أبدأ البحث

اسعار فنادق بالي 4 نجوم

 اسعار فنادق بالي 4 نجوم

اسعار فنادق بالي 4 نجوم

اسعار فنادق بالي 4 نجوم، عد جزيرة بالي واحدة من أشهر الوجهات السياحية في إندونيسيا وحول العالم. تقع في الجزء الغربي من الجزر الصغيرة السوندا، وتشتهر بطبيعتها الخلابة وتنوع ثقافتها. تعد بالي واحدة من الوجهات المحبوبة للسياح الباحثين عن تجارب فريدة وجمال طبيعي.

اسعار فنادق بالي 4 نجوم

تتميز بالي بشواطئها الرملية البيضاء الرائعة والمياه الزرقاء الصافية. كما أنها مشهورة بالهندسة المعمارية التقليدية والمعابدها الجميلة، بالإضافة إلى الفنون والثقافة البالية التي تعكس التأثيرات الهندوية. يمكن للزوار الاستمتاع بالرقصات التقليدية والموسيقى وحفلات الطعام الفريدة، كما تنتشر بها الفنادق والمنتجعات، بما يناسب جميع الفئات، حيث اسعار فنادق بالي 4 نجوم كالتالي:

ميليا بالي

اسعار فنادق بالي 4 نجوم

يضم الفندق 5 مطاعم ومسبحاً كبيراً على شكل بحيرة شاطئية وحديقة استوائية ذات مناظر طبيعية، كما يقع على طول شاطئ نوسا دوا وضمن مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من مركز بالي كوليكشن للتسوق، كما يقع ميليا بالي على بُعد 11 كم فقط من مطار نغوراه راي الدولي.

-         العنوان: ( نوسا دوا, إندونيسيا) Kawasan Wisata ITDC Lot. 1, 80363 Nusa Dua, Indonesia

-         التليفون: 62361771510+

-         التقييم: 8.3 جيد جدا

-         السعر: 276$


إنايا بوتري بالي

 اسعار فنادق بالي 4 نجوم

يقع على واجهة شاطئ نوسا دوا، وعلى بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من بالي كوليكشن، وهو مكان إقامة عصري وأنيق يوفر خدمة الواي فاي مجاناً في الغرفة، كما يضم مسبحاً خارجياً، وتتوفر مرافق الحفلات والاجتماعات، كما يُمكن ترتيب خدمة نقل المطار بالإضافة إلى خدمة تأجير السيارات مقابل تكلفة إضافية، ويُمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات تبعث على الاسترخاء في السبا ومركز العافية.

-         العنوان: ( نوسا دوا، اندونيسيا) Kawasan Wisata Nusa Dua, Lot S3, 80363 Nusa Dua, Indonesia

-         التليفون: 623612002900+

-         التقييم: 8.4 جيد جدا

-         السعر: 148$


ربما يهمك أيضًا

افضل فنادق كوتا في بالي

افضل منتجعات بالي للعوائل

افضل فندق في سمنياك بالي

افضل منتجعات عائلية في بالي

افضل فندق في نوسا دوا بالي

أسعار الفنادق في بالي

بالي توفر فرصًا للاستكشاف الطبيعي، حيث يمكن للزوار زيارة الحقول الخضراء والغابات الاستوائية. تعتبر جبل أجونج فوه، الذي يعد أعلى قمة في بالي، من المواقع الشهيرة التي يمكن زيارتها،  لهذا تنتشر بها الفنادق والمنتجعات، بما يناسب جميع الفئات، حيث اسعار فنادق بالي 4 نجوم كالتالي:

فندق كوتا براديسو

 اسعار فنادق بالي 4 نجوم

إذا كنت تبحث عن تجربة مميزة تجمع بين الفخامة والطابع التقليدي، فإن فندق كاتاماما هو الخيار المثالي. يقع الفندق في منطقة أوبود الجميلة وتتراوح أسعار الإقامة هنا بين 70 إلى 150 دولار أمريكي

-         العنوان: (كوتا, إندونيسيا) Jl. Kartika Plaza, Tuban, Bali, 80361 Kuta, Indonesia

-         التليفون: 62361761414 +

-         التقييم: 7.5 جيد


مايا أوبود

 اسعار فنادق بالي 4 نجوم

يعكس هذا الفندق الفاخر جمال الثقافة البالينية في تصميمه. يحتل المنتجع موقعًا استراتيجيًا في منطقة أيانا ويوفر للنزلاء تجربة استثنائية. تتراوح أسعار الليلة الواحدة هنا بين 300 إلى 600 دولار أمريكي

-         العنوان: (أوبود, إندونيسيا) Jl. Gunung Sari Peliatan, PO BOX 1001, Bali, 80571 Ubud, Indonesia

-         التليفون: 62361977888+

-         التقييم: 8.8 رائع


فنادق في بالي مع مسبح خاص

تجمع جزيرة بالي بين الجمال الطبيعي الساحر والثقافة الفريدة، مما يجعلها وجهة استثنائية للمسافرين، ،  لهذا تنتشر بها الفنادق والمنتجعات، بما يناسب جميع الفئات، حيث اسعار فنادق بالي 4 نجوم كالتالي:

فندق هارد روك بالي

 اسعار فنادق بالي 4 نجوم

يتمتع هذا الفندق بموقع استراتيجي على شاطئ كوتا ويوفر إطلالات رائعة على المحيط. يوفر تجربة إقامة فاخرة مع مرافق مثل المسبح الكبير والسبا. تتراوح أسعار الليلة الواحدة هنا بين 100 إلى 175دولار أمريكي

-         العنوان: (كوتا, إندونيسيا) Jalan Pantai, Banjar Pande Mas, 80361 Kuta, Indonesia

-         التليفون: 62361761869+

-         التقييم: 8.4 جيد جدا


فندق إينا جراند كوتا

 اسعار فنادق بالي 4 نجوم

يرحب الفندق بالضيوف في شاطئ كوتا الشهير، ويضم مسبحاً خارجياً وخيارات متنوعة لتناول الطعام وإفطار مجاني، كما توفر جميع المناطق خدمة الواي فاي المجانية، بينما يتوفر أيضاً موقف مجاني للسيارات، ويقع على بُعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام من شوارع التسوق في كوتا، بينما يبعد دقيقتين سيراً على الأقدام من سوق كوتا للفنون، كما تتوفر خيارات ركوب الأمواج والرياضات المائية الأخرى على بُعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام، في حين يقع الفندق على بُعد 5 كم من مطار نغوراه راي الدولي، وتتوفر خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية

-         العنوان: (كوتا, إندونيسيا) Jl. Pantai Kuta No. 1, 80361 Kuta, Indonesia

-         التليفون: 62361751361+

-         التقييم: 8.0 جيد جدا

-         السعر:131 $


وبهذا يكون موقع Yallabook.com قد عرض أمثلة متعددة عن اسعار فنادق بالي 4 نجوم، مع عرض أسعار وتقييمات أماكن الإقامة في بالي، فإذا كنت تريد تجربة إقامة رائعة في بالي، فلا شك في أن هذه الأماكن هي خيارات مثالية، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك، ولا تنسى الحجز مبكرا أونلاين والاستمتاع بالكثير من المزايا والخصومات مع إمكانية ترقية الحجز في حالة التوفر.

الأسئلة الشائعة

تختلف أسعار الفنادق في بالي باختلاف الموسم والمنطقة. ومع ذلك، يمكن توقع أن تتراوح الأسعار لفنادق 4 نجوم في بالي من حوالي 100 إلى 300 دولار أمريكي في الليلة، وقد تختلف هذه الأسعار بناءً على مرافق الفندق وموقعه.

نعم، يمكنك غالباً العثور على عروض وخصومات عبر مواقع الحجز عبر الإنترنت. يفضل متابعة مواقع الحجز الشهيرة والاشتراك في النشرات الإخبارية لتلقي عروض خاصة وتنبيهات حول الخصومات.

تتضمن الخدمات الشائعة في فنادق 4 نجوم في بالي مرافق مثل مسبح، مطاعم عالية الجودة، صالة لياقة بدنية، خدمة الواي فاي المجانية، خدمة الغرف، وموظفين متعددين اللغات لتلبية احتياجات النزلاء