أبدأ البحث

فندق أرجان روتانا

 فندق أرجان روتانا

يعتبر فندق هلا أرجان روتانا من الفنادق المميزة للغاية في مدينة أبو ظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، فهو يقدم مزايا عديدة تتيح للزائرين من السياح ورجال الأعمال أن يستمتعوا تماما بالإقامة في المدينة الرائعة، فهو يقدم شققا فندقية مجهزة بكافة الخدمات ويقع في موقع استراتيجي متميز ويوفر إطلالات رائعة من كل الغرف.

 

غرف فندق أرجان روتانا

فندق أرجان روتانا

تحتوي الغرف المتسعة والمكيفة في Hala Arjaan by Rotana، Deluxe Hotel على تليفزيون كبير ومنطقة جلوس رائعة للغاية مع مفروشات حديثة، كما أن المطابخ الصغيرة تحتوي على ميكروويف وثلاجة وآلة لصنع الشاي والقهوة.

 

تناول الطعام في فندق أرجان روتانا

فندق أرجان روتانا

يمكن الاستمتاع بتناول الطعام في The Gallery وهو مطعم لتناول الطعام طوال اليوم ويقدم بوفيه إفطار وقائمة انتقائية للغداء والعشاء. كما يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق المفضلة في قائمة الطعام داخل الغرف. وهناك بار Rooftop Aquarius Pool Bar الذي تستمتع فيه بمجموعة واسعة من الكوكتيلات الطازجة والمقبلات الشهية.

 

خدمات فندق أرجان روتانا

فندق أرجان روتانا

تتعدد الخدمات المقدمة في الفندق لرفاهية الزوار، فبدءا من حمام سباحة دداخلي يمكن التحكم في درجة حرارته، كما يتوافر مركز للياقة البدنية على أعلى مستوى، مع ساونا ومركز بخار وتدليك يقدمه الفندق للنزلاء للاستمتاع بالرفاهية على يد أفضل الخبراء في العالم.

ربما يهمك أيضًا

فندق قصر الامارات أبو ظبي

فنادق أبو ظبي مع مسبح خاص

أبو ظبي المدينة الكادحة

 

المناطق القريبة من فندق أرجان روتانا

فندق أرجان روتانا

الفندق قريب للغاية من أبو ظبي مول ويمكن الذهاب إليه سيرا لمدة 5 دقائق فقط، كما أن هناك جزيرة المارية عل بعد دقيقتين بالسيارة. و يمكن الوصول إلى شاطئ الكورنيش وجزيرة السعديات في 5 دقائق ، بينما تبعد جزيرة ياس وحلبة مرسى ياس F1 مسافة 15 دقيقة فقط بالسيارة. ويتم توفير مساحة لوقوف السيارات لجميع النزلاء المقيمين وفقا لتوافر الأماكن.

 

تصنيف وسعر فندق أرجان روتانا ووسائل الاتصال

فندق أرجان روتانا

تم تقييم الفندق بـ8.2 أي تصنيف رائع، وهو ينال رضا الأزواج بشكل خاص نظرا للحصول على الكثير من الخدمات أكبر من السعر الذي يتم دفعه بالفعل، كما أشاد الرواد كثيرا بالاهتمام بالنظافة، والاستجابة السريعة من طاقم عمل الفندق، وحظي حمام السباحة تحديدا على إشادة الجميع.

وإذا حجزت مبكرا يمكن قضاء ليلة واحدة لاثنين بالغين بـ65 دولار بدون إفطار، أما مع تقديم الإفطار فيمكن أن يصل السعر إلى 75 دولار.

 

عنوان فندق أرجان روتانا: الشارع العاشر من شارع حمدان، منطقة الزاهية، أبو ظبي.

رقم التليفون: 97124180000

 

للحجز في فندق أرجان روتانا دووس هنا