوي على حمام خاص ومطبخ وتراس مطل على البحر وحمام السباحة.

خدمات منتجع هوليدي إن

خدمات منتجع هوليدي إن

عزيزي القارئ إذا كنت ترغب في قضاء عطلة صيفية مختلفة ومليئة بالمتعة والرفاهية، ننصحك بزيارة منتجع هوليدي إن الخبر والإقامة فيه لأيام عديدة، حيث أن الهدف الأساسي من هذا المنتجع توفير كل سبل الراحة للضيوف، لذلك فإنه يحرص على تقديم المزيد من الخدمات والمرافق المميزة والتي تتمثل في الآتي:

-          يحتوي المنتجع على حمام سباحة خارجي وحمام سباحة خارجي.

-          كما أنه يحتوي على مركز للياقة البدنية مجهز على أعلى مستوى ويضم أحدث أنواع الأجهزة الرياضية.

-          يوفر المنتجع خدمة نقل المطار لأنه يمتلك أسطول من السيارات الحديثة والمجهزة لذلك.

-          خدمة الغرف وتنظيف الغرف في أي وقت على مدار اليوم وتغيير البياضات وكافة المفروشات.

-          بالإضافة إلى أنه يحتوي على مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

-          يتميز المنتجع أنه مواجه للشاطئ أي أن جميع الغرف تملك إطلالة رائعة تجعلك تشعر بالمزيد من الراحة والهدوء.

-          يوجد في جميع غرف وفيلات المنتجع آلة لصنع القهوة والشاي.

-          كذلك يتميز بأنه يتيح إمكانية ممارسة أنشطة ترفيهية مختلفة مثل الجلوس في الحديقة الخضراء أو التراس أو قضاء يوم كامل في الشاطئ.

-          داخل المنتجع يوجد العديد من المرافق المخصصة لممارسة الرياضات المائية، يمكنك ركوب الدراجات و الاستمتاع في ملعب التنس أو استئجار الدراجات الهوائية.


الطعام في منتجع هوليداي إن

من أهم المزايا التي يتمتع بها منتجع هوليدي إن الخبر أنه يوجد بداخله مطعم بلو بيتش، يتميز هذا المطعم بأنه يعمل على تقديم كل الوجبات اليومية سواء وجبة الإفطار أو الغداء أو العشاء، كمكا يتميز بأنه يضم مجموعة من أمهر الطهاة والطباخين.

يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل بخصوص مطعم بلو بيتش فيما يلي:

-          يتميز هذا المطعم بأنه يقدم قائمة كبيرة تضم أشهى الأطباق والمأكولات العالمية.

-          كما يتميز بأنه يوفر للنزلاء أنواع مختلفة من المرطبات والمشروبات والعصائر الطبيعية والمثلجات.

-          يوفر بوفيه مفتوح لوجبة الإفطار والغداء يحتوي على مجموعة واسعة من الأصناف العالمية والمحلية.

-          يوجد بجانب حمامات السباحة في منتجع هوليدي مقهى يقدم أنواع مختلفة من الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة.

-          كذلك يتميز المنتجع بأنه يقع بالقرب من مطاعم ومقاهي مختلفة مثل مطعم كودو، بالإضافة إلى مطعم herfy ومقهى Dallat.


رقم منتجع هوليدي إن الخبر

رقم منتجع هوليدي إن الخبر

يمكنك الوصول إلى منتجع هوليدي إن الخبر عن طريق التفاصيل والمعلومات التالية:

-          العنوان: طريق المطار القديم, الخبر, المملكة العربية السعودية.

-          رقم التليفون: 96613693333

-          التقييم: 7.8 جيد.

-          سعر الليلة الواحدة: 97US .

ربما يهمك أيضًا:

فندق جراند ميرال الخبر

فندق نافيتي ورويك الخبر

ستايبريدج سويتس الخبر

الأماكن المحيطة بمنتجع هوليداي إن

تعرفنا في الفقرات السابقة على كافة المعلومات المتعلقة بمنتجع هوليدي إن الخبر يجب أن نتعرف أيضًا على أهم وأبرز الأماكن المحيطة بهذا المنتجع، حيث يتميز بأنه يقع بالقرب من حدائق ومولات متعددة:

-          حديقة اللوتس على بعد 1.1 كم.

-          مطعم الغروب فقط هو المتواجد في المنتجع.

-          حديقة قرطبة على بعد 1.2 كم من المنتجع.

-          بالنسبة للمطاعم حول المنتجع يوجد herfy ومقهى Dallat .

-          حديقة الزهور على بعد 1.6 كم من المنتجع.

في ختام هذه المقالة نكون قد تمكنا من الحديث عن رقم منتجع هوليدي إن الخبر، كما تعرفنا على كافة المرافق والخدمات المقدمة من خلال هذا المنتجع، إنه يعتبر  الخيار الأفضل لكل من يرغب في قضاء عطلة لا تنسى.