أبدأ البحث

افضل فنادق بالي على البحر

 افضل فنادق بالي على البحر

افضل فنادق بالي على البحر

افضل فنادق بالي على البحر، بالي هي إحدى الجزر الإندونيسية الواقعة في جنوب شرق آسيا، وهي واحدة من أشهر الوجهات السياحية في المنطقة. تتميز بجمالها الطبيعي الخلاب، وشواطئها الرملية البيضاء المدهشة، والتضاريس البركانية الفريدة.

افضل فنادق بالي على البحر

تقع بالي في الجزء الغربي من الأرخبيل الإندونيسي، وهي جزيرة كبيرة يحيط بها المحيط الهندي، وتضم بالي العديد من الشواطئ الرائعة، مثل "كوتا بيتش" و"سانور بيتش" و"نوسا دوا بيتش"، ولهذا تنتشر العديد من الفنادق علي هذه الشواطئ، ومن افضل فنادق بالي على البحر، الفنادق التالية:

رامادا بينتانج كوتا بالي

 افضل فنادق بالي على البحر

يقع وسط المناظر الطبيعية الاستوائية، وعلى بُعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من مركز كوتا للتسوق، كما يوفر إمكانية الدخول مباشرة إلى الشاطئ ومسبحاً خارجياً مع شلّال متدرج، بالإضافة إلى مواقف للسيارات مجاناً، فيما تتميز جميع الغرف في هذا المنتجع لمصنف 5 نجوم بديكور عصري وأرضيات من الخشب الصلب.

-         العنوان: (كوتا, إندونيسيا) Jl Kartika Plaza P.O Box 1068, 80361 Kuta, Indonesia

-         التليفون: 62361753292 +

-         التقييم: 8.1 جيد جدا

-         السعر: 77 $


فندق دبل 6 بالي

 افضل فنادق بالي على البحر

يتميز بإطلالات رائعة على المحيط الهندي، ويضم مجموعة متنوعة من أماكن تناول الطعام، كما يضم العديد من المطاعم والبارات التي تقدم مجموعة فاخرة ومتنوعة من المأكولات الإيطالية والغربية، كما يمكن إعداد قوائم النظام الغذائي الخاص أيضاً عند الطلب.

-         العنوان: (سمينياك, إندونيسيا) Double Six Beach No.66, Seminyak-Bali, 80361 Seminyak, Indonesia

-         التليفون: 62361730466 +

-         التقييم: 8.8 رائع

-         السعر: 219 $


منتجعات بالي على البحر

يعتبر الغوص والغطس من الأنشطة الشهيرة في بالي، حيث يمكن للزوار اكتشاف الحياة البحرية الغنية في مياهها، يتاح أيضًا للمهتمين فرصة ركوب الأمواج في بعض الشواطئ المعروفة بأمواجها المثيرة، ولهذا تنتشر العديد من الفنادق علي هذه الشواطئ، ومن افضل فنادق بالي على البحر، الفنادق التالية:

منتجع شيراتون بالي كوتا

 افضل فنادق بالي على البحر

يقع في منطقة كوتا في مدينة بالي، وهو مكان إقامة مصنف 5 نجوم، كما يقع بجوار مركز بيتشووك للتسوق، ويوفر إطلالة على شاطئ كوتا ومسبحاً خارجياً وغرفاً فسيحة مع خدمة الواي فاي مجاناً، كما تحتوي جميع الغرف المكيّفة على تلفزيون إل سي دي وميني بار وصندوق ودائع آمن، ويتوفر دش وحوض استحمام كمرافق قياسية في جميع الحمّامات الداخلية، كما توفر معظم الغرف إطلالات على المحيط.

-         العنوان: (كوتا, إندونيسيا) Jalan Pantai Kuta, 80361 Kuta, Indonesia

-         التليفون: 623618465555 +

-         التقييم: 8.5 جيد جدا

-         السعر: 139 $


إينا جراند كوتا

 افضل فنادق بالي على البحر

يرحب إينا جراند كوتا بالضيوف في شاطئ كوتا الشهير، ويقع على بُعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام من شوارع التسوق في كوتا، بينما يبعد دقيقتين سيراً على الأقدام من سوق كوتا للفنون، كما تتوفر خيارات ركوب الأمواج والرياضات المائية الأخرى على بُعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام، في حين يقع الفندق على بُعد 5 كم من مطار نغوراه راي الدولي، وتتوفر خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

-         العنوان: (كوتا, إندونيسيا) Jl. Pantai Kuta No. 1, 80361 Kuta, Indonesia

-         التليفون: 62361751361 +

-         التقييم: 8.0 جيد جدا

-         السعر: 67 $


ربما يهمك أيضًا

منتجعات ذا أوبيروي سيمينياك بالي إندونيسيا

اسعار فنادق جزيره بالي

اسعار الطيران الي جزيره بالي

منتجعات بالي لشهر العسل

تتميز شواطئ بالي برمالها الناعمة ومياهها الصافية، مما يجعلها مثالية للسباحة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، ولهذا تنتشر العديد من الفنادق علي هذه الشواطئ، ومن افضل فنادق بالي على البحر، الفنادق التالية:

منتجع إنتركونتيننتال بالي

 افضل فنادق بالي على البحر

يقع على طول خليج جيمباران، ويضم 6 مسابح ومركزًا للياقة البدنية. ويقع معبد أولواتو على بعد 16 كم من المنتجع، في حين يقع ملعب نيو كوتا للغولف على بعد 10.6 كم. يقع مقهى Jimbaran Seafood Café على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من مكان الإقامة، كما يقع المنتجع على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار Ngurah Rai الدولي.

-         العنوان: (جيمباران, إندونيسيا) Jalan Uluwatu No 45, 80361 Jimbaran, Indonesia

-         التليفون: 62361701888 +

-         التقييم: 8.7 رائع

-         السعر: 205 $


منتجع أيانا وسبا بالي

 افضل فنادق بالي على البحر

يقع علي بُعد 8 كم من وسط جيمباران، ويوفر غرفاً فاخرة مُطلة على أجمل الشواطئ الرملية البيضاء والمنعزلة في خليج جيمباران في بالي، كما يقع في وسط حديقة استوائية تبلغ مساحتها 900000 متر مربع وعلى قمة منحدر ارتفاعه 35 متر فوق مستوى خليج جيمباران. ويحتوي المنتجع على 12 مسبح و 19 خيار لتناول الطعام. ويتوفر موظفون يتحدثون عدة لغات مستعدون دائماً لمساعدة الضيوف أثناء الإقامة

-         العنوان: (جيمباران, إندونيسيا) Karang Mas Estate, Jalan Karang Mas Sejahtera, 80364 Jimbaran, Indonesia

-         التليفون: 62361702222 +

-         التقييم: 8.8 رائع

-         السعر: 261 $


وبهذا يكون موقع Yallabook.com قد عرض أمثلة متعددة عن افضل فنادق بالي على البحر، مع عرض أسعار وتقييمات أماكن الإقامة في بالي، فإذا كنت تريد تجربة إقامة رائعة في بالي، فلا شك في أن هذه الأماكن هي خيارات مثالية، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك، ولا تنسى الحجز مبكرا أونلاين والاستمتاع بالكثير من المزايا والخصومات مع إمكانية ترقية الحجز في حالة التوفر.

الأسئلة الشائعة

تقدم فنادق بالي مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك حمامات سباحة رائعة، مطاعم فاخرة، سبا ومراكز صحية، نشاطات رياضية، وخدمة الواي فاي.

نعم، تقدم معظم الفنادق في بالي خيارات للعائلات، بما في ذلك غرف عائلية وبرامج ترفيهية للأطفال.

نعم، يوجد مجموعة واسعة من الفنادق في بالي تناسب ميزانيات مختلفة، بدءًا من الخيارات الاقتصادية حتى الفنادق الفاخرة.