أبدأ البحث

أفضل وجهات السياحة العلاجية حول العالم

 أفضل وجهات السياحة العلاجية حول العالم

السياحة العلاجية مفهوم ليس بجديد في عالم الانتقال والسفر، ولكنه آخذ في الازدياد إلى حد كبير، فلم يعد الاعتماد فقط على المناطق التاريخية المبهرة ولا الشواطئ الرائعة ولا المدن الترفيهية المتنوعة، بل هناك بلاد حول العالم تشتهر أكثر من غيرها بقدرتها على المساعدة في الشفاء من الأمراض ليعود السياح إلى بلادهم أكثر شبابا وحيوية وانطلاق.

وسواء كان الاعتماد على أشياء طبيعية في تلك البلاد أو من خلال بناء منتجعات علاجية، فإن الأمر بالتأكيد يستحق التجربة، فهيا نتعرف على أفضل وجهات السياحة العلاجية حول العالم.

 

ماليزيا

أفضل وجهات السياحة العلاجية حول العالم

وهي تعتبر الوجهة الأولى عالميا الآن في عالم السياحة العلاجية، فهي لا تمتلك فقط بنية تحتية قوية من منتجعات ومباني صحية وخدمية على أرقى مستوى ولكن خدماتها رخيصة ايضا.

وتستقبل ماليزيا أكثر من نصف مليون سائح للعلاج سنويا سواء من الأمراض المزمنة أم لعلاج الحروق والتشوهات المختلفة، كما أن بها أهم مختبرات التخصيب في العالم وذلك بُخمس السعر في الدول الغربية وبنفس الجودة.

 لحجز فنادق في ماليزيا دووس هنا


سنغافورة من أفضل وجهات السياحة العلاجية حول العالم

أفضل وجهات السياحة العلاجية حول العالم

وعلى الرغم من كونها مرتفعة الثمن إلى حد ما، إلا أن سنغافورة نجحت أن تتمركز على قمة السياحة العلاجية حول العالم، واصبحت من المقاصد الشعبية سواء من الأسيوين او الأوروبيين، ويعتبر علاج السرطان هو التخصص الأفضل هناك.

ونوعية الحياة هناك لا مثيل لها على الإطلاق، وتم تصنيف الرعاية الصحية هناك كأفضل نظام في آسيا والسادس على مستوى العالم، كما أنها من أقل البلاد تكلفة في إجراء الجراحات.

 لحجز فنادق في سنغافورة دووس هنا


الهند

أفضل وجهات السياحة العلاجية حول العالم

تساعدك الهند على إجراء أكثر العمليات الجراحية خطورة وتعقيدا وفي الوقت نفسه أرخص بنسبة 75% من أوروبا والكثير من بلاد آسيا، ويزورها 100 ألف مريض كل عام، وهي معروفة على نطاق واسع بخدماتها الطبية المتقدمة والمعدات الأكثر حداثة.

 لحجز فنادق في الهند دووس هنا


تايلاند

أفضل وجهات السياحة العلاجية حول العالم

وهي موطن السياحة العلاجية التجميلية الأكثر شهرة حول العالم، وتنمو حركة السياح هناك بنسبة 16% سنويا، وهي تعتبر الملاذ الأول لجراحة التجميل غير المكلفة مع علاج التهاب الاعصاب بأحدث طرق التدليك والاسترخاء.

فليس الأمر يقتصر على شد الجلد والترهلات، ولكن أيضا فحص شامل للجسم وتخليصه من السموم وتجديد الخلايا لتعود بالفعل أكثر صحة وشبابا.

 لحجز فنادق في تايلاند دووس هنا


البرازيل من أفضل وجهات السياحة العلاجية حول العالم

أفضل وجهات السياحة العلاجية حول العالم

تعتبر البرازيل هي العاصمة العالمية للسياحة الطبية في ما يتعلق بجراحات التجميل، فهناك تتم الجراحات التجميلية في المستشفى وليس في مراكز تجميل، ويكون معتمدا من اللجنة الدولية المشتركة، ويمكن للجراحة التجميلية هناك أن تكون أوفر بنسبة 60% من أي منطقة أخرى في العالم.

 لحجز فنادق في البرازيل دووس هنا


المكسيك

أفضل وجهات السياحة العلاجية حول العالم

على الرغم من قربها الشديد من الولايات المتحدة الأمريكية إلا أن المكسيك نجحت في اجتذاب آلاف الأمريكيين سنويا لإجراء الجراحات المختلفة والتمتع بالسياحة العلاجية بأرخص الأسعار وخصوصا في مجال علاج الأسنان وتجميلها.

وتتوفر بها كل التقنيات التي تتوقع وجودها في أمريكا ولكن بأسعار أرخص كثيرا، لذا تعتبر واحدة من افضل وجهات السياحة العلاجية حول العالم.

 لحجز فنادق في المكسيك دووس هنا


جمهورية التشيك

أفضل وجهات السياحة العلاجية في العالم

وهناك ستستمتع ليس فقط بأرقى الخدمات الطبية وبأسعار أرخص كثيرا من أي دولة اوروبية أخرى، إلا أنك ستستمتع أيضا بطابع أوروبي خاص للغاية مع جمال الأماكن التاريخية، والمناطق الترفيهية المذهلة.

وتحتل التشيك مرتبة متقدمة للغاية في الجراحات التجميلية أيضا سواء تجميل الأسنان أو تكبير الصدر أو علاج الحروق وغيرها، وتحتل براغ المكانة الأولى بين مدن التشيك.

لحجز فنادق في التشيك دووس هنا

 اقرأ اكثر عن تعريف السياحة