أبدأ البحث

7 نزهات مجانية في لاس فيجاس لرحلة مذهلة بأقل التكاليف

 7 نزهات مجانية في لاس فيجاس لرحلة مذهلة بأقل التكاليف

لا يمكن تصديق أن هناك نزهات مجانية في لاس فيجاس يمكن الاستمتاع بها وتمضية وقت مذهل دون اي تكاليف على الإطلاق، ولكن هذه هي الحقيقة بالفعل، فيمكنك في لاس فيجاس مدينة المال والجمال والأشياء الباهظة الاستمتاع تماما بأشياء مجانية لتغيير الأجواء، ومن أهم هذه الأشياء:

 

بركان ميراج والحديقة المائية

بركان ميراج

بركان ميراج هو في الواقع سلسلة من الانفجارات التي يتم التحكم فيها ببراعة شديدة لتشبة بركان وسط المدينة، وهو ملتقى رائع للكثير من الفنانين والموسيقيين المشهورين، والاستماع إلى الغناء والموسيقى هناك مجاني تماما، ولكن سيتطلب الأمر منك بعض الجهد في الوصول مبكرا لحجز مكان مناسب للرؤية، وتقام حفلة كل ليلة، ويبدأ جدول ثوران البركان الساعة الثامنة مساءً ويستمر لمدة 60 دقيقة، ثم يبدأ من جديد الساعة التاسعة ثم العاشرة، وإذا شاهدته من أعلى فإن المظهر يكون خرافي ومجاني تماما.

وبالقرب من بركان ميراج يوجد فندق ميراج وهو يضم أجمل حديقة مائية يمكن الاطلاع عليها إذ تحتل جدار اللوبي الرئيسي في الفندق وتحتوي على 20 ألف جالون من المياه المالحة ويوجد به 1000 نوع من الأسماك والنباتات البحرية.

 

نافورة بيلاجيو

نافورة بيلاجيو

وهي النافورة الشهيرة في فيلم أوشنز 11، فبعد أن أنهى داني أوشن وعصابته سرقة القبو ذهبو للهو في هذه النافورة الرائعة، وهي من أكثر العروض الرائعة في لاس فيجاس، تتمثل أوقات العرض الموسيقي بين الساعة 3-8 مساءً حيث يقام عرض موسيقي كل نصف ساعة، ومن 8-12 مساءً كل ربع ساعة، ولكن يمكن للرياح والأحوال الجوية أن تُلغي بعض العروض، لذا تعرف في البداية على حالة الطقس.

 

نسخة فينيسا

يمكن لركوب جندول في البندقية للتمتع بنزهة فيها أن يكلفك 19 دولار، ولكن في فيجاس تم تدشين نسخة مقلدة بمهارة من قنوات البندقية ويمكن ركوب قارب في تلك القنوات دون أي تكلفة على الإطلاق في رحلة مذهلة ومشاهدة نموذج للكاتدرائية أيضا والكثير من المعالم الأخرى في فينيسا.

 

شارع فيرمونت


 

حتى إذا لم ترغب في شراء شيء أو ليس معك نقود كافية، فإن مجرد التجول في شارع فريمونت هو نزهة رائعة بكل المقاييس، فبالإضافة إلى واجهات المحلات التجارية إلا أنه تقام أيضا عروض موسيقية وترفيهية، كما يمكن مشاهدة متحف الألعاب الرياضية في نادي لاس فيجاس الذي يقع في نفس الشارع دون دفع أي رسوم ويحتوي على تذكارات من أعظم نجوم الفريق وكرات موقعة وغيرها.

 

الوادي الأحمر

وهو مشهد خلاب للغاية يظهر عند شروق الشمس إذ تتحول التكوينات الصخرية في شارع الولاية إلى لون أحمر مبهر، ويمكن التقاط أجمل الصور هناك، وتقع تلك التكوينات فعليا داخل حديقة ويمكن دخولها بـ7 دولار، ولكن المشهد يمكن رؤيته بوضوح وأنت تسير بالسيارة.

 

المناسبات الاجتماعية

تقدم لاس فيجاس فرصة قوية لتجربة نوع من الحياة فريد من نوعه، فيمكنك الذهاب إلى حفلة أو تجمع ما دون أي دعوة على الإطلاق والاستمتاع بوسائل الترفيه، وتقام تلك الحفلات في بعض الفنادق الكبرى والمنتجات وتدخل في منافسة بينها للحصول على أكبر وأفضل تجمع، وايضا هناك استضافة لبعض الأحداث الرياضية التي تتم هناك والتي يمكن متابعتها مجانا على شاشات التليفزيون الكبرى خارج الملعب.

 

نافورة الشوكولاتة

نافورة الشوكولاتة

وهي تجربة مجانية مذهلة من رؤية نافورة من الشكولاتة والتصوير بجوارها ويمكن أيضا الاستفادة من وجبات شهية هناك ولكنها ليست مجانية بالطبع، وإن كانت هناك قسائم مجانية على الإنترنت يمكنك الاحتفاظ بها لهذا اليوم.