أبدأ البحث

افضل منتجعات عائلية في بالي

 افضل منتجعات عائلية في بالي

افضل منتجعات عائلية في بالي

افضل منتجعات عائلية في بالي، بالي هي إحدى الجزر الإندونيسية الواقعة في جنوب شرق آسيا. تتميز بالجمال الطبيعي الفريد، وتعتبر وجهة سياحية رائعة، حيث تتمتع بشواطئها الرملية البيضاء، والتضاريس الخلّابة مع الغابات الاستوائية والتلال الخضراء.

افضل منتجعات عائلية في بالي

بالي توفر مجموعة واسعة من الأنشطة التي يمكن للعائلات الاستمتاع بها، مثل رحلات استكشاف الطبيعة في غابات أوبود واكتشاف الشلالات الرائعة مثل شلال تيجونجونجان، كما تنتشر بها الفنادق والمنتجعات المناسبة للأسر، ومن افضل منتجعات عائلية في بالي، المنتجعات التالية:

منتجع أيانا وسبا بالي

 افضل منتجعات عائلية في بالي

يقع على بعد 8 كم من وسط جيمباران، ويوفر غرفًا فاخرة مطلة على أجمل الشواطئ الرملية البيضاء المنعزلة في بالي في خليج جيمباران. يقع على مساحة 90 هكتارًا من الحدائق الاستوائية على قمة منحدر صخري، على ارتفاع 35 مترًا فوق خليج جيمباران، ويضم 14 حوض سباحة و26 خيارًا لتناول الطعام. الموظفون متعددو اللغات على استعداد دائمًا لمساعدة الضيوف أثناء الإقامة.

-         العنوان: Karang Mas Estate, Jalan Karang Mas Sejahtera, 80364 Jimbaran, Indonesia

-         التليفون: 62361702222+

-         التقييم: 8.8 جيد

-         السعر: 412$


منتجع إنتركونتيننتال بالي

 افضل منتجعات عائلية في بالي

يقع على طول خليج جيمباران، ويقع معبد أولواتو على بعد 16 كم من المنتجع، في حين يقع ملعب نيو كوتا للغولف على بعد 10.6 كم. يقع مقهى Jimbaran Seafood Café على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام، كما يقع على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار Ngurah Rai الدولي، ويضم 6 مسابح ومركزًا للياقة البدنية، ويتوفر أيضًا مركز صحي. ويتميز أيضًا بأقراص DVD جيدة التجهيز ومكتبة للكتب والموسيقى.

-         العنوان: (جيمباران, إندونيسيا) Jalan Uluwatu No 45, 80361 Jimbaran, Indonesia

-         التليفون: 62361701888+

-         التقييم: 8.7 رائع

-         السعر:278 $


أفضل منتجعات بالي على البحر

توفر بالي للعائلات العديد من الأنشطة مثل: الرحلات بحرية إلى الجزر الصغيرة المحيطة ببالي للاستمتاع بالشواطئ الرملية والغوص في المياه الزرقاء، كما تنتشر بها الفنادق والمنتجعات المناسبة للأسر، ومن افضل منتجعات عائلية في بالي، المنتجعات التالية:

Ayoda resort bali

 افضل منتجعات عائلية في بالي

يقع منتجع أيوديا بالي على طول رمال شاطئ نوسا دو البيضاء، وتوفر أماكن إقامة مريحة مع إطلالة رائعة. كما يتميز بواجهة شاطئية خاصة تمتد على طول 300 متر، كما يقع على بُعد 700 متر فقط من متحف باسيفيكا وعلى بُعد 800 متر من شاطئ غيغير، وعلى مقربة من العديد من مناطق الجذب الشهيرة. كما يبعد بعد حوالي 800 متر من مركز تسوق بالي كوليكشن و1.3 كم من مركز بالي الدولي للمؤتمرات.

-         العنوان: (نوسا دوا, إندونيسيا) Jalan Pantai Mengiat P.O Box 46, 80363 Nusa Dua, Indonesia

-         التليفون: 62361771102 +

-         التقييم: 7.4 جيد

-         السعر: 112 $


رامادا بينتانج كوتا بالي

 افضل منتجعات عائلية في بالي

يقع وسط المناظر الطبيعية الاستوائية، وعلى بُعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من مركز كوتا للتسوق، كما يوفر إمكانية الدخول مباشرة إلى الشاطئ ومسبحاً خارجياً مع شلّال متدرج، بالإضافة إلى مواقف للسيارات مجاناً، فيما تتميز جميع الغرف في هذا المنتجع لمصنف 5 نجوم بديكور عصري وأرضيات من الخشب الصلب.

-         العنوان: (كوتا, إندونيسيا) Jl Kartika Plaza P.O Box 1068, 80361 Kuta, Indonesia

-         التليفون: 62361753292 +

-         التقييم: 8.1 جيد جدا

-         السعر: 77 $


ربما يهمك أيضًا

افضل فنادق كوتا في بالي

افضل فندق في سمنياك بالي

افضل فندق في نوسا دوا بالي

افضل هوستل في اوبود بالي

ارخص هوستل في بالي

منتجعات في بالي

بعض المنتجعات في بالي تقدم برامج ترفيهية للأطفال، مما يتيح للوالدين الاستمتاع ببعض الوقت الهادئ، ومن افضل منتجعات عائلية في بالي، المنتجعات التالية:

منتجع شيراتون بالي كوتا

 افضل منتجعات عائلية في بالي

يقع في منطقة كوتا في مدينة بالي، وهو مكان إقامة مصنف 5 نجوم، كما يقع بجوار مركز بيتشووك للتسوق، ويوفر إطلالة على شاطئ كوتا ومسبحاً خارجياً وغرفاً فسيحة مع خدمة الواي فاي مجاناً، كما تحتوي جميع الغرف المكيّفة على تلفزيون إل سي دي وميني بار وصندوق ودائع آمن، ويتوفر دش وحوض استحمام كمرافق قياسية في جميع الحمّامات الداخلية، كما توفر معظم الغرف إطلالات على المحيط.

-         العنوان: (كوتا, إندونيسيا) Jalan Pantai Kuta, 80361 Kuta, Indonesia

-         التليفون: 623618465555 +

-         التقييم: 8.5 جيد جدا

-         السعر: 139 $


تاناجا كوليفينج

 افضل منتجعات عائلية في بالي

يقع في سيمينياك على بعد 1.7 كم من شاطئ بيتيتنغيت، ويوفر مسبح في الهواء الطلق ومواقف مجانية خاصة للسيارات وتراس. كما يقع على بعد 1.8 كم من شاطئ Double Six وعلى بعد 1.8 كم من شاطئ سمينياك وعلى بعد 2.7 كم من معبد بيتيتنغيت. ويوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية.

-         العنوان: (سمينياك, إندونيسيا) Raya Basangkasa, Seminyak (Villa kanaga Patckan Masuk Gg. Sebelah Circle K), 80361 Seminyak, Indonesia

-         التليفون: 6281138870777+

-         التقييم:8.8 رائع

-         السعر: 52 $


وبهذا يكون موقع Yallabook.com قد عرض أمثلة متعددة عن افضل منتجعات عائلية في بالي، مع عرض أسعار وتقييمات أماكن الإقامة في بالي، فإذا كنت تريد تجربة إقامة رائعة في بالي، فلا شك في أن هذه الأماكن هي خيارات مثالية، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك، ولا تنسى الحجز مبكرا أونلاين والاستمتاع بالكثير من المزايا والخصومات مع إمكانية ترقية الحجز في حالة التوفر.

الأسئلة الشائعة

نعم، توجد العديد من الفنادق التي تقدم خدمات ومرافق ملائمة للعائلات، مثل حمامات السباحة والأنشطة الترفيهية.

نعم، العديد من الفنادق تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات في مطاعمها، بما في ذلك الأطعمة المحلية والعالمية.

يعتمد ذلك على الفندق، ولكن العديد منها يقدم برامج ترفيهية، وأنشطة مثل الرياضات المائية، والجولات السياحية