أبدأ البحث

أهم الفرص الاستثمارية في مصر

 أهم الفرص الاستثمارية في مصر

أهم الفرص الاستثمارية في مصر

عملت الحكومة المصرية على إنشاء مدن الجيل الرابع في إطار الفرص الاستثمارية في مصر وذلك من أجل تحقيق التنمية المستدامة وتنويع قواعد الاقتصاد حيث أن هذه المشروعات تعمل على تعزيز النمو الاقتصادي وتوفير العديد من فرص العمل والاستثمارات الداخلية والأجنبية كما أنها تقدم فرص استثمارية في مختلف القطاعات مثل العقارات السكنية والتجارية وقطاعات التكنولوجيا والسياحة والصناعة والخدمات المالية مما يدفع المستثمرين على الاستثمار في مصر واستغلال هذه الفرص المتاحة.

من أهم الكمبوندات التي تحظى بفرصه استثمارية كبيره:-

كمبوند صن كابيتال ٦ أكتوبر

 أهم الفرص الاستثمارية في مصر

يمتد كمبوند صن كابيتال على مساحة واسعة تصل إلى 557 فدان وتنقسم إلى منطقتين رئيسيتين هما المنطقة السكنية والمناطق الخدمية ويحتوي على العديد من المساحات الخضراء واللاند سكيب والمناظر الطبيعية الخلابة والمسطحات المائية التي تشكل أغلب مساحة الكمبوند بالإضافة إلى أنه يحتوي على العديد من المرافق والخدمات التي تضمن تجربة معيشه فاخره للعملاء.

كمبوند لوجار نيو زايد

          أهم الفرص الاستثمارية في مصر

يقع كمبوند لوجار نيو زايد بالقرب من وصلة دهشور وميدان الرماية و محور 26 يوليو كما انه يقع بالقرب من اشهر المولات مثل مول العرب ومول مصر وأهرامات الجيزة ومدينة الإنتاج الإعلامي، ويقع بالقرب من مجموعة من الكمباوندات السكنية المتميزة مثل كمبوند ميد جارد وكمبوند بارك فالي.

كمبوند استر التجمع الخامس

 أهم الفرص الاستثمارية في مصر

يتميز كومباوند استر التجمع الخامس بتصميمات راقيه وفخمه كما انه تم تخصيص أغلب مساحة الكمبوند من أجل المساحات الخضراء واللاند سكيب من أجل توفير كل وسائل الراحة والهدوء والخصوصية، ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق سكنية وبنت هاوس بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع كافة رغبات واحتياجات العملاء، وكذلك فإنه يقدم العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية من أجل توفير أكبر قدر من الرفاهية للعملاء والاستمتاع بحياة هادئة وجميله.

-         لمزيد من المعلومات عن كمبوند استر التجمع الخامس يرجي التواصل علي :- 01146812776

 الفرص الاستثمارية  في مصر

 أهم الفرص الاستثمارية في مصر

تسعى الحكومة المصرية إلى تكثيف جهودها من أجل عودة الاستثمارات الأجنبية إلى السوق المصري وتعمل على تقديم كافة التسهيلات اللازمة في هذا الشأن كما أنه يتصدر قطاع الخدمات أهم وأفضل فرص للاستثمار في مصر حالياً وذلك لأنه لا يحتاج إلى أي مدخلات من العملة أو الطاقة.

-         وقد قامت الحكومة المصرية بتوجيه جهودها إلى قطاع العقارات والذي ساهم في استقطاب وجذب العديد من الاستثمارات المباشرة للاقتصاد المصري عامة وقطاع التنمية العمرانية خاصةً، وقد تم تنفيذ حوالي 22 مدينه من مدن الجيل الرابع مثل العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين سوهاج الجديدة والجلالة وبني سويف الجديدة.

-         وقد عملت مشروعات التنمية العمرانية هذه على توفير عدد كبير من الفرص أمام مجتمع الأعمال العالمي والإقليمي من أجل الاستثمار في مصر خاصة في مجال التنمية والتطوير العقاري، لقد تم تصميم هذه المدن الجديدة في مصر ببنية تحتية متطورة ومرافق حديثة بالإضافة إلى تطوير شبكة طرق جديدة و نظام نقل متكامل ومرافق خدمية على أعلى مستوى، وقد عملت كل هذه المقاومات على منح ثقة كبيرة للمستثمرين في الاستثمار في هذه المشروعات وتوفير بها مثالية للاستثمار بها.

-         تعمل الحكومة المصرية على التشجيع على الاستثمار وتقديم تسهيلات للمستثمرين على التشغيل والتأسيس وتقليل البيروقراطية كما أنها تقدم حوافز مالية و ضريبية للمستثمرين الأجانب.

 كمبوند صن كابيتال ٦ اكتوبر

 أهم الفرص الاستثمارية في مصر

كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر Sun Capital 6 October من إنتاج شركة العربية هولدينج للتطوير العقاري Arabia Holding Development كما أنه:

-         يتمتع بموقع استراتيجي ممتاز في مدينة السادس من أكتوبر في القطع 1 تحديدا عند طريق الفيوم بالقرب من منطقة النوادي والعديد من النوادي الاجتماعية مثل نادي وادي دجله والعديد من المولات التجاريه مثل مول العرب ومول مصر ويقع بالقرب من الحي الأسباني والحي الإيطالي وحي الاشجار.

-         كما أنه يبعد مسافة 25 دقيقة على مطار القاهرة الدولي وبالقرب من فندق مينا هاوس

-         يبعد مسافة 10 دقائق عن مدينة الشيخ زايد مسافة 12 دقيقة عن القرية الذكية.

-          كما أنه يبعد مسافة 20 دقيقة عن وسط البلد في القاهرة، ويقع بالقرب من جامعة زويل و مدينة الإنتاج الإعلامي.

-         وتتنوع الوحدات السكنية في الكمبوند بين شقق سكنية وبنت هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة حتى يتناسب مع جميع احتياجات ورغبات العملاء.

-         وكذلك فقد قامت الشريك المطورة للمشروع بطرح اسعار مناسبه وانظمه سداد مرنة تتناسب مع كافة الشرائح في المجتمع بمقدم بسيط واطول فتره سداد وذلك من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.

تفاصيل مشروع كمبوند استر التجمع الخامس جولدن سكوير aster new cairo من شركة تمييز للتطوير العقاري

 كمبوند لوجار نيو زايد

 أهم الفرص الاستثمارية في مصر

كمبوند لوجار نيو زايد Lugar New Zayed من إنتاج شركة جيتس أحد أكبر شركات العقارات في مصر يحتل موقع استراتيجي ممتاز على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي أمام مطار سفنكس مباشرة هو بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية مما يؤدي إلى سهولة الوصول اليه كما انه يتمتع بالهدوء والرقي بعيدا عن الزحام والضوضاء الموجود في المدينة.

-         يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 65 فدان و تصميمات معماريه فاخره حتى تتناسب مع احتياجات ورغبات العملاء

-         كما أنه يتميز بوجود عدد كبير من المساحات الخضراء واللاند سكيب والمناظر الطبيعية الساحرة والتي تشكل 85% من إجمالي مساحة الكمبوند.

-         وتتنوع الوحدة السكنية في الكومباوند بين شقق سكنيه ودوبلكس وتاون هاوس وفيلات مستقلة بمساحات متفاوتة حتى يتناسب مع رغبات واحتياجات العملاء.

-         يحتوي على مجموعة من المرافق الخدمية والوسائل الترفيهية من اجل توفير اكبر قدر من الرفاهية والراحة للعملاء.

-         وتقدم الشركة باقة من أفضل الأسعار المناسبة مع عدد كبير من العملاء حتى تشجعهم على امتلاك وحده في ارقى المشروعات السكنية، بالإضافة إلى أنظمة السداد المرنة من خلال دفع مقدم بسيط 10% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

 كمبوند استر التجمع الخامس

 أهم الفرص الاستثمارية في مصر

كمبوند استر التجمع الخامس aster compound New Cairo أبرز مشروعات شركة تايمز للتطوير العقاري Times Development في القاهرة الجديدة وهي أحد أهم وأكبر الشركات العقارية في مصر.

-         يحتل موقع استراتيجي متميز فريد من نوعه في منطقة جولدن سكوير وبالقرب من مجموعة من المشروعات السكنية المتميزة مثل كمبوند ميفيدا وكمبوند ازار وكمبوند جاليريا وكمبوند ليك فيو.

-         يتمتع بموقع استراتيجي حيوي يتميز بالرقى والهدوء بعيدا عن الضوضاء والصخب على شارع التسعين بالقرب من المناطق الخدمية و مطار القاهرة الدولي ومدينة نصر والعاصمة الإدارية الجديدة والعين السخنة.

-         وتقدم الشركة المطورة للمشروع مجموعه أسعار تنافسية غير مسبوقة تتناسب مع الظروف الاقتصادية العامة للمستثمرين وتختلف تبعا للمساحة ونوع الوحدة، كما أن الشركة تقدم أنظمة سداد وتسهيلات من أجل التسهيل على المستثمرين وذلك من خلال دفع مقدم بسيط يبدأ من 10% وتقسيط باقي المبلغ على أطول فترة سداد 8 سنوات مما يجعل انظمه السداد في متناول جميع العملاء.

 

وفي ختام هذا المقال فإن الفرص الاستثمارية في مصر متعددة ومتنوعة وتعتبر فرصة ذهبية مربحة وذلك لما تتمتع به مصر من العديد من المشروعات الاستثمارية الناجحة التي جذبت إليها عن ظهور العديد من المستثمرين كما أنها تسعى دائما إلى جذب الاستثمارات الأجنبية إلى السوق المصري وذلك من خلال تقديم العديد من التسهيلات والامتيازات للمستثمرين بالإضافة إلى تنمية المشروعات في مختلف القطاعات من اجل زيادة العائد الاستثماري، وقد تحدثنا في هذا المقال عن الفرص الاستثمارية في مصر مع ذكر بعض المشروعات السكنية الاستثمارية الناجحة الموجودة في مصر.