أبدأ البحث

أقوى عروض البلاك فريداي للمسافرين

 أقوى عروض البلاك فريداي للمسافرين

إذا كنت ترغب في تمضية رحلة سعيدة سواء في دولة أوروبية أو أسيوية فيمكنك الحجز الآن والاستفادة من واحد من أقوى عروض البلاك فريداي للرحلات وتلبية رغبات المسافرين، فمن عروض على الطيران إلى الفنادق والأماكن السياحية يمكن ان تجد بسهولة رحلة من الأحلام بنصف الأسعار، فهيا نتعرف على أقوى عروض البلاك فريداي هذا الموسم للرحلات والسفر وفقا لموقع سيفين ترافل.

 

فنادق ومنتجعات رووز وود

وهي مجموعة فنادق عالمية منتشرة في آسيا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وتقدم 35% خصم على إقامتك في أي من فنادق هذه المجموعة وسيحصل الضيوف على ليلة واحدة مجانية وخدمات بقيمة 100 دولار عند تناول الطعام واستخدام السبا وغيرها.

 

جزيرة سانت لويس

وهي إحدى الجزر الكاريبية الخلابة والتي اجتمع فيها 12 فندقا ليقدموا أقوى العروض في سايبر مانداي Cyber ​​Monday ليتم خصم 25% من قيمة أي حجز فندق وخصومات كبيرة ضمن منتجعات هيلتون.

 

منتجع كانكون فاميلي

وهو منتجع خرافي في المكسيك يقدم خصم 70% في البلاك فرايداي وإثنين الإنترنت إذا حجزت أونلاين، ويضم 10 مطاعم ومسرح على طراز السينما ومنتزه مائي وملعب جولف.

 

موقع بوكينج

وهو يوفر خصم 40% على أي صفقة تتم حول العالم بدءا من البلاك فرايداي وحتى إثنين الإنترنت وهذا للحجز فقط، اي يمكن أن تحجز رحلة بعدها بشهر وتستفيد من الخصم أيضا.

 

الخطوط الجوية بريسلاين Priceline

ابتداءً من الساعة 5 صباحا في 29 نوفمبر ستطلق بريسلين صفقات السفر الخاصة بيوم البلاك فريداي وسايبر مانداي وسيتم إطلاق عملية بيع جديدة كل ساعتين مع خصومات تصل إلى 99% مع توفير في الرحلات الجوية وتأجير السيارات والرحلات البحرية أيضا.

 

الخطوط الجوية النرويجية

وهي تقدم خصومات 15% على أي رحلة من جميع أنحاء العالم على التذاكر الاقتصادية و10% على التذاكر المميزة.

 

فنادق بريفيرد Preferred Hotels

هل تريد إجازة شاملة أو جولة أوروبية رائعة أو مغامرة في آسيا؟ يمكنك الحصول على واحدة من أفضل عروض فنادق Preferred Hotels في فروعها حول العالم حيث تقدم خصومات من 30-50% لرحلات شاملة.