أبدأ البحث

تعرف على كيفية حجز الفنادق بدون فيزا

 تعرف على كيفية حجز الفنادق بدون فيزا
 

حجز الفنادق بدون فيزا

إذا كنت تريد السفر وتطلع لحجز فندق مميز وملائم لك ولكنك لا تمتلك كارت فيزا أو لا تريد استخدام كارت الفيزا الخاص بك عبر الأنترنت، فاليوم نقدم لك الحلول الناجحة لعملية حجز الفنادق بدون فيزا وبشكل رسمي وقانوني تمامًا بلا أي ألاعيب أو تحايل.

عايز فندق من غير فيزا عليك وعلى بوكينج

 حجز الفنادق بدون فيزا

يعتبر موقع بوكينج booking.com هو الموقع الموثوق والأهم في تقديم هذه الخدمة، حيث يمكنك الحصول على مئات الفنادق حول العالم تقبل الحجز بدون استخدام فيزا كارد، وفي عدة خطوات سهلة للغاية.

ادخل على بوكينج وحدد وجهتك

حجز الفنادق علي موقع بوكينج بدون فيزا

 حجز الفنادق بدون فيزا

ادخل على موقع بوكينج وستجد مستطيل بحث كما هو موضح في الصورة، يمكنك من خلاله توضيح وجهتك بكتابة الدولة أو المدينة المطلوب الحجز بها، وكتابة تاريخ الوصول وتاريخ المغادرة وعدد الأفراد وعدد الغرف المطلوبة.

الخيار السحري حجز فنادق بدون فيزا

 حجز الفنادق بدون فيزا

سيعمل محرك البحث في بوكينج ليخرج لك مئات النتائج لفنادق متاحة في مدينتك والمواعيد المحددة، الآن عليك أن تتوجه للعود الجانبي لعمل فرز للنتائج، في الجزء السفلي من العمود ستجد مربع باسم سياسية الحجز Reservation policy وهناك خيار داخلة باسم احجز بدون بطاقة ائتمانية booking without credit card قم بوضع علامة على هذا الخيار وانتظر التحميل، مبروك جميع الفنادق التي ظهرت لك تسمح بالحجز بدون بطاقة فيزا.

تأكد من الفندق قبل الحجز

 حجز الفنادق بدون فيزا

وأنت تتصفح الفنادق عليك التأكد من أن الفندق يحمل العلامة الموضحة في الصورة والتي تعني حجز الفنادق بدون فيزا، كي لا تضيع وقتك في عملية الاختيار والحجز لتفاجئ بأن الفندق يطلب فيزا في النهاية لذا منذ البداية تأكد من وجود العلامة.

ليست كل الفنادق متاحة للحجز بدون فيزا

 حجز الفنادق بدون فيزا

يجب أن تضع في اعتبارك أن هذا الاختيار يتيح لك عدد محدود من الفنادق في النهاية، فليست كل الفنادق تسمح بهذا الخيار، لذا فهناك بعض الفنادق وفق تعاقدها مع بوكينج تسمح بإتمام عملية الحجز بدون إدخال بيانات الفيزا، لذا سيكون عليك الاختيار من المتوفر أو البحث عن وسيلة أخرى.

الكروت الافتراضية حل أخر متاح ببساطة

 حجز الفنادق بدون فيزا

إن كنت تريد تنوع أكبر في الفنادق أو تريد اختيار فندق من موقع أخر غير بوكينج، ومازالت لا تملك كارت فيزا أو تخاف استخدامها أون لاين، فهناك حل جديد يمكنك استخدامه إن كان حجزك من مصر، وهي الكروت الافتراضية.

حجز الفنادق علي موقع بوكينج بدون فيزا

كيف يمكنني استخدام الكروت الافتراضية

إن كنت تملك شريحة موبايل عبر شركات فودافون أو اورانج أو اتصالات فكل ما عليك تفعيل خدمة كاش من أقرب فرع لك، وهكذا عندما تريد الدفع ستتصل بكود خدمة العملاء كما في الخطوات التالية:

مثال إنشاء فيزا افتراضية عبر فودافون كاش

·         اتصل بكود #7000*

·         اختار 3 الدفع أون لاين

·         أدخل قيمة الكارت المراد إنشاءه وهو يقبل حتى مبلغ 6000 جنيه مصري ولا يجب أن يكون حسابك في فودافون كاش يحوي هذا المبلغ، حيث يمكن إنشاء كارت بمبلغ أكبر من حسابك.

·         ادخل رقمك السري وسيتم خصم 5 جنيهات قيمة الخدمة.

·         ستصل لك رسالة تحوي بينات كارت الفيزا الخاص بك، تحوي رقم الكارت وتاريخ الصلاحية ورقم CCV كأي كارت فيزا عادي تمامًا، والكارت صالح للاستخدام مرة واحدة وفعال لمدة 24 ساعة، ثم يجب عليم إنشاء كارت جديد.

·         يمكنك ببيانات الكارت الحجز ببساطة عبر أي موقع حجز للفندق المراد كأنك تستخدم فيزا حقيقية.

وهكذا في النهاية يمكنك أن تقوم بحجز الفنادق بدون فيزا بلا مشكلة لتستمتع برحلة سعيدة وتحافظ على ميزانيتك وخصوصية معلومات بطاقتك الائتمانية في نفس الوقت.