أبدأ البحث

أجمل شواطئ أوروبا

 أجمل شواطئ أوروبا
 أجمل شواطئ أوروبا
 
 

في دليل سفر "لونلي بلانت" جرى استفتاء على أجمل الشواطئ في أوربا لتكون النتيجة مجموعة من أروع الشواطئ وأكثرها خصوصية سواءا التي على شكل هلال أو المطعمة بالأحجار الكريمة أو حتى التي تتمتع بمساحة فضاء شاسعة وهذه أفضل 5 شواطئ أوروبية لعام 2015.

 

الجاز بيتش

شاطئ جاز

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يقع في الجبل الأسود بجوار مدينة بودفا، وهو مقصد وملاذ لسكان الجبل الأسود وإن كان منسيا بشكل كبير بالنسبة للمصطافين من خارج البلاد حيث يبحثوا عن الشواطئ التي من السهل الوصول إليها، ومع ذلك فهو ملائم لمحبي المغامرات والأجواء الاحتفالية ويمكن الوصول له مباشرة من مطار تيفات.

بينيش 

شاطئ بينش

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مدينة صغيرة في البرتغال، وتشتهر بشواطئها الطويلة والرياح المواتية التي تجعلها مكانا مثاليا لركوب الامواج ، كما أن بها مناطق هادئة للأطفال ومحبي الاسترخاء.

شاطئ روندينارا

شاطئ روندينارا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يقع في مدينة كورسيكا في فرنسا، ووجوده في أوائل الشواطئ في أوربا ليس مفاجئا، ويحظى بشعبية لا تصدق بين السياح الزائرين لفرنسا وخاصة من الأثرياء ، كما أن موقعه يعتبر محمية طبيعية مناسبة للأطفال.

شاطئ كالا كولوريتز

شاطئ كالا كولوريتز

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يقع في سيردينيا في إيطاليا، ويفخر بوجود الكثير من الرمال على طول الساحل، كما أنه مشهور بكونه شاطئ كريستالي بسبب مياهه الصافية والأرض المغطاة بالحصا، بالإضافة أنه يقع بجوار النصب التذكاري الوطني الإيطالي.

شاطئ فيك

شاطي فيك

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يقع في أيسلندا ، وهو الشاطئ الأكثر غرابة في هذه المجموعة ويتسم برماله السوداء البركانية ، والتكوينات الصخرية التي ترتفع عن سطح البحر، وهو شاطئ مثير وغامض ويمتلئ بالأساطير المحلية ، وهو مثالي لمحبي المغامرة والغموض.