أبدأ البحث

أفضل رحلات كروز حول العالم

 أفضل رحلات كروز حول العالم

رحلات الكروز مبهرة للغاية، وقد لا يتوافر للجميع الوقت اللازم للاستمتاع بها خصوصا أنها تتطلب إجازة عدة أشهر بالإضافة بالطبع إلى ارتفاع ثمنها، ولكن إذا كنت تخطط لرحلة العمر مع التمتع بأجمل المناظر والأماكن الترفيهية والرحلات الثقافية ومشاهدة أكثر من بلد في رحلة واحدة، فأنت على موعد إذن مع واحدة من أفضل رحلات كروز حول العالم.

 

رحلات كروز الكاريبي

أفضل رحلات كروز حول العالم

وهي وفقا لرأي أهم الخبراء ومعظم المسافرين من أفضل رحلات كروز في العالم، حيث تتوفر على سفن الكاريبي مجموعة من الأنشطة الرائعة في ح ذاتها مثل محاكاة ركوب الأمواج وحلبة التزلج وسباق سيارات أيضا.


والمميز فيها أنها يمكن أن توفر لك رحلة لمدة 4 أو 5 ليال فقط وليس لـ3 أو 4 أشهر مثل الكثير من رحلات الكروز، وتنطلق من جزر البهاما إلى ميامي على السفينة نافيجاتور أوف ذا سيز  Navigator of the Seas.

 

فايكينج كروز من أفضل رحلات كروز حول العالم

أفضل رحلات كروز حول العالم

وهي تتم على متن السفينة فايكنج صن Viking Sun، ويمكن للضيوف الذين يحجزون الرحلة كاملة أن يزورون 6 قارات و59 دولة و112 ميناء بحري، وتتألف الرحلة العالمية من جزئين، الأول هو فايكنج وورلد تريجر لمدة 127 يوما من لندن إلى لوس أنجلوس.

والجزء الثاني هو فايكنج وورلد وندرز لمدة 119 يوما من لوس أنجلوس إلى لندن، ويمكن بالطبع للضيف الالتحاق بالرحلة من أي مكان على خط السير المعلن مسبقا، وهي تنطلق عادة في شهر أغسطس.

 

كريستال كروز Crystal Cruises من أفضل رحلات الكروز حول العالم

أفضل رحلات كروز حول العالم

بعد تجديدها في أكتوبر 2018 أصبحت Crystal Cruises واحدة من أفضل السفن لرحلات الكروز في العالم، وتنطلق عادة من ميامي وتتوقف في أشهر مناطق التسوق العالمية حتى تنتهي الرحلة في المملكة المتحدة مع وجود الكثير من خيارات الطعام وواسائل الترفيه الممتعة على السفينة، كما أن أسعارها رائعة.

 

سيلفرسي Silversea World Cruise

أفضل رحلات كروز حول العالم

أطلق عليها لقب رحلة الكروز الخرافية، حيث توفر لك زيارة القارات السبع في رحلة واحدة، حتى أنه يمكنك رؤية أنتاركاتيكا أيضا، وتستغرق الرحلة 140 يوما مع جميع أنواع المشروبات والوجبات الخفيفة وأجمل وسائل الترفيه والمتعة.

 

رحلات ديزني كروز

أفضل رحلات كروز حول العالم

وهي الأفضل تقريبا على مستوى العالم، حيث تتنوع رحلاتها بشكل يلبي رغبة كل أفراد العائلة، فسواء كنت ترغب في رحلة طويلة أم قصيرة، وسواء كانت رحلتك عائلية أو لتمضية شهر العسل فإنك ستجد غايتك بالتأكيد على رحلات ديزني، فقد تأسست الشركة البحرية عام 1996 ومقرها في ندن بينما يقع مركز عملياتها الأساسي في فلوريدا.

وتمكل ديزني 4 سفن تنطلق في أوقات متزامنة خلال العام، كما أنها تمتلك جزيرة خاصة في الباهاما مخصصة للضيوف على متن رحلاتها، فإذا أردت رحلة خرافية لا تتردد في اختيار ديزني.

 

كونراد كروز

أفضل رحلات كروز حول العالم

وهي واحدة من أقدم خطوط الرحلات البحرية في العالم ويعود تاريخ إنشائها إلى عام 1839، وشهدت الكثير من التطورات منذ هذا الوقت، ومقر الشركة في ساوثهامبتون بإنجلترا ولكن توفر الكثير من الخيارات حول العالم فيمكن أن تطلق رحلاتها من النرويج أو جنوب أمريكا أو من انجلترا.

وتوفر هذه الخطوط العالمية رحلات قصيرة لمدة 7 ليال كما لديها أيضا رحلات طويلة تدوم لشهرين أو ثلاثة لتلائم الكثير من الأذواق، فسواء كانت إجازتك من العمل، أو تقاعدت وترغب في متعة بلا حدود، فستجد مطلبك في واحدة من أفضل رحلات كروز حول العالم.