أبدأ البحث

أرخص فنادق بينتوتا

 أرخص فنادق بينتوتا
 أرخص فنادق بينتوتا

 

بينتوتا واحدة من أجمل مدن سريلانكا وتتمتع بالكثير من الأماكن الرائعة والمناظر السياحية الخلابة والتي تتنوع أسعارها ومستوياتها لتناسب جميع الميزانيات، وهنا أرخص الفناق في بينتوتا لأقل ميزانيات الرحلات.

 

فندق ميهين فيلا بينتوتا

فنادق بينتوتا

هو فندق صغير بالقرب من شاطئ بينتوتا ومعبد كاندي فيهير ومربى السلاحف بكوسغودا، ويتكون من 6 غرف ضيافة تحتوي الغرفة على تليفزيون بشاشة مسطحة وانترنت لاسلكي مجانا وتضم حمامات تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية ، ويمكن المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر ، ويمكن صف السيارة مجانا، ويصل سعر الغرفة إلى 16 دولار في الليلة.

 

2- فندق أوشين فيو

فندق أوشين فيو

لو اردت أن تكون في قلب بينتوتا فهو الخيار الافضل بميزانية محدودة  لا تتجاوز 14 دولار في الليلة الواحدة ، بالقرب من بريف جاردن ويتكون من 6 غرف ضيافة تحتوي الغرفة على تليفزيون بشاشة مسطحة وانترنت لاسلكي مجانا وتضم حمامات تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية ، ويمكن المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر ، ويمكن تناول الطعام في الغرفة.

 

3-  فندق بي آند بي أف تشاينا فورت رود

فندق بي آند بي أف تشاينا فورت رود

يقع بالقرب من مرسى بيرويلا ومعبد كاندي فيهير وشاطئ بينتوتا ، ويتمتع بغرف مكيفة مريحة فهو الخيار الافضل بميزانية محدودة  لا تتجاوز 14 دولار في الليلة الواحدة ، بالقرب من بريف جاردن ويتكون من 6 غرف ضيافة تحتوي الغرفة على تليفزيون بشاشة مسطحة وانترنت لاسلكي مجانا وتضم حمامات تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية ، ويمكن المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر ، ويقدم وجبات رائعة.

 

4- لا كاسيتا بينتوتا

فنادق بينتوتا

يحمل تصنيف 4 نجوم  ويقع بالقرب من بريف جاردن ويتكون من 8 غرف ضيافة تحتوي الغرفة على تليفزيون بشاشة مسطحة وانترنت لاسلكي مجانا وتضم حمامات تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية ، ويمكن المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر ، ويمكن تناول الطعام في الغرفة، وتمتع بحمام السباحة سواءً المغطى أو المكشوف وسعر الليلة لا يزيد عن 16 دولار.

 

5- فندق سوباكو نيتشر ريزورت

فنادق بينتوتا

يحمل تصنيف 4 نجوم  ويقع بالقرب من بريف جاردن ويتكون من 8 غرف ضيافة تحتوي الغرفة على تليفزيون بشاشة مسطحة وانترنت لاسلكي مجانا وتضم حمامات تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية ، ويمكن المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر ، ويمكن تناول الطعام في الغرفة، وتمتع بحمام السباحة سواءً المغطى أو المكشوف وسعر الليلة لا يزيد عن 28 دولار.

 

6- فندق بافاريان جست هاوس

فنادق بينتوتا

كن على مقربة من معبد كاندي  ومرسى بيرويلا وشاطئ بينتوتا ويتكوّن من 7 غرف ضيافة تحتوي الغرفة على تليفزيون بشاشة مسطحة وانترنت لاسلكي مجانا وتضم حمامات تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية ، ويمكن المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر ، ويمكن صف السيارة مجانا، ويصل سعر الغرفة إلى 32  دولار في الليلة.

 

7- فندق أوكفين ريفر فيلا

فنادق بينتوتا

يحمل الفندق تصنيف 4 نجوم  ويقع بالقرب من معبد كاندي فيهير ومرسى بيرويلا  ويتكوّن من 7 غرف ضيافة تحتوي الغرفة على تليفزيون بشاشة مسطحة وانترنت لاسلكي مجانا وتضم حمامات تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية ، ويمكن المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر ، ويمكن صف السيارة مجانا،  والتمتع بحمامات السباحة ويصل سعر الغرفة إلى 36  دولار في الليلة.

 

8- فندق هاوس برلين بينتوتا

فنادق بينتوتا

ستشعر وكأنك في منزلك  في واحدة من  8 غرف ضيافة تحتوي الغرفة على تليفزيون بشاشة مسطحة وانترنت لاسلكي مجانا وتضم حمامات تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية،  ويمكن تأجير دراجات والتمتع بحمام السباحة ، ويقع بالقرب من معبد كاندي فيهير ومرسى بيرويلا  وبريف جاردن ويصل سعر الغرف إلى 36 دولار في الليلة.

 

9-  فندق إبسيلون ريزورت

فنادق بينتوتا

استمتع بالإقامة في فندق إبسيلون ريزورت في واحدة من 27 غرفة ضيافة مكيفة  بحمامات تضم تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية ، ويمكن الاستمتاع بجلسات التدليك وعلاجات للجسم والمساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ويصل سعر الغرفة إلى 36 دولار في الليلة.

  

10-فندق ثمبلينا أبارتمنتس

فنادق بينتوتا

تمتع بواحدة من 6 غرف مكيفة ومريحة في فندق ثمبلينا أبارتمنتس ، تحتوي الغرف على ثلاجات ومطابخ مصغرة ومواقد طهو مسطحة وتحتوي الغرفة على تليفزيون بشاشة مسطحة وانترنت لاسلكي مجانا وتضم حمامات تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية وسعر الغرفة 40 دولار في الليلة.

 لحجز أرخص فنادق في بينتوتا اضغط هنا

فنادق تبوك

فنادق تبوك