أبدأ البحث

‪أفضل 5 فنادق في طابا

 ‪أفضل 5 فنادق في طابا
 

أفضل 5 فنادق في طابا

 

إذا كنت تفكر في الذهاب إلى طابا للاستمتاع بمعالمها السياحية المميزة، وتحلم بزيارة كانيون سلامة ووادي الوشواشي، فدعنا نخبرك أن التجربة لن تكتمل إلا بالتواجد في فنادق مميزة تشعرك بالراحة والرفاهية، لذا نقدم لك اليوم أفضل 5 فنادق في طابا وفق ما قرره العديد من الزوار السابقين واللذين خاضوا التجربة من قبلك.

سوفيتيل طابا هايتس 

‪أفضل 5 فنادق في طابا

 فندق سوفيتيل طابا هايتس ذو الخمس نجوم يقع بين الخليج وجبال سيناء، يتميز بعمارة مذهلة وله شاطئ خاص ويقع على بعد 40 كم من مطار طابا وعلى بعد 20 كم من حدود طابا.

بالفندق مطعمان اساسيان ومطعم المتخصص بالمأكولات الآسيوية. و7 أحواض سباحة أحدها مسبح ساخن وأخر مسبح للأطفال ويوجد كذلك مشرب ومطعم وجبات خفيفة على المسبح.

يوجد بالفندق يضم نادي للطفل، وملعب بطولات للجولف من 18 حفرة. الغرف مفروشة مع شرفة وحمام.

 

 فندق الويكالة ريزورت

 ‪أفضل 5 فنادق في طابا

فندق الويكالة ريزورت ذو اربع نجوم يقع على بُعد 12 دقيقة من الشاطئ. الفندق مصمم على الطراز المغربي ذو غرف واسعة وإطلالات بانورامية على البحر.

جميع الغرف ذات شرفة مع إطلالة على المسبح أو الحديقة، ويوجد تلفزيون مع قنوات فضائية وتكييف. كما تتوافر 3 مطاعم وبار.

تتواجد مطاعم ذات أطباق بلجيكية أصيلة وشرائح اللحم والمأكولات البحرية.كما يوجد ملعب للغولف ومركز للياقة البدنية ودروس اليوجا والتمارين الرياضية.

وتوفر خدمة النقل ذهاباً وإياباً المجانية إلى أماكن الغطس والغوص في الشاطئ الخاص. الفندق على بعد 35 كم من مطار طابا وكل هذه الخدمات تجعله واحد من أفضل 5 فنادق في طابا.

منتجع موڤنبيك طابا

 ‪أفضل 5 فنادق في طابا

منتجع موڤنبيك طابا ذو الخمس نجوم يقع على بُعد 5 دقائق سيرًا من الشاطئ، ويضم شاطئ خاص بطول 400 متر و3 مسابح وسبا.

يوجد بالمنتجع العديد من المطاعم وكازينو، توجد المأكولات البحرية الطازجة من البحر الأحمر ومطاعم شرقية، والوجبات الخفيفة في بارات الشاطئ والمسبح.

الغرف ذات تصميم عالي بشرفات ولها إطلالة على الجبال أو البحر أو على المسبح. تتوافر في كل غرفة تكييف وتلفزيون مع 34 قناة للكابل وميني بار.

 

فندق طابا ونيلسون ڤيلدج

 ‪أفضل 5 فنادق في طابا

فندق طابا ونيلسون ڤيلدج ذو 5 نجوم يقع على بُعد 4 دقائق سيرًا من الشاطئ، وبه إطلالات بانورامية على خليج العقبة، به غرف واسعة مشرقة على تلفزيون مع قنوات الكابل.

هناك مطاعم إيطاليه ومأكولات شرقية، تحتوي جميع الغرف على تكييف وميني بار، كما يوجد ببعض الغرف شرفة وإطلالات على الحديقة والبحر.

هناك تنظيم لرحلات الغوص كذلك جلسات المساج، ويوجد كذلك نادي للأطفال. والفندق يوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات.

فندق وكازينو طابا ساندس 

 ‪أفضل 5 فنادق في طابا

فندق وكازينو طابا ساندس  ذو 4 نجوم يقع على بُعد 5 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع وعلى بُعد 10 كم من ميناء طابا لليخوت، وكذلك يبعد مسافة 15 كم عن المطار.

يوجد بالغرف شرفة وثلاجة وشاشة مسطحة مع قنوات فضائية و الحمام الخاص على حوض استحمام ودُش وتطل الغرف على الجبال أو المسبح، وتتميز بديكور رائع الجمال.

يتواجد فيس الفندق الذي يعتبر واحدا من افضل 5 فنادق في طابا عددا من المطاعم حيث المأكولات العالمية والمحلية، والوجبات الخفيفة.

يوجد كذلك سبا وجلسات مساج وكذلك يمكن استخدام الجيم مقابل رسوم إضافية.  ويتواجد آلة صراف آلي وتحويل العملات.

 

لحجز فنادق أخرى في مدينة طابا أضغط هنا