أبدأ البحث

افضل فنادق في اسطنبول قريبة من الاسواق

 افضل فنادق في اسطنبول قريبة من الاسواق

افضل فنادق في اسطنبول قريبة من الاسواق

افضل فنادق في اسطنبول قريبة من الاسواق، تعد إسطنبول واحدة من أجمل المدن في العالم، حيث تجمع بين التراث الثقافي والحداثة في آن واحد، وهي وجهة سياحية رئيسية للكثير من الزوار من جميع أنحاء العالم، ومن بين أهم الأسباب التي تجذب الزوار إلى إسطنبول هي الأسواق الشعبية التي تضم الكثير من المحلات التجارية الفريدة من نوعها، والتي توفر للزوار تجربة تسوق فريدة.

افضل فنادق في اسطنبول قريبة من الاسواق

من أجل أن تتمتع بأفضل تجربة سياحية في إسطنبول، يجب أن تختار الفندق الذي يوفر لك سهولة الوصول إلى هذه الأسواق الشعبية والتي تضم الكثير من المحلات التجارية المميزة. لذلك، قمنا بتجميع قائمة افضل فنادق في اسطنبول قريبة من الاسواق، وذلك لتسهيل مهمة اختيار فندق يناسب تفضيلاتك:

فندق ذا تايم مارينا

 افضل فنادق في اسطنبول قريبة من الاسواق

يقع الفندق في حي باكيركوي في إسطنبول، وعلى بعد 450 متر من كاباسيتي مول و800 متر من غاليريا مول، ويبعد مسافة 350 متر من مستشفى أتشيبادم ومستشفى دنيا غوز، كما يقع على بعد 800 متر من محطة قطار مرمراي باكيروكي، ويبعد مسافة 8 كم من سي إن آر و8.5 كم من مركز التجارة العالمي، فيما يقع مطار إسطنبول على بعد 45 كم من مكان الإقامة، يتميز بمسبح داخلي ومركز سبا، كما يوفر خدمة الواي فاي مجاناً، بالإضافة إلى مواقف خاصة للسيارات مجاناً، فيما توفر جميع الغرف إمكانية استخدام السبا مجاناً.

-        العنوان: (إسطنبول, تركيا) Zeytinlik Mahallesi Odabasi Mor Menekse Sok No.51, Bakirkoy, 34140 Istanbul, Turkey

-        التليفون: 902125714848+

-        التقييم: 8.8 رائع

-        السعر: 89 $


Ravvda Hotel

 افضل فنادق في اسطنبول قريبة من الاسواق

يتمتع هذا الفندق بموقع ملائم في منطقة باكيركوي في إسطنبول، حيث يقع على بعد 9 كم من مسجد سليمان القانوني والبازار الكبير وعمود قسطنطين وجامع السلطان أحمد وبازار التوابل و10 كم من صهريج البازيليك، وعلى بعد 10 كم من جامع آيا صوفيا ومركز هاليك للمؤتمرات، كما يقع مطار إسطنبول الدولي على بعد 33 كم، ويتحدث الموظفون في مكتب الاستقبال اللغات العربية والإنجليزية والتركية، وهم على استعداد للمساعدة في أي وقت من اليوم.

-        العنوان: (اسطنبول، تركيا) Zeytinlik Mahallesi, Fişekhane Caddesi, Cumhuriyetçi Sokak No:3, Bakirkoy, 34140

-        التليفون: 902125700881+

-        التقييم: 7.8 جيد

-        السعر: 88 $


ربما يهمك أيضًا

اسطنبول ذا سانت ريجيس

٤ بوينتس باي شيراتون اسطنبول

افضل شقق فندقية في إسطنبول

فندق ويندهام اسطنبول

افضل فنادق بورصه من حيث الموقع

 

افضل فنادق في اسطنبول للعوائل

مدينة إسطنبول واحدة من أكثر المدن جذبًا للسياح في العالم، حيث تتميز بتاريخها العريق وجمالها الطبيعي وثقافتها الفريدة. وإذا كنت تبحث عن الإقامة في افضل فنادق في اسطنبول قريبة من الاسواق للعوائل، فإليك بعض الخيارات المميزة:

CVK Hotels & Resorts Park Bosphorus Istanbul

 افضل فنادق في اسطنبول قريبة من الاسواق

يقع الفندق في قلب المدينة، وعلى بعد 150 متر فقط من ميدان تقسيم، ويبعد مسافة 400 متر فقط من شارع الاستقلال، حيث يتوفر العديد من المطاعم والمقاهي والبارات والمتاجر والمعارض الفنية، كما يقع على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من قصر دولمة بهجة، و1.2 كم من ملعب فودافون أرينا، و4 كم من مركز جواهر للتسوق، و7 كم من مركز زورلو سنتر للتسوق، و11 كم من مركز إستينيا بارك للتسوق، كما يبعد مطار إسطنبول مسافة 50 كم، ويتميز هذا الفندق بتصاميم داخلية أنيقة ومسبحاً واحداً ومركز Safira الشامل للسبا واللياقة البدنية، حيث تم بنائه على مساحة 8500 متر مربع، ويمكن للضيوف استخدام الساونا والحمّام التركي وغرفة البخار ومرافق المساج.

-        العنوان: (اسطنبول، تركيا) Gumussuyu Mah. Inonu Cad. No:8 Taksim, Beyoglu, 34437 Istanbul, Turkey

-        التليفون: 902123778888+

-        التقييم: 8.8 رائع

-        السعر: 303 $


ريكسوز بيرا اسطنبول

 افضل فنادق في اسطنبول قريبة من الاسواق

يقع الفندق في الجزء التاريخي من تقسيم، وعلى بعد 200 متر فقط من منطقة الترفيه والتسوق الحيوية في شارع الاستقلال، ويبعد مسافة 7 دقائق فقط سيراً على الأقدام من مول ديمييروران للتسوق، في حين تقع محطة مترو شيشهاني على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام، حيث تتوفر منها إمكانية الوصول بسهولة إلى منطقة السلطان أحمد التاريخية والعديد من المناطق الشهيرة الأخرى في إسطنبول، بما في ذلك الجزء الآسيوي من المدينة، كما يوفر هذا الفندق مرافق سبا فاخرة و3 مطاعم تشمل قائمة مأكولات وأماكن إقامة مزينة بأناقة.

-        العنوان: ( اسطنبول، تركيا) Kamerhatun Mah. Mesrutiyet Cad. No:44 Tepebası Taksim, Beyoglu, 34440 Istanbul

-        التليفون: 902123777000+

-        التقييم: 8.6 رائع

-        السعر: 186 $


افضل فنادق اسطنبول على البسفور

قدمنا لك افضل فنادق في اسطنبول قريبة من الاسواق، أما إذا كنت تبحث عن أفضل الفنادق في اسطنبول التي تطل على مضيق البسفور الرائع، فقد جئت إلى المكان الصحيح. حيث تعتبر مناطق مثل بيبك وأورتاكوي وبورت بلازا وغيرها من أماكن الإقامة الشهيرة في اسطنبول، والتي توفر إطلالات ساحرة على البحر والمناظر الطبيعية الخلابة. وفيما يلي سنلقي نظرة على بعض أفضل الفنادق في اسطنبول على البسفور:

شانغري-لا بوسفور، اسطنبول

 افضل فنادق في اسطنبول قريبة من الاسواق

يقع على الساحل الأوروبي للبوسفور بين قصر طولمة باغجة ومتحف إسطنبول البحري، كما يقع الفندق على بعد خطوات قليلة فقط من ميناء بشكتاش للعبّارات، كما يبعد مسافة 2 كم من ميدان تقسيم و53 كم من مطار إسطنبول، ويضم الفندق غرفًا وأجنحة فسيحة، ومنتجعًا صحيًا فاخرًا، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات التي تقدم المأكولات الرائعة، كما يوفر هذا الفندق الفاخر مسبحاً داخلياً وسبا CHI وغرفاً مزينة بأناقة مع وسائل راحة عصرية.

-        العنوان: ( اسطنبول، تركيا) Sinan Pasa Mah. Hayrettin Iskelesi Sok. No:1 Besiktas, Besiktas, 34353 Istanbul, Turkey

-        التليفون: 902122758888+

-        التقييم: 9.0 ممتاز

-        السعر: 502 $


سويسأوتيل ذا بوسفوروس اسطنبول

 افضل فنادق في اسطنبول قريبة من الاسواق

يتميز هذا الفندق بأنه حاصل على شهادة الفنادق الآمنة من المستوى التنفيذي لعام 2016-2017، وهو مكان إقامة فاخر ومصنف 5 نجوم يضم مسبحاً حصرياً على السطح وسبا حائز على جائزة، كما يقع ضمن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من نيشانتاشي، حيث تقع فيها منطقة التسوق الرئيسية الفاخرة، حيث تتوفر العديد من المتاجر الأنيقة والمطاعم الحصرية وذات العلامات التجارية والبارات الحيوية ضمن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام، كما تقع المنطقة التاريخية في إسطنبول التي تشمل قصر الباب العالي والبازار الكبير والجامع الأزرق على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة، ويبعد مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي مسافة 42 كم، بينما يقع مطار إسطنبول الدولي على بعد 42.1 كم، ويوفر الفندق إطلالات مميزة على البوسفور.

-        العنوان: (اسطنبول، تركيا) Visnezade Mah Acısu Sok No:19 Maçka, Besiktas, 34357 Istanbul, Turkey

-        التليفون: 902123261100+

-        التقييم: 8.9 رائع

-        السعر: 308 $


وبهذا يكون موقع Yallabook.com قد عرض أمثلة متعددة عن افضل فنادق في اسطنبول قريبة من الاسواق، مع عرض أسعار وتقييمات أماكن الإقامة في اسطنبول، فإذا كنت تريد تجربة إقامة رائعة في اسطنبول، فلا شك في أن هذه الفنادق هي خيارات مثالية، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك، ولا تنسى الحجز مبكرا أونلاين والاستمتاع بالكثير من المزايا والخصومات مع إمكانية ترقية الحجز في حالة التوفر.

الأسئلة الشائعة

توجد العديد من الفنادق الجيدة في اسطنبول القريبة من الأسواق توفر إقامة رائعة ومريحة بالقرب من الأسواق الحيوية، مما يجعلها خيارًا رائعًا للمسافرين الذين يرغبون في الاستمتاع بالتسوق وزيارة المعالم السياحية.

توجد العديد من الأسواق الرائعة في اسطنبول، مثل سوق البازار الكبير وسوق الأحذية في إمينونو وسوق السجاد في فاتح وسوق البهارات في مصلى الفاتح.

الإقامة في فندق قريب من الأسواق في اسطنبول توفر العديد من المزايا، حيث يمكن للمسافرين التسوق وزيارة الأسواق بسهولة ودون الحاجة إلى قضاء وقت طويل في النقل، كما يمكنهم الاستمتاع بمناظر رائعة للمدينة والحياة الليلية النابضة بالحياة.