أبدأ البحث

مرجيحة في الصالة لعزل ذاتي أنيق ومميز موقع أمازون

 مرجيحة في الصالة لعزل ذاتي أنيق ومميز موقع أمازون
 

مرجيحة في الصالة فكرة مطرقعة لعزل ذاتي أنيق ومبهج

 

المرجيحة في الصالة أو الكرسي المرجيحة من الأفكار المطرقة التي ظهرت مؤخرا، واكتسبت اهمية في الأيام الأخيرة، فمع العزل الذاتي بسبب فيروس كورونا وطول فترة البقاء في المنزل للكثيرين وزيادة حالة الملل للجميع سواء الأطفال أو الأزواج وبالطبع الزوجات، فإن البعض سعى لتطوير أفكار مبدعة للعزل الذاتي في المنزل ليكون أكثر متعة وجاذبية.

 فهناك من بدأ يستخدم آلات موسيقية في الشرفات والنوافذ، وهناك من بدأ في تجديد منزله وتغيير أماكن بعض الأشياء، وهناك من لجأ إلى الأرجوحة أو الكرسي المرجيحة.

والفكرة ببساطة عبارة عن أرجوحة يمكن وضعها بدلا من غرفة المعيشة أمام التليفيزيون أو في البلكونة، ويوجد منها أنواع وأحجام مختلفة، بعضها يقبل جلوس فرد واحد وأخرى تقبل بشخصين أو أكثر، وقد بدأت في الانتشار كثيرا لشكلها الرائع وسهولة تحريكها من مكان إلى آخر.

ورصدنا لك هنا بعضا من هذه المراجيح المنزلية المريحة والتي تساعدك أكثر في العزل الذاتي وزيادة المتعة داخل المنزل.

 

كرسي مرجيحة رتان هزاز للاسترخاء والديكور في الليفينج والرووف والبلكونات لشخصين

 مرجيحة في الصالة، كرسي مرجيحة

وهي من الأنواع التي تتحمل شخصين بالغين أو أكثر مع الأطفال، ويمكن وضعها في صالة المنزل أو في حجرة المعيشة أو على سطح البيت إذا كان منزل خاص أو غيرها من أماكن، وتستوعب الكثير من الأشياء بجوارك، وتتميز بشكل أنيق للغاية وخامات متينة، ويمكن الحصول عليها بخصومات كبيرة إذا قمت بالشراء من هنا.

 

امازون الامازات Buy now

مرجيحة رتان شخص واحد

 مرجيحة في الصالة، كرسي مرجيحة

وهي أصغر حجما قليلا من الشكل الأول ويمكن لفرد الجلوس فيها والنوم أيضا براحة تامة سواء أمام التليفزيون أو في البلكونة، وعادة ما يمكن شراء اثنين منها كبديل لغرفة المعيشة، وتتميز بلون يتفق مع الكثير من الديكورات المنزلية وتركيبها وتحريكها أكثر سهولة ومتعة، وللحصول عليها بخصومات كبيرة يمكنك الضغط هنا.

 

امازون الامازات Buy now

ارجوحة وكرسي مرجيحة وكرسي معلق راتان

 مرجيحة في الصالة، كرسي مرجيحة

وهي أيضا من الأنواع المخصصة لشخص واحد مع لون أحمر في أسود شديد الأناقة والتميز ويمكن تحريكها بأي مكان المنزل والاستمتاع بالجلوس أو الاستذكار عليها إذ يمكن أن تأخذ بجوارك الكثير من الأشياء سواء كتب أو أدوات مكتبية أو التليفون وغيرها، وللشراء بأسعار رائعة والحصول على خصومات كبرى يمكنك الضغط هنا

 

امازون الامازات Buy now

مرجيحة حبال

مرجيحة في الصالة، كرسي مرجيحة

إذا كنت ترغب في تغيير بسيط للأطفال والتجديد قليلا فقط في المنزل ورسم روح الدعابة فيمكنك الاكتفاء بأرجوحة خشبية قوية ومتينة وأنيقة أيضا ويمكن تركيبها في المنزل من الداخل أو في الشرفة أيضا لتمضية أوقات من المرح ثم فكها من جديد لفترة وإعادة تركيبها وقت الحاجة فقط، وللشراء بأسعار رائعة يمكنك الضغط هنا.

 

امازون الامازات Buy now

وأيا كانت الطريقة التي يمكنك بها تجديد منزلك خلال هذه الفترة فلا تتردد على الإطلاق، وتذكر دائما أن العزل الذاتي في المنزل أفضل كثيرا من العزل في مستشفى حكومي كنت تخشى فقط من المرور بجواره من قبل.

 
فندق رواسي جدة

فندق رواسي جدة