أبدأ البحث

افضل شقق فندقية في إسطنبول

 افضل شقق فندقية في إسطنبول

افضل شقق فندقية في إسطنبول

افضل شقق فندقية في إسطنبول، تعد اسطنبول وجهة سياحية عالمية باعتبارها جسرًا بين الشرق والغرب، وتعتبر إسطنبول واحدة من أكثر المدن تاريخًا وتنوعًا في العالم. تجمع هذه المدينة الفريدة بين ماضيها العريق كعاصمة للإمبراطوريات القديمة وحاضرها الحديث كواحدة من أهم المراكز الثقافية والاقتصادية في تركيا.

افضل شقق فندقية في إسطنبول

إسطنبول هي مدينة لا تُنسى وتقع في قلب تركيا، حيث تلتقي الثقافات وتتناغم التقاليد القديمة مع الحياة الحديثة بشكل فريد. تُعتبر هذه المدينة الكبيرة موطنًا للمعالم التاريخية الرائعة، والفنادق والشقق الفندقية الفاخرة، لذا هنا سنستعرض افضل شقق فندقية في إسطنبول:

Walton Gardens Pera

 افضل شقق فندقية في إسطنبول

تقع الشقة الفندقية المصنفة 4 نجوم في إسطنبول، وعلى بُعد 800 متر من شارع الاستقلال و1.5 كم من وسط المدينة، وتشمل المعالم السياحية الشهيرة الواقعة بالقرب من الشقة الفندقية ميدان تقسيم ومحطة مترو تقسيم وبرج غلطة، ويعتبر مطار إسطنبول المطار الأقرب إلى الشقة الفندقية، حيث يبعد مسافة 35 كم، كما يوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

-         العنوان: ( إسطنبول, تركيا) Hamalbaşı Caddesi no 22, Beyoglu, 34421 Istanbul, Turkey

-         التليفون: 902122934340+

-         التقييم: 9.0 ممتاز

-         السعر: 349 $


MENAR HOTEL&SUITES -Old City Sultanahmet

 افضل شقق فندقية في إسطنبول

تقع الشقق الفندقية في إسطنبول، وعلى بُعد 700 متر من مسجد السلطان أحمد و2.1 كم من وسط المدينة، وتحتوي الشقق الفندقية على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمّام خاص مزود بنعال ومجفف للشعر ودش، كما توفر بعض الوحدات تراس و / أو شرفة مع إطلالات على البحر أو المدينة، بينما تشمل المعالم السياحية الشهيرة الواقعة بالقرب مسجد آيا صوفيا وصهريج البازيليك وعمود قسطنطين، ويعتبر مطار إسطنبول صبيحة كوكجن الدولي المطار الأقرب للشقق الفندقية حيث يقع على بُعد 39 كم.

-         العنوان: (إسطنبول, تركيا) Küçük Ayasofya Caddesi Çayıroğlu sokak No: 24, Fatih, 34122 Istanbul, Turkey

-         التليفون: 902125161810+

-         التقييم: 9.4 ممتاز

-         السعر: 121$


شقق فندقية في اسطنبول السلطان أحمد

منطقة السلطان أحمد هي واحدة من أكثر المناطق التاريخية والسياحية شهرة في إسطنبول، تقع في الجزء الغربي من القسم التاريخي للمدينة. تعتبر هذه المنطقة محطة للسياح القادمين إلى إسطنبول نظرًا لوجود العديد من المعالم الشهيرة فيها، لذا تنتشر بها الفنادق والشقق الفندقية، ومن بين افضل شقق فندقية في إسطنبول هذه الشقق التالية:

Sadaret Hotel&Suites Istanbul -Best Group Hotels

 افضل شقق فندقية في إسطنبول

تقع الشقق الفندقية في منطقة السلطان أحمد الهادئة، وعلى بُعد 350 متر من مسجد آيا صوفيا، ويوفر غرفاً عصرية مزودة بتلفزيون إل سي دي وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، كما تقع على بُعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من مسجد السلطان أحمد، كما تبعد مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام من البازار الكبير الذي يضم العديد من متاجر بيع الهدايا التذكارية، فيما تقع على بُعد 55 كم من مطار إسطنبول.

-         العنوان: ( اسطنبول, تركيا) Kucuk Ayasofya Cad. No:31 Sultanahmet, Fatih, 34400 Istanbul, Turkey

-         التليفون: 902124581200+

-         التقييم: 9.1 ممتاز

-         السعر: 97$


GOLDEN ARROW OLD CİTY HOTEL

 افضل شقق فندقية في إسطنبول

تقع  الشقق الفندقية في إسطنبول على بعد 1.6 كم من المسجد الأزرق وعلى بعد 1.6 كم من كاتدرائية الصهريج ويوفر مكان إقامة مكيف مع إطلالات على الشارع الهادئ وخدمة الواي فاي المجانية، وتشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من الشقق الفندقية عمود قسطنطين ومسجد السليمانية وآيا صوفيا. ويعتبر مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي المطار الأقرب للشقق فندقية بخدمة ذاتية حيث يقع على بعد 38 كم منها ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

-         العنوان: ( إسطنبول, تركيا) 16 Ördekli Bakkal Sokak, Fatih, 34130 Istanbul, Turkey

-         التليفون: 905331212134+

-         التقييم: 9.2 ممتاز

-         السعر: 114 $


ربما يهمك أيضًا

افضل فنادق سيركجي اسطنبول

افضل فنادق في اسطنبول قريبة من الاسواق

افضل فنادق اسطنبول على البسفور

افضل شقق فندقية في إسطنبول تقسيم

ميدان تقسيم هو واحد من أشهر الميادين في إسطنبول، تركيا، ويعتبر من أهم المراكز التجارية والثقافية والسياحية في المدينة، يقع في الجزء الأوروبي من إسطنبول وهو جزء من منطقة بيشيكتاش. يعود تاريخ الميدان إلى العصور الوسطى عندما كان مركزًا للاجتماعات والفعاليات الاجتماعية، وميحتوي علي العديد من الفنادق والشقق الفندقية نتيجة لشهرته السياحية، ومن  افضل شقق فندقية في إسطنبول تقسيم هذه الشقق التالية:

The Y Istanbul Suites

 افضل شقق فندقية في إسطنبول

تقع الشقق الفندقية على بُعد 2.4 كم من وسط إسطنبول وأقل من كيلومتر واحد من مركز إسطنبول للمؤتمرات، وهي أماكن إقامة مكيّفة توفر شرفة ومركزاً للياقة البدنية وحديقة، وتشمل المعالم السياحية الشهيرة الواقعة بالقرب من الشقق الفندقية محطة مترو تقسيم وميدان تقسيم وبرج الساعة طولمة باغجة، كما يعتبر مطار إسطنبول المطار الأقرب إلى الشقق الفندقية، حيث يقع على بُعد 36 كم، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية

-         العنوان:( إسطنبول, تركيا) İnönü Mah. Elmadağ Cad. No: 44-50 2.Bod. D:22, Şişli, Sisli, 34373 Istanbul, Turkey

-         التقييم: 9.1 ممتاز

-         السعر: 284$


Upside Apartments

افضل شقق فندقية في إسطنبول 

تقع في وسط إسطنبول، وهي مكان إقامة مكيّف يبعد مسافة 600 متر من برج غلطة وأقل من كيلومتر واحد من شارع الاستقلال و14 دقيقة سيراً على الأقدام من ميدان تقسيم، كما تقع على بُعد 1.3 كم من محطة مترو تقسيم و1.9 كم من بازار التوابل، كما يعتبر مطار إسطنبول المطار الأقرب للشقق الفندقية حيث يقع على بُعد 36 كم، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة.

-         العنوان: ( إسطنبول, تركيا) 213 İstiklal Caddesi, Beyoglu, 34433 Istanbul, Turkey

-         التليفون: 905337351011+

-         التقييم: 9.0 ممتاز

-         السعر: 166$


افضل شقق فندقية في إسطنبول الجزء الاوروبي

الجزء الأوروبي من إسطنبول هو جزء المدينة الواقع على الجانب الأوروبي من مضيق البوسفور، وهو واحد من الأقسام الرئيسية لهذه المدينة الرائعة، ويضم العديد من معالم إسطنبول الشهيرة، مثل ميدان تقسيم وشارع استقلال (Istiklal Avenue) والبازار الكبير وآيا صوفيا ومسجد السلطان أحمد، ولذا تنتشر فيه العديد من الفنادق والشقق الفندقية باعتباره مركزًا رئيسيًا للسياحة والتسوق والثقافة، ومن افضل شقق فندقية في إسطنبول ما يلي:

O'Pera Okanlı Suites

 افضل شقق فندقية في إسطنبول

تقع الشقق الفندقية في إسطنبول، وعلى بُعد أقل من كيلومتر واحد من برج غلطة، بينما تشمل المعالم السياحية الشهيرة الواقعة بالقرب من الشقق الفندقية شارع الاستقلال وميدان تقسيم ومحطة مترو تقسيم، كما يعتبر مطار إسطنبول المطار الأقرب حيث يبعد مسافة 35 كم، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

-         العنوان: إسطنبول, تركيا) Çatmamescid Mah. Çatmamescid Çeşme Sok. Okanlı Apt. No: 12 Beyoğlu, Beyoglu, 34430 Istanbul, Turkey

-         التليفون: 905308262777+

-         التقييم: 9.3 ممتاز

-         السعر: 154$


Baymari Suites Design Florya

 افضل شقق فندقية في إسطنبول

تقع الشقة الفندقية في إسطنبول، وعلى بُعد 1.5 كم من شاطئ فلوريا و2.9 كم من شاطئ مينيكسي، كما تقع على بُعد 18 كم من جامع السلطان أحمد و19 كم من مسجد سليمان القانوني، ويعتبر مطار إسطنبول المطار الأقرب إلى الشقة الفندقية حيث يبعد مسافة 41 كم، كما يوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

-         العنوان: ( إسطنبول, تركيا) Şenlikköy Mahallesi, Çatal Sk. No:1/3, Bakirkoy, 34153 Istanbul, Turkey

-         التقييم: 9.3 ممتاز

-         السعر: 107$


وبهذا يكون موقع Yallabook.com قد عرض أمثلة متعددة عن افضل شقق فندقية في إسطنبول، مع عرض أسعار وتقييمات أماكن الإقامة في اسطنبول، فإذا كنت تريد تجربة إقامة رائعة في اسطنبول، فلا شك في أن هذه الفنادق هي خيارات مثالية، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك، ولا تنسى الحجز مبكرا أونلاين والاستمتاع بالكثير من المزايا والخصومات مع إمكانية ترقية الحجز في حالة التوفر.

الأسئلة الشائعة

نعم، يمكنك الحجز مسبقًا للشقق الفندقية عبر مواقع الحجز عبر الإنترنت أو من خلال وكالات السفر.

نعم، العديد من الشقق الفندقية تقدم خدمة ذاتية مع مطابخ مجهزة تجهيزًا كاملاً لراحة النزلاء.

نعم، العديد من الشقق الفندقية توفر شققًا وأجنحة ملائمة للعائلات والمجموعات الكبيرة.