أبدأ البحث

أرخص 5 فنادق للسياحة في بانكوك

 أرخص 5 فنادق للسياحة في بانكوك
  

أرخص 5 فنادق للسياحة في بانكوك

 

بانكوك هي عاصمة تايلاند وهي تُعد واحدة من أهم محطات السياحة في شرق آسيا فهي تتميز بالأسواق المزدحمة والشوارع التي تصطف بها الباعة الذين يبيعون الهدايا التذكارية المميزة، بالإضافة للعديد من المطاعم الشعبية التي تقدم الأطعمة التايلاندية اللذيذة.

كما تتمتع بانكوك بالمناظر الطبيعية الخلابة، فهي مليئة بالمساحات الخضراء والنباتات الاستوائية المزهرة والشلالات الجميلة، فلا يمكن أن تقصدوا تايلاند دون أن زيارة بانكوك.

ولقد نجحت بانكوك في الآونة الأخيرة في استقطاب عددًا كبيرًا من كافة فئاتة، فهي تضُم مجموعة ضخمة من المعالم السياحية الشهيرة والموقع الاستراتيجي المُميّز، الذي يُكملهم المناخ الاستوائي لتكتمل المنظومة السياحية للعاصمة.

وتتميز مدينة بانكوك بـ3 معالم رئيسية وهما معبد وات أرون، الذى يتميز ببنائه الجميل وسط المدينة، بالإضافة للقصر الكبير الذي يستعرض حياة وتاريخ مؤسس تايلاند في القرن 13 الميلادي، وأخيرًا سوق تشاتوتشاك الذي يعتبر من أكبر الأسواق الشعبية في تايلاند .

وتحتضن بانكوك مجموعة من أرخص الفنادق ذات الخدمات الراقية، وذلك من خلال الإبداع في التصميم المعماري الذي جعلها تضم كافة المرافق التي يحتاجها السياح خلال فترة رحلتهم، وذلك من خلال الاعتماد على  مكتب تصميم داخلي interior design company محترف نجح  في إبداع أروح التصميمات الداخلية والخارجية بأقل التكاليف الممكنة، ونستعرض في السطور التالية أرخص 5 فنادق مناسبة لقضاء عطلة سنوية قريبًا في تايلاند بميزانية قليلة .

فندق جريس بانكوك

فندق جريس بانكوك

يعد هذا الفندق واحد من أفضل فنادق بانكوك فئة 4 نجوم وهو من الفنادق المفضّلة لدى زوّار المدينة من العرب لقربه من شارع العرب، هو يوفر أماكن اقامة عصرية في موقع قريب من المطاعم العربية في شارع العرب في بانكوك، كما يضم الفندق مسبح خارجي، ومرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

فندق صحارى بانكوك

فندق صحارى بانكوك

صُنّف هذا الفندق بكونه واحد من أرخص فنادق في بانكوك مع توفيره لموقع مُميّز على بُعد خطوات من أفضل خيارات التسوق، ويقدم الفندق العديد من الخيارات أمام الزوار ما بين غرف و استوديوهات مختلفة المساحات بألوان دافئة ذات إطلالات رائعة مجهزة بكافة الاحتياجات والمستلزمات الشخصية، ويوفر الفندق العديد من المرافق والخدمات منها خدمة تنظيف يومية للغرف، خدمة إيقاظ، مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم.

غراند بريزدنت بانكوك

غراند بريزدنت

يضُم فندق جراند بريزيدنت بانكوك استوديوهات وأجنحة مكيّفة وعازلة للصوت بإطلالة على المدينة وتحتوي على انترنت مجاني، كما تضم جميع الغُرف على مكتب، صندوق أمانات، ثلّاجة، مرافق كيّ الملابس، غلّاية كهربائية، خِزانة، لوازم استحمام مجانية، حمّالة ملابس ومنطقة لتناول الطعام، ويشمل الفندق مسبحان، مركز للياقة البدنية، سبا، قاعات اجتماعات، مركز أعمال، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وموقف آمن للسيارات.

فندق سليل بانكوك

فندق سليل بانكوك

يُعد سليل واحد من أرخص فنادق بانكوك التي تتميّز بموقع مركزي يُوفّر سهولة الوصول إلى وسائل المواصلات ومناطق التسوق، ويقدم الفندق غُرفاً تحوي جميع وسائل الراحة الحديثة التي تحتاجها، ستجذبك الديكورات الكلاسيكية ومصابيح السرير القديمة التي تُضيف جواً رومانسياً دافئاً، كما يوفر الفندق للزوار العديد من الخدمات مثل ركن مكتبة صغير مع تأجير أقراص DVDمجاناُ ويتم توفير خدمة نقل مكوكية مجانية على مدار الساعة من وإلى أقرب محطة قطار بي تي اس آسوك لضيوف الفندق.

فندق هابي 3 بانكوك

فندق هابي ٣

ينضم هذا الفندق لقائمة أرخص فنادق بانكوك، وذلك على الرغم من احتوائه على غُرف مُريحة ذات ألوان هادئة مع خدمة الإنترنت المجانية وموقع يتوسط العاصمة بانكوك، كذلك مسبح داخلي، وهو يقع الفندق على بُعد 22.6 كم من مطار دون مويانغ الدولي، و750  متر عن مركز سيام ديسكفري للتسوق.

 

ربما يهمك أيضًا

عروض رحلات الطيران من السعودية إلى بانكوك

أفضل فنادق بانكوك

أفضل فنادق بوكيت تايلاند