أبدأ البحث

مطاعم وأطعمة لا يمكنك زيارة مدريد دون تجربها

 مطاعم وأطعمة لا يمكنك زيارة مدريد دون تجربها
 مطاعم وأطعمة لا يمكنك زيارة مدريد دون تجربها

 

تحتوي كل دولة على العديد من الثقافات المختلفة لذلك تجد الأطعمة التي يتناولها السكان في الشمال كثيرا ما تختلف عن أطعمة الجنوبيين لذلك عند زيارة أية مدينة لا تنس أن تتذوق طعامهم والذي ستجده جزءا أساسيا من ثقافتهم المحلية.

 

ولا تنس أن عليك قبل تذوق أي نوع جديد من الطعام في أي مكان في العالم أن تسأل جيدا على مكونات هذا النوع وطريقة تحضيره فربما يكون غير مناسب لك من حيث من الناحية الصحية أو الدينية أو يختلف عن أسلوبك المعتاد في تناول الطعام.

 

لذلك نقدم لك أشهر الأطعمة التي يفضل السياح تجربتها عند زيارة مدريد

 

كوكيدو مدريلينو

طوال فصل الشتاء وخصوصا في الأيام قارصة البرودة ما تشم رائحة حساء الكوكيدو تخرج من المنازل في مدريد، حيث أنه الحساء التقليدي والذي تجده في كل المنازل طوال فصل الشتاء، ويتألف من قطع من لحم الخنزير والتي تطهى مع الخضروات المختلفة.

 

روتس هويفوس

تعتبر وجبة اسبانية شهيرة وسريعة في نفس الوقت وتتكون من بطاطس مطهية مع شرائح من اللحم ثم يكسر فوقها بيضة نيئة والتي تطهى على الحرارة الخارجة من اللحم والبطاطس.

 

شطيرة ديكالامريس

لن تكتمل رحلتك إلى مدريد بدون تذوق شطيرة الحبار المقلي الشهية التي يعشقها سكان مدريد بالإضافات المختلفة مثل حلقات الطماطم والفلفل الأخضر وبعض المايونيز والثوم.

 

كالوس مدريد

هو طبق حساء شهير وغريب ولكنه هام جدا ويرجع تاريخه للقرن السادس عشر ويتكون من شرائح من معدة البقر مع السجق الحار والسجق المدخن بداخل صلصة حمراء ويقدم في معظم المطاعم في مدريد.

 

أوريجا ألابلانشا

يقولون في إسبانيا "إذا كنت في إسبانيا فكل مثل الأسبان" لكن لا ينطبق هذا على كل شيء فهذا الطبق لا يقدر عليه إلا المغامرون، ويتكون أساسا من آذان الخنزير وبعض الفطر والبهارات.

 

مطاعم مدريد الشهية

أما عن المطاعم التي يمكنك أن تتذوق بها هذه الأطعمة الشهية فإليك بعض المطاعم التي قد ترغب في زيارتها والتي ستستمتع بتناول وجبة شهية هناك

مطعم تاكوس أند تاباس

مطعم لا كانديلا ريستو

مطعم أيفيل

 

 

 للدخول على صفحة الاشتراك في المطاعم دووس هنا