أبدأ البحث

لينكولن.. مدينة البركة

 لينكولن.. مدينة البركة
 لينكولن.. مدينة البركة

 

لينكولن هي مدينة كاتدرائية في مقاطعة لينكولنشاير, و لينكولن الحالية هي تطور للمدينة الرومانية ليندوم كولونيا و التي كانت مستوطنة في العصر الحديدي.

 

نبذة تاريخية عن مدينة لينكولن

 

أول تاريخ مسجل لمدينة لينكولن يمكن إرجاعه إلى بقايا مستوطنة من العصر الحديدي من المساكن الخشبية المستديرة و التي تم إكتشافها من قِبل علماء الآثار في عام 1972 و التي يرجع تاريخها إلى القرن الثامن قبل الميلاد و حتى القرن الأول الميلادي, و قد بُنيت هذه المستوطنة على بركة عميقة و هي بركة برايفورد الحديثة في نهر ويثم عند سفح تل كبير و التي بنى عليها النورمان لاحقاً الكاتدرائية لينكولن و قلعة لينكولن, و أصل تسمية المدينة بإسم لينكولن يرجع لهذه الفترة حيث يعتقد البعض أنها تم تسميتها باللغة البريثونية من سكان العصر الحديدي بإسم ليندون و الذي يعني البركة, و مدة تلك المستوطنة لا تزال غير معلومة حيث دفن بقاياها الآن مع الآثار الرومانية.

 

و قد غزا الرومان هذا الجزء من بريطانيا في عام 48 ميلادي و بعد ذلك بفترة قصيرة قاموا ببناء قلعة عالية على تل يطل على البحيرة الطبيعية للفيلق الخاص بهم, و قد أسموها ليندوم و التي تحولت لاحقاً إلى ليندون و منحت المدينة لقب كولونيا بعد تحويلها إلى مستوطنة لقدامى المحاربين, و جاء هذا التحول بعد إنتقال الفيلق إلى مدينة يورك في عام 71.

 

موقع مدينة لينكولن

 

تقع مدينة لينكولن شرق إنجلترا في فجوة بمنحدر لينكولن, و على مسافة 227 كيلومتر شمال لندن.

 

هناك العديد من الأماكن التي يمكن زيارتها في مدينة لينكولن مثل:

 

قلعة لينكولن

قلعة لينكولن

قلعة لينكولن هي قلعة عظيمة في مدينة لينكولن, و يرجع تاريخ تشييدها إلى القرن الحادي عشر على يد الملك وليام الفاتح على موقع قلعة رومانية سابقة, و ظلت قلعة لينكولن تستخدم كسجن و محكمة قانونية حتى العصر الحديث و لاتزال تستخدم حتى الآن تستخدم في المحاكم الملكية, و هي واحدة من أفضل القلاع المحفوظة بحالة جيدة, و هي مفتوحة الآن للجمهور كمتحف.

 

كاتدرائية لينكولن

كاتدرائية لينكولن

كاتدرائية لينكولن و التي تُعرف أيضاً بإسم كنيسة كاتدرائية القديسة مريم العذراء أو إختصاراً كاتدرائية سانت ماري, و هي مقر أسقف لينكولن و قد بدأ بنائها في عام 1088 و إستمر على عدة مراحل خلال فترة القرون الوسطى, و كان أشيع عنها أنها أطول مبنى في العالم لمدة 238 عام منذ 1311 و حتى 1549, و قد إنهار البرج المستدق المركزي في عام 1549 و لم يتم إعادة بناءه.

 

متحف لينكولنشاير

متحف لينكولنشاير

متحف لينكولنشاير هو متحف في مدينة لينكولن, و المجموعة الموجودة في المتحف حول التاريخ الإجتماعي المتنوع الذي يعكس ثقافة لينكولنشاير و حياة شعبها منذ عام 1750 و حتى يومنا هذا, و توضح المعروضات الحياة التجارية و المنزلية و الزراعية و الصناعية و المجتمع, و يحتل المتحف موقع ثكنات عسكرية سابقة, و قد بُني عام 1857 للمليشيا الملكية شمال لينكولن.

 

ستيب هيل

ستيب هيل

ستيب هيل هو شارع سياحي شهير في مدينة لينكولن, و يقع على أعلى التل و هو مدخل كاتدرائية لينكولن و في الأسفل يوجد ويل لين, و يتألف الشارع من محلات تجارية مستقلة وقاعات لتناول الشاي و حانات, و في عام 2011 لُقب هذا الشارع بأفضل مكان في بريطانيا من قِبل أكاديمية أوربانيزم, و سبب تسميته بإسم ستيب هيل (و تعني تل شديد الإنحدار) هو الإنحدار الشديد للتل مما يصعب الصعود و الهبوط.

 

قلعة تاتيرشال

قلعة تاتيرشال

قلعة تاتيرشال هي قلعة تقع في تاتيرشال بلينكولنشاير على مسافة 19 كيلومتر شمال شرق سليفورد و هي في رعاية الصندوق الوطني, و يرجع أصول قلعة تاتيرشال إما إلى قلعة حجرية أو منزل مانور محصن, و بناها روبرد دي تاتيرشال في عام 1231, و أعيد بناؤها من الطوب و توسيعها على يد رالف ثالث بورد لكرومويل بين عامي 1430 و 1450.

 

قاعة دودينجتون

قاعة دودينجتون

قاعة دودينجتون هي منزل إليزابيثي أو قصر بالكامل مع باحات محاطة بالجدران و الحراسة, و داخل القصر تم تحديثها إلى حد كبير عام 1760, و هي تقع في قرية دودينجتون إلى الغرب من مدينة لينكولن في لينكولنشاير, و بُنيت القاعة في الأصل بين عامي 1593 و 1600 على يد روبرت سميثون من أجل توماس تايلور و الذي كان محامياُ.

 

قصر أساقفة لينكولن

قصر أساقفة لينكولن

قصر أساقفة لينكولن في العصور الوسطى هو أحد أهم مناطق الجذب في مدين لينكولن, و عندما شُيد لأول مرة في أواخر القرن الثاني عشر كان واحداً من أروع المباني السكنية في إنجلترا و المركز الإداري للأبرشية في لينكولن و التي إمتدت من هامبر و حتى نهر التايمز, و قد تم تخريب القصر خلال فترة الحرب الأهلية و هجره فيما بعد, و هو يقع على المنحدر بين الكاتدرائية و قلعة لينكولن.

 

بركة برايفورد

بركة برايفورد

بركة برايفورد هي بحيرة طبيعية تشكلت إثر إتساع نهر ويثم في وسط مدينة لينكولن, و كانت تستخدم كميناء في عصر الرومان و الذين قاموا بتوصيلها بالنهر عن طريق بناء فوس دايك, و لها تراث صناعي طويل, و اليومالواجهة البحرية الميطة بالبحيرة هي موطن لمجموعة من الفنادق و المطاعم و الحانات و الأماكن الترفيهيه و جامعة حديثة أيضاً.

 

مشتل لينكولن

مشتل لينكولن

مشتل لينكولن هو حديقة  تحتل مساحة 22 فدان في مدينة لينكولن, و يوجد بالحديقة بركتين و غطاء شجري متنوع, و قد تم تصميمها و تأسيسها ما بين عامي 870 و 1872 ن قِبل البستاني الفيكتوري الشهير إدوارد ميلنر, و يوجد بالمشتل لودج عند مدخله الغربي على طريق الرهبان, و لها ثلاث شرفات مجاورة لحافته الغربية و تسمى, منظر المشتل, و شرفة رهبان ليز, و منظر الغابة.

 

أشهر الفنادق في مدينة لينكولن

 

إمباسي سويتس لينكولن يقع الفندق على مسافة دقائق من متحف فنون غريت بلينز و مركز لايد, و يوجد بالفندق 252 غرفة سعر الغرفة 129 دولار.

 

 

ذا لينكولن ماريوت كورنهوسكر هوتل يقع الفندق على بُعد خطوات من مركز بيرشنج و بالقرب من متحف فنون غريت بلينز, و يوجد بالفندق 300 غرفة سعر الغرفة 119 دولار.

 

 

هوليدي إن داون تاون – لينكولن يقع الفندق على مسافة سير قليلة من متحف فنون غريت بلينز و مركز لايد, و يوجد بالفندق 231 غرفة سعر الغرفة 100 دولار.