أبدأ البحث

تعرف على أسرار بمدينة ديزني تزيد من سحرها

 تعرف على أسرار بمدينة ديزني تزيد من سحرها
 تعرف على أسرار بمدينة ديزني تزيد من سحرها

 

كشف موقع الديلي ميل عن عددًا من الأسرار التي لا يتم الأفصاح عنها والتي تتبعها مدينة ديزني لاند الساحرة بباريس، وهي الأسرار التي تساعدها على الحفاظ على سحرها الدائم، وتحافظ على غرام الكبار قبل الصغار بها.

 

200 قطة جوالة في أراضي المدينة

هل تتخيل أن المدينة الخيالية الرائعة تحفظ داخلها ب200 قط جوال من قطط الشوارع الشرسة، ويتم إطلاقهم ليلاً في أرجاء المدينة، وذلك للحفاظ عليها خالية من الفئران، حيث تتسلى هذه القطط الشرسة على اصطياد الفئران ليلاً وتنظيف المدينة منهم.

 

روائح باعثة على السعادة

يتم ضخ عدد من الروائح المنعشة والباعثة على الشعور بالسعادة عبر شبكة محكمة على طول مدينة ديزني طوال الوقت، مما يزيد إحساس البهجة لدى الزوار.

 

أنفاق تحت الأرض للموظفين

تحاول ديزني الحفاظ على حاجز الإيهام، فلا تريك الموظفين العاملون بها أثناء تجولهم لأداء مهامهم ولذلك فهناك أنفاق أرضية تحت المدينة يستخدمها الموظفين في الحركة والتنقل دون أن يلاحظهم أحد.

 

أحيانًا تضطر تغيير اسمك لتعمل بديزني

لو أردت العمل بديزني في التعاملات مع الجمهور فغالبًا ستضطر إلى تغيير اسمك، حيث اختارت ديزني أن تكون بطاقات التعريف الخاصة بالعاملين تحتوي فقط على اسمهم الأول، وهكذا عندما يتشابه اسم شخصان فإن على أحدهما تغير اسمه لأسم جديد.

 

شخصيات فيلم "قصة لعبة" دمرتها الصحة والسلامة

كان من المعتاد في ديزني أن تقع شخصية "أندي" على الأرض متظاهرة بكونها مجرد لعبة عندما يصرخ أحد الزوار "أندي قادم" لسنوات ظل هذا جزء من دور شخصية أندي في المدينة إلا أن هيئة الصحة والسلامة رأت لأسباب صحية وأمنية انه لا يجوز إيقاع الشخصية على الأرض بهذا الشكل مما أضطر المدينة لتغيير عرض "أندي".

 

شخصيات ديزني غير فضولية

لا يجب على أي شخصية في ديزني أن تقتحم حياة شخصية أخرى، فلا يمكن لسندريلا أن تبدي رأيها في وضع سنوهوايت أو أن تتحدث في الشأن العام، فالشخصية عليها فقط تأدية دورها دون التدخل في الأدوار الأخرى.