أبدأ البحث

أفضل 10 فنادق في نيوجومبو

 أفضل 10 فنادق في نيوجومبو
 أفضل 10 فنادق في نيوجومبو

 

تمتع في نيجومبو بالكثير من الأماكن الساحرة المميزة ومناطق خلابة وشواطئ رائعة، كل هذا في فنادق لها برق وطعم خاص، وهنا أفضل 10 فنادق في نيجومبو

 

1- فندق سيتي هب لاجون

 

يقع سيتي هب لاجون في نيجومبا (منطقة جامباها) بالقرب من سوق نيجومبو للأسماك وSt.Mary's Church. ويضم 12 غرفة ضيافة مكيفة تحتوي على مطابخ بها مواقد طهي مسطحة وغسالات أطباق. يتم توفير تلفزيون بشاشة مسطحة تعرض قنوات باشتراك مدفوع من اجل متعتك، بالإضافة إلى إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تضم وسائل الراحة خزائن تتسع لتخزين الكمبيوتر المحمول ومكاتب، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا.  وتوجد وسائل ترفيه مثل حمام سباحة مكشوف وتأجير الدراجات. وسعر الغرفة 150 دولار.

 

2-  فندق فيلا هونديرا

 

يقع فيلا هونديرا في نيجومبا (منطقة جامباها) بالقرب من سوق نيجومبو للأسماك وSt.Mary's Church، ويضم 6 غرفة/غرف الضيافة التي تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات فضائية من أجل متعتك. تضم الحمامات تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تضم وسائل الراحة مكاتب وجرائد مجانية، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا. ويتوافر 2 من حمامات السباحة المكشوفة ويمكن تأجير دراجات وسعر الغرفة 150 دولار.

 

3- رانويلي هوليداي فيلدج

 

استمتع بالإقامة في رانويلي هوليداي فيلدج في وايكال (منطقة بوتالام) لتكون على مقربة من شاطئ نوجمبو وكنيسة القديس أنتوني وبالقرب من كنيسة القديس سيباستيان ودير أفي ماريا. ويضم 88 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات وتلفزيون بشاشة مسطحة. يتم توفير تلفاز بقنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك. تضم الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع دش رأسي ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى خزائن ومكاتب. ويتوافر حمام سباحة وتأجير دراجات، وسعر الليلة 170 دولار.

 

4- تيراس جرين هوتل

 

استمتع بالإقامة في تيراس جرين هوتل في Dalupotha (منطقة جامباها) لتكون على مسافة دقائق من شاطئ نوجمبو وبالقرب من كنيسة القديس أنتوني. واشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 10 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات وتلفزيون إل سي دي. تحتوي الغرف على شرفات. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات فضائية من أجل متعتك. تضم الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع دش رأسي ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية.استمتع بتناول وجبة رائعة في مطعم الفندق والذي يقدم إفطار وغداء وعشاء، وسعر الليلة 180 دولار.

 

5- فندق جيتونج لاجون

 

استمتع بالإقامة في جيتونج لاجون في نيجومبا (منطقة جامباها) لتكون على مقربة من سوق نيجومبو للأسماك وشاطئ نوجمبو. واشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 55 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات صغيرة وتلفزيون بشاشة مسطحة. تحتوي الغرف على شرفات أو ساحات خارجية. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا وتتوافر خدمات النادي الصحي المتكاملة المتاحة مثل جلسات التدليك. كما توجد خدمة الغسيل/التنظيف الجاف وتخزين الأمتعة. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية وسعر الليلة 200 دولار.

 

6- فندق أونريتش

 

استمتع بالإقامة في أونريتش هوتل في Katunayaka (منطقة جامباها) لتكون على مقربة من مركز زوار موثوراجاويلا ومعبد أنجوروكارامولا. ويضم 20 غرفة مكيفة تتميز بوجود تلفزيون إل سي دي. تحتوي الغرف على شرفات. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك. تضم الحمامات تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومراحيض شطف. استمتع بفرص الترفيه المتاحة مثل حمام سباحة مكشوف أو تمتع بمشاهدة المنظر من الحديقة. تضم المزايا الإضافية إنترنت لاسلكي مجاناً و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وشوايات فحم،  ودلل نفسك بتناول الطعام في المطعم، أو استمتع بالاسترخاء في الغرفة والاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة التي تقدمها المنشأة.

 

وتضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة وجرائد مجانية في البهو وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار (حسب الطلب) مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح أيضًا إيقاف السيارة لمدة طويلة وسعر الليلة 150 دولار.

 

7- فندق جيه

 

استمتع بالإقامة في هوتل جيه في Ettukala (منطقة جامباها) لتكون على مسافة دقائق من شاطئ نوجمبو ويضم 35 غرفة/غرف ضيافة مكيفة. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك. تضم الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع دش رأسي ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تضم وسائل الراحة خزائن وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا، ويمكن طلب ثلاجات. واستمتع بفرص الترفيه المتاحة مثل حمام سباحة مكشوف أو تمتع بمشاهدة المنظر من الحديقة. تضم المزايا الإضافية إنترنت لاسلكي مجاناً و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وشوايات فحم. وتمتع بتناول وجبة رائعة في المطعم الذي يخدم نزلاء هوتل جيه. استمتع بسباحة منعشة في حمام السباحة وسعر الليلة 130 دولار.

 

8- فندق رويال كاسل

 

استمتع بالإقامة في هوتل رويال كاسل في Ettukala (منطقة جامباها) لتكون على مقربة من شاطئ نوجمبو وكنيسة القديس سيباستيان. وتمتع بالإقامة في واحدة من 19 غرفة/غرف الضيافة التي تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة. يتم توفير تلفاز بقنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك. تضم الحمامات تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تضم وسائل الراحة مكاتب ومراوح سقف، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا. ويوجد حمام سباحة وخدمة حجز التذاكر، وسعر الغرفة 120 دولار.

 

9- بارادايس بيتش هوتل

 

استمتع بالإقامة في بارادايس بيتش هوتل (منطقة بوتالام) لتكون على مقربة من شاطئ نوجمبو وكنيسة القديس أنتوني. وتمتع بالإقامة في واحدة من غرف الضيافة التي تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة. تحتوي الغرف على شرفات أو ساحات خارجية. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات فضائية من أجل متعتك. تضم الحمامات تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. ويوجد تأجير الدراجات وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية). يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية في تنقلاتهم في المكان (نظير تكلفة إضافية).

 

10- فندق ذا لاجون فيلا

 

استمتع بالإقامة في ذا لاجون فيلا في نيجومبا (منطقة جامباها) لتكون على مقربة من سوق نيجومبو للأسماك وشاطئ نوجمبو. ودلل نفسك بالإقامة في واحدة من 4 غرفة ضيافة مكيفة تحتوي على مطابخ بها ثلاجات وأجهزة ميكروويف وتمتع بالاستفادة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل حمام سباحة مكشوف وتأجير الدراجات. ويمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا وسعر الليلة 140 دولار.