أبدأ البحث

أفضل فنادق في العالم وسط الغابات والحياة البرية

 أفضل فنادق في العالم وسط الغابات والحياة البرية

أفضل فنادق في العالم وسط الغابات والحياة البرية

هل تبحث عن إجازة وسط الطيور الرائعة ذات الريش الذي لا مثيل له؟ أو عبور جسر معلق إلى منطقة إقامتك وبأسفلك حياة برية ذاخرة تراقبها عن قرب؟ أو  التجول في تضاريس متنوعة واستكشاف الطبيعة والحياة؟ إذا أنت تبحث عن مغامرة فندقية متكاملة، وليس عليك السكن في خيمة معرضا نفسك للأمطار والحرارة للاستمتاع بتلك الطبيعة البكر، بل نقدم لك أفضل فنادق في العالم وسط الغابات مع حياة برية مثالية وخدمات على أرقى المستويات، فهيا احجز لإجازة الأحلام الآن واستمتع بمغامرة لا يمكن نسيانها.

 

منتجع شينتا ماني وايلد Shinta Mani Wild في كمبوديا

 أفضل فنادق في العالم وسط الغابات والحياة البرية

يقع كل جناح من أجنحة Shinta Mani Wild البالغ عدد 15 جناحا فوق امتداد نهر خاص في متنزه كارداموم الجنوبي الوطي، ويعتبر هذا المخيم شديد الفخامة أحد التجمعات القليلة المتبقية في كمبوديا كوستوطنة للفيلة البريو والقرود وغيرها من حيوانات، ويقع المخيم في محمية طبيعية خاصة داخل هذه البيئة البرية الشاسعة، ويمكن الوصول إليها بالسيارة الجيب، كما يمكن للطائرات الصغيرة الوصول إلى هناك.

إن العزلة التي يتمتع بها المخيم والمنع التام للصيد أو التعدين وقطع الأشجار يجعل المنطقة شديدة التميز مع حياة شديدة الهدوء والجاذبية وضمان مغامرات تعود بك إلى الحياة البكر وكل هذا ضمن باقة حجز الفندق، بالإضافة للخروج في رحلات استكشافية على طول الممرات المائية.

·         العنوان: 5WQP+QMR، طريق لم يسمى، كمبوديا

·         رقم الهاتف: 85512223782

·         التقييم: 9.5 استثنائي

·         السعر في الليلة الواحدة: 50 $

 

 

منتجع Mango Bay في فيتنام

 أفضل فنادق في العالم وسط الغابات والحياة البرية

أدى التطوير واسع النطاق منذ العقد الأول للقرن الـ21 في فو كويك إلى تحويل هذه الجزيرة التي تعتبر الأكبر على الإطلاق في فيتنام من غابة نائية إلى جنة من النشاط السياحي المتقد، فتجد الكثير من الفنادق ذات العلامات التجارية الكبرى ومنتجعات فئة الخمس نجوم والنوادي وغيرها.

ورغم هذا النشاط إلا أنك تجد وسط الزحام واحات طبيعية خلابة يمكنك أن تستمتع فيها بالهدوء والاستكانة والحياة البرية الطبيعية، وهذا ما يوفره لك منتجع Mango Bay، فهنا تجد الحياة الطبيعية البسيطة والأخشاب المحلية وأسرّة مبردة بواسطة بديل للمكيفات ومياه طبيعية وحتى الحمامات تجدها في الهواء الطلق، لتجربة مختلفة تماما لن تنساها.

·         العنوان: Mango Bay، Cửa Dương، Phú Quốc، Kiên Giang 920000، فيتنام

·         رقم الهاتف: 842973981693

·         التقييم: 9.1 ممتاز

·         السعر في الليلة الواحدة: 89$

 

 ربما يهمك أيضًا

4 بوينتس باي شيراتون لندن

 

أفضل فنادق العالم للتزلج على الجليد

أفضل فنادق السبا والاسترخاء في العالم

 
 

منتجع وسبا آرونيا الطبيعي Aarunya Nature Resort في سريلانكا

 أفضل فنادق في العالم وسط الغابات والحياة البرية

يشير اسم آرونيا إلى كلمة سنسكريتية تعني أشعة الشمس الأولى، وهو الوصف الذي يليق فعليا بهذا المكان الساحر، فهنا يمكنك رؤية أشعة الشمس وهي تخترق الضباب على سلسلة جبال ناكلز وهو واحد من كنوز الطبيعة المسجلة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي مع غطاء نباتي كثيف.

ووسط هذه الحياة البرية المبهرة تنتشر الفيلات والأجنحة على الطريقة المعاصرة وعلى مساحة 7 أفدنة تترك لك خصوصية مبهرة على مساحات واسعة مع خوض المغامرات في أعماق الغابات، وسوف تجد هنا أحواض استحمام ساخنة وحمامات سباحة وكلها تتمتع بأجمل الإطلالات على الجبال والغابات.

·         العنوان: 100 Malgamandeniya Road, Alawatugoda 20140, Sri Lanka

·         رقم الهاتف: 94663127040

·         التقييم: 9.2 ممتاز

·         السعر في الليلة الواحدة: 452$

 

 

فندق Pacuare Lodge في كوستاريكا من أفضل فنادق في العالم وسط الغابات

 أفضل فنادق في العالم وسط الغابات والحياة البرية

إنه أول فندق صديق للبيئة في كوستاريكا ومغمورا بالكامل وسط الغابات المطيرة البكر، حتى أن الوصول إليه يتطلب سيارة دفع رباعي أو الحصول على مركب في النهر وهذه الانتقالات مشمولة في الحجز مع 3 وجبات وقهوة بعذ الظهيرة والحلوى.

ويمكنك هنا الانطلاق عبر قمم الأشجار في جولة مظللة ومحاولة التجديف في مضيق الغابة الضيق مع جولات المشي لمراقبة الطيور بالتلسكوب.

وتتميز هذه الفيلات الرائعة في Pacuare Lodge بميزات الاستحمام في الينابيع وفي الهواء الطلق، كما توجد فيلات فوق النهر ومنصة من الأشجار، كما توجد إقامة فوق جسر معلق يوفر لك رؤية بزاوية 360 درجة على الغابة والنهر.

·         العنوان: نهر، نقطة التقاء في فينكا، مقاطعة ليمون، توريالبا، نهر باكوار، نقطة التقاء في فينكا، مقاطعة ليمون، توريالبا، 30501، كوستاريكا

·         رقم الهاتف: 50670163147

·         التقييم: 9.1 ممتاز

·         السعر في الليلة الواحدة: 74$

 

 

منتجع داتاي لانكاوي The Datai Langkawi في ماليزيا

 أفضل فنادق في العالم وسط الغابات والحياة البرية

هنا سوف تعيش وسط غابة مطيرة وبالقرب من خليج منعزل، وفندق The Datai Langkawi يعتبر ملاذا حقيقيا للراغبين في الإقامة الهادئة والمنعزلة وسط الغابات والطيور والحياة البرية غير الخطرة مع مراقبة الحيوانات في بيئتها الطبيعية والاستمتاع بأجمل المغامرات.

تم تصميم كل فيلا مع حمامات كبيرة مبنية حول أحواض استحمام مذهلة مع شرفات أرضية عملاقة لمشاهدة القرود وهي تطارد بعضها البعض، كما يمكن الجمع بين أكثر من ميزة وانتقاء فيلا شاطئية للاستمتاع بالغابة والشاطئ في الوقت ذاته، وتتوفر هنا خدمات مميزة ومناطق نوم وصالة مشتركة.

وينظم الفندق جولات للمشي وسط الحماية من المشرفين وبصحبة علماء أحياء برية ومختصون في التعامل مع الحيوانات البرية لتشاهد طيور أبو قرن وقرود المكاك النادرة والسحالي وغيرها، كما يمكنك الحصول على معدات الغطس أو كراسي الاستلقاء على الشاطئ الذهبي.

·         العنوان: جلن تيلوك داتاي، 07000 لانكاوي، قدح، ماليزيا

·         رقم الهاتف: 6049500500

·         التقييم: 9.5 استثنائي

·         السعر في الليلة الواحدة: 405$

 

 

وبهذا نكون تعرفنا على أفضل فنادق في العالم وسط الغابات، ويمكنك الاستمتاع الآن برحلة في منتهى التميز عن طريق الحجز عبر بوكينج والاستفادة من الخصومات وإلغاء الحجز المجاني.

  

الأسئلة الشائعة

تبدأ الأسعار من 50 دولار تقريبا في أماكن إقامة شاملة الوجبات الرئيسية، ويمكن أن تصل إلى 400 دولار في الليلة الواحدة وفقا للمنطقة.

ترحب جميع الفنادق المذكورة بالأطفال من جميع الأعمار، ولكن للانطلاق في رحلة برية دون قيود لا يفضل اصطحاب الأطفال أقل من 7 سنوات.

نعم، توفر لك الفنادق المذكورة وسط الغابات خدمات فندقية على أرقى المستويات تنافس العلامات التجارية العالمية.