أبدأ البحث

فنادق في كورشوفيل

 فنادق في كورشوفيل
 

فنادق في كورشوفيل

بأسعار متفاوتة يمكنك الحجز في فنادق في كورشوفيل حيث المنتجع الأكثر شهرة في فرنسا وأوروبا والوجهة الأكثر شعبية لأثرياء ومشاهير العالم، فمع منطقة تزلج شديدة الاتساع ومتفاوتة الانحدار لتلبية رغبات الجميع سواء المبتدئين أو المحترفين، ومجموعة متنوعة من الفنادق والمتاجر ومراكز التسوق العالمية مع الأماكن الترفيهية الممتعة، فإنه يمكنك الحصول على رحلة من الاحلام في هذا المنتج، فهيا نتعرف على أفضل فنادق في كورشوفيل.

Golf Hôtel

 فنادق في كورشوفيل

من فنادق في كورشوفيل مميزة للغاية، فمع تصنيف 4 نجوم وتقييمات مرتفعة يمكنك هنا الاستمتاع بإجازتك في جبال الألب الرائعة مع وصول شديد السرعة للتليفريك الذي يوجهك إلى كل أنحاء المنتجع، ويتمتع هذا الفندق بديكور رائع يعود لبنائه في بداية القرن العشرين وسوف تنبهر بالإطلال الساحرة على الجبل.

·         العنوان: 20 Av. du Comte Greyfié de Bellecombe, 73570 Brides-les-Bains, France

·         رقم الهاتف: 33479552812

·         التقييم: 8.3 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 214$

 بوكينج

 

La Darentasia من فنادق في كورشوفيل

 فنادق في كورشوفيل

إذا كنت تبحث عن مكان إقامة بسعر جيد مع خدمات مميزة فإننا ننصحك بشدة بتجربة La Darentasia، فهو من فنادق كورشوفيل ذاتية الخدمة وقريب للغاية من حمامات ليشير الحرارية، وتتمتع جميع الغرف هنا بإطلالة على الجبل كما يوجد مطبخ صغير مجهز ومنطقة لتناول الطعام، كما يتوفر إفطار كونتننتال يومي بالإضافة للواي فاي المجاني في المناطق العامة.

·         العنوان:  Rue des Thermes, 73260 La Léchère - Aigueblanche En Savoie, France

·         رقم الهاتف: 33479225055

·         التقييم: 8.0 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 94$

بوكينج

  ربما يهمك أيضًا

السياحة في جورجيا للشباب وما هي أهم تفاصيل الرحلة وكيفية الوصول

فندق ECO HOUSE جورجيا

 

Savoy Hôtel

 فنادق في كورشوفيل

إقامة مميزة بوصول سهل إلى التليفريك على بعد 300 متر فقط، كما أنه على بعد دقيقتين من السبا الحراري، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة في حمام السباحة المدفأ، كما يوجد حوض استحمام ساخن، وفندق Savoy Hôtel مصنف 3 نجوم ويوفر لك موقف مجاني للسيارات وواي فاي مجاني ومركز لياقة بدنية كما أن الأجواء عموما تشجع على الاسترخاء والاستمتاع بالأجواء الشتوية في المنطقة.

·         العنوان:  435 Rue des Jeux Olympiques, 73550 Les Allues, France

·         رقم الهاتف: 33479555550

·         التقييم: 7.6 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 118$

 بوكينج

 

Hotel Athena من فنادق في كورشوفيل

 فنادق في كورشوفيل

تصنيف 3 نجوم مع غرف متسعة وإطلالة ساحرة تجعل من إقامتك في Hotel Athena وسيلة لتحقيق أفضل درجات الاسترخاء، ويتوفر سبا في الفندق وحوض استحمام ساخن كما تتوفر خزائن لمعدات التزلج، ويوفر لك الفندق خدمة الغرف ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وغرف عائلية وغيرها.

·         العنوان:  (بريد-لي-بان, فرنسا) Rue du Pont Rouge, 73570 Brides-les-Bains, France

·         رقم الهاتف:33479553101

·         التقييم: 7.4 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 148$

 بوكينج

 

Hôtel le Welcome

 فنادق في كورشوفيل

الموقع شديد التميز بالقرب من محطة الحافلات يتيح لك الوصول إلى الكثير من الأماكن في فرنسا وأوروبا بسهولة عبر شبكة من القطارات المتنوعة، كما أن الماء الساخن متوفر هنا دوما، ويتيح الفندق إفطار كونتننتال وبوفيه، ويوفر واي فاي مجاني وممواقف سيارات مجانية كما تتوفر غرف عائلية وغيرها، كما أن السعر جيد للغاية مقابل الخدمات المقدمة ومقارنة بالكثير من أماكن الإقامة الأخرى.

·         العنوان:  33 Rue Greyffié de Bellecombe, 73600 Moutiers, France

·         رقم الهاتف:33479242006

·         التقييم: 7.5 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 84$

 بوكينج

 

serac val thorens

 فنادق في كورشوفيل

لعشاق الخصوصية والأماكن المتسعة توفر لك الشقق الفندقية serac val thorens فرصة مثالية للاستجمام، وهي قريبة من مناطق الترفيه الليلة في كوروشفيل لإمكانية الوصول السريع للكثير من مناطق الترفيه في المدينة، وهي من أكثر الخيارات الملائمة للعائلات، كما توفر لك غرفتي نوم وغرفة معيشة مع إطلالات ساحرة.

·         العنوان:  Rue du Slalom, 73440 Les Belleville, France

·         رقم الهاتف:33296318881

·         التقييم: 7.6 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 261$

 بوكينج

 

Hôtel Restaurant La Tourmaline

 فنادق في كورشوفيل

مكان مميز وأنيق مع خدمات مميزة وعدد ضيوف قليل يجعل الجميع في خدمتك، كما أن السعر جيد للغاية مقارنة بالخدمات ويحرص المالكين على الإشراف على كل شيء بأنفسهم، لتشعر بأنك في منزلك تماما، يتوفر هنا مطعم جيد وأنشطة ترفيهية متنوعة كما يوجد غرف لغير المدخنين وغرف عائلية وحمام سباحة داخلي وغيرها من أنشطة ترفيهية متنوعة، كما يمكنك اصطحاب الحيوانات الأليفة.

·         العنوان:  Rte de la Fortune, 73210 Aime-la-Plagne, France

·         رقم الهاتف:33479556293

·         التقييم: 7.7 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 116$

 بوكينج 

وبهذا نكون تعرفنا على أفضل فنادق في كورشوفيل، ويمكنك عبر موقع بوكينج اختيار مواعيد الإقامة المناسبة لك مع الاستفادة بخصومات متنوعة وإمكانية ترقية الحجز وحجز رحلات الطيران والمطاعم وغيرها ومقارنة الأسعار.

 ربما يهمك أيضًا

 

أجمل فنادق لشهر العسل في باريس

أفضل 7 فنادق في باريس

 
 
 

الأسئلة الشائعة

يعتبر فندق Hotel Athena من أكثر الفنادق الملائمة للعائلات مع وجود غرف عائلية وخدمة غرف وخدمات مميزة للأسرة، كما أن الشقق الفندقية serac val thorens سيكون من الاختيارات المميزة أيضًا.

يعتبر المنتجع مثالي تماما للراغبين في التزلج وجميع المناطق تقريبا صالحة له، ومن أقرب الفنادق للتليفريك هو Golf Hôtel.

يمكنك الاستمتاع بزيارة مركز أكوامتويون والذي يعتبر الأفضل للغطس والسباحة وركوب الأمواج وهو من أجمل المراكز الترفيهية على مستوى أوروبا، كما يمكنك زيارة منطقة ذي سولير إما عبر التزلج أو ركوب التليفريك وهي على ارتفاع 2700 متر تقريبا وسوف تكتشف بها روعة الشتاء.