أبدأ البحث

أفضل مواقع حجز فنادق في العالم

 أفضل  مواقع حجز فنادق في العالم
 

أفضل 5 مواقع حجز فنادق 

في السفر سبع فوائد، لو لم تكن قد سافرت من قبل فقد فاتك الكثير من متع الحياة، ولكن الوقت لم يضيع بعد أمامك فرص ممتازة لتسافر وترى العالم، لا تقلق من التكلفة أو الجودة، فاختيار مكان الإقامة المناسب هو مفتاح السفر الجيد، لذا اليوم سنستعرض سويًا أفضل مواقع حجز الفنادق.

حيث توفر لك مواقع حجز الفنادق كافة أماكن الإقامة بين يديك بكافة تفصيلها لتختار من بينهما ما يناسك، من حيث الجودة والمكان والسعر، لذا فإن استخدام أفضل مواقع حجز الفنادق يوفر لك أفضل رحلة ممكنة.

 

قولي محتاج إيه من موقع حجز الفنادق

 أفضل مواقع حجز الفنادق

السؤال الأول لتحديد أفضل موقع حجز فنادق هو تحديد ما تحتاجه من هذه المواقع، وستعدد أهم الفوائد العائدة عليك لاستخدامك مواقع حجز الفنادق:

·         واجهة سهلة يمكن التعامل معها ببساطة وبلا تعقيدات أو إضاعة وقت في استكشافها.

·         توفر العديد من أماكن الحجز المتميزة عليها.

·         تنوع جهات الحجز بين الفارهة مرتفعة الثمن والبسيطة ذات السعر المنخفض لتناسب كافة الاحتياجات.

·         بساطة خطوات الحجز وتنوعها.

·         توفير كافة المعلومات المطلوبة عن كل جهة حجز.

والآن يمكننا أن نستعرض أفضل مواقع حجز الفنادق، فقد اخترنا لك باقة من أفضل المواقع التي تتلاءم مع القواعد السابقة.

 

 Trip Advisor موقع   

موقع تريب ادفيزور

 

مافيش أشهر من بوكينج

 أفضل مواقع حجز الفنادق

من أشهر مواقع حجز الفنادق موقع بوكينج booking.com وقد أسس عام 1996 كما أنه يتميز بسلاسة الاستخدام فهو من أكثر المواقع استخدامًا ووفقًا لموقع similarweb فهو الموقع الأول سياحيًا من حيث أماكن الإقامة، كما أنه يحتل الموقع 46 بالنسبة لكافة المواقع عالميًا.

يمكن ببساطة اعتبار بوكينج من أفضل مواقع حجز الفنادق فهو يحتوي أكثر من 120.000 جهة حجز متنوعة في كل بقاع العالم، ومن الصعب أن تحاول إيجاد مكان إقامة ملائم ولا تجده عبر بوكينج.

كذلك فإن خدمة العملاء في بوكينج مميزة ويمكنها حل أغلب مشاكل الحجز سواء قبل إتمامه أو في موقع الحجز ذاته، كما تملك بوكينج نظام مكافآت Genius لعملائها المميزين، ويمكنك دائمًا الاطلاع على التقييمات الحقيقة لأشخاص تواجدوا في أماكن الحجز يوضحون خبرتهم مع المكان والتجربة.

Airbnb واجهة منظمة.. منظمة قوي.. منظمة خالص

 أفضل مواقع حجز الفنادق

airbnb.com ربما لا يحظى بنفس شهرة بوكينج لدى الشخص العادي في العالم العربي ولكنه موقع شديد الأهمية للعاملين في مجال السياحة.

يتميز الموقع بالتنظيم الشديد فيكفي أن تكتب وجهتك في البحث ليخرج لك عدة خيارات عنها لتتمكن من الوصول إلى مرادك ببساطة.

الموقع أسس عام 2008 ووفقًا لموقع similarweb فهو الموقع الثاني سياحيًا من حيث أماكن الإقامة، كما أنه يحتل الموقع 268 بالنسبة لكافة المواقع عالميًا.

أجودا أماكن كتيييير للحجز

 أفضل مواقع حجز الفنادق

من أفضل مواقع حجز الفنادق موقع agoda.com فهو من أكبر المواقع التي تضم جهات حجز كثيرة وتنوعه، حيث يبلغ عدد جهات الحجز المتوفرة فيه إلى 2 مليون جهة حجز.

تأسس الموقع عام 2005 ووفقًا لموقع similarweb فهو الموقع الثالث سياحيًا من حيث أماكن الإقامة، كما أنه يحتل الموقع 475 بالنسبة لكافة المواقع عالميًا.

يمكنك الموقع من معرفة أدق التفاصيل لجهات الحجز والخيارات الأخرى المتاحة، كما يشتهر بالعديد من العروض والخصومات.

هوتلز الموقع بيبان من عنوانه

 أفضل مواقع حجز الفنادق

يعتبر hotels.com من أشهر مواقع حجز الفنادق في العالم العربي، كما انه سهل الاستخدام بشدة فبمجرد ادخال جهة البحث والتواريخ يخرج لك عدد كبير من النتائج بكافة التفاصيل المتاحة والتي تظهر مع تقييم مكان الحجز بدون الدخول إلى لينك جهة الحجز.

وهو ما يمكنك من اختيار عدد أماكن الحجز الأنسب لك ثم معرفة تفاصيلها للاختيار والمفاضلة بينها بعد ذلك.

وموقع هوتلز من أفضل مواقع حجز الفنادق ويعتبر هو أقدم مواقع الحجز حيث أسس عام 1991 ووفقًا لموقع similarweb فهو الموقع الرابع سياحيًا من حيث أماكن الإقامة، كما أنه يحتل الموقع 576 بالنسبة لكافة المواقع عالميًا.

أكسبيديا موقع بتاع كله

 أفضل مواقع حجز الفنادق

من أفضل مواقع حجز الفنادق موقع expedia.com، فهو ليس فقط موقع للفنادق بل هو موقع شامل سياحيًا بنفس درجة الجودة، فمن هناك يمكنك حجز الطيران أو الفنادق أو حجز سيارات للإيجار.

الموقع تشبه واجهة حجز الفنادق الخاصة به موقع بوكينج لذا لن يشعر العميل بالغرابة عند التعامل معه، وتأسس الموقع عام 2005 ووفقًا لموقع similarweb فهو الموقع الثاني سياحيًا ولكن ليس فقط لأماكن الإقامة بل الثاني من حيث تقديم كافة الخدمات السياحية، كما أنه يحتل الموقع 492 بالنسبة لكافة المواقع عالميًا.

خدمات الكنبة يمكنك الإقامة مجانًا

 أفضل مواقع حجز الفنادق

قد يختلف الموقع الأخير الذي نقدمه اليوم عن باقي المواقع السابقة، إلا أنه يستحق بجدارة أن يوضع ضمن أفضل مواقع حجز الفنادق، فموقع couchsurfing.com يقدم لك الإقامة بشكل مختلف، فالموقع يعرفك على الأسر المختلفة حول العالم التي تقبل استضافة المسافرؤين بمقابل مادي أو مجانا.

ليس هذا فحسب بل يقدم لك كثيرون حول العالم خدمات الإرشاد السياحي فيصاحبوا المسافرين ليعرفوهم على معالم البلاد، وهكذا عبر شبكة دقيقة تبلغ 14 مليون شخص ومكان إقامة يمكنك أن تبحث عن العروض الملائمة لك عبر العالم.

ووفقًا لموقع similarweb فهو الموقع 38 في تقديم أماكن الإقامة، كما أنه يحتل الموقع 10051 بالنسبة لكافة المواقع عالميًا.

في النهاية فإن اختيار مكان الإقامة هو الهم الأكبر للمسافرين، وبمجرد حجز مكان الإقامة يمكنك أن تقرر باقي تفاصيل السفر بسهولة تامة، لذا حرصنا أن تتعرف على أفضل مواقع حجز الفنادق اليوم لتبدأ رحلتك من الأن.