أبدأ البحث

حجز تذاكر القطارات عن طريق فوري

 حجز تذاكر القطارات عن طريق فوري
 

حجز تذاكر القطارات عن طريق فوري

حجز تذاكر القطارات عن طريق فوري تعتبر من الخدمات الحديثة التي تقدمها أول وأكبر شركة تحصيل ودفع إلكتروني في مصر على الإطلاق، حيث وصل عدد عملائها إلى أكثر من 15 مليون شخص، وتقدم أكثر من 60 خدمة متنوعة كان من بينها خدمة حجز تذاكر السفر عمومًا سواء طائرات أو أتوبيسات وأيضًا القطارات.

 

كيف يمكن حجز تذاكر القطارات عن طريق فوري؟

حجز تذاكر القطارات عن طريق فوري

يمكنك ببساطة حجز تذاكر القطارات عن طريق فوري فلا يتطلب الأمر أكثر من تحميل التطبيق على هاتفك أو التوجه لأقرب تاجر لديه فوري أو فرع للشركة، وسيتم من خلاله الآتي:

1. اختيار خدمة سوبر فوري:

وهي مميزة بعلامة حمراء ويختارها التاجر أو تختارها أنت من هاتفك المحمول في حالة التعامل مع التطبيق، وتبدأ في اختيار الرحلة التي ترغب بها إلى أي محافظة من محافظات مصر للتعرف على المواعيد الأكثر ملاءمة لك. إذ تطلب منه مثلا حجز تذكرة من القاهرة إلى الإسكندرية مع تحديد اليوم الذي ترغب في السفر فيه وستظهر أمام التاجر المواعيد المتوفرة ودرجات القطارات وغيرها.

2. اختيار موعد الرحلة:

حيث تختار من بينها الموعد الأكثر ملاءمة لك سواء صباحًا أو مساءً أو حتى اليوم الأكثر ملاءمة لك، ودرجة الركوب ورقم الكرسي وغيرها من تفاصيل.

3. الدفع:

 يتم الدفع إما كاش للتاجر وتتسلم إيصال توجد به كل المعلومات السابقة، وقبل موعد السفر تتوجه إلى شباك التذاكر وتتسلم تذكرتك من خلال الإيصال الموجود معك، أو يمكنك الدفع ببطاقتك الائتمانية والاحتفاظ بكل تفاصيل الرحلة والتي يتم إرسال رسالة بها ويمكنك بهذه البيانات استلام التذكرة عند الوصول للمحطة.

 موضوعات ذات صلة

حجز  مواعيد قطارات القاهرة الإسكندرية

مواعيد قطار التالجو 2023 

 مواعيد قطارات القاهرة الصعيد 

خدمات حجز تذاكر القطارات 

تحميل برنامج حجز تذاكر القطارات 

برنامج مواعيد القطارات

ما المزايا التي تستفيد منها عند حجز تذاكر القطارات عن طريق فوري؟

حجز تذاكر القطارات عن طريق فوري

توفر لك خدمة فوري الكثير من المميزات عند استخدامها في حجز تذاكر القطارات، فمن أهمها:

1. الاستعلام بسهولة عن الرحلات:

إمكانية الاستعلام بسهولة عن الرحلات المتوفرة إلى أي مكان داخل جمهورية مصر العربية سواء عن طريق استخدام الهاتف أو التوجه لأقرب منفذ فوري.

 

2. اختيارات أكثر:

إذ تتيح لك الخدمة التعرف على كل الأماكن المتاح الحجز عليها وليس حجز أقرب أو أول مقعد فقط كما يحدث في العادة نظرًا لضيق الوقت، ولكن يظهر التطبيق أمامك كل المقاعد المتاحة خصوصًا إذا استخدمت هاتفك المحمول وقررت الدفع ببطاقة الائتمان.

 

3. إمكانية متابعة الرحلات المختلفة:

إذ بمجرد حجز التذكرة أو الاستعلام عن رحلة معينة تظهر لك تفاصيل الرحلة والمحطات التي سيمر بها القطار وموعد الوصول المتوقع وغيرها من تفاصيل تسهل عليك رحلتك خصوصًا إذا كنت تسافر لمدينة جديدة للمرة الأولى أو كنت طالب وترغب في التعرف على المحطات المختلفة أو أي قطار سيصل أسرع.

 

4. تقديم الشكاوى والمقترحات:

في حالة وجود أي مشكلة في تذكرتك أو في القطار فإنه يمكنك ببساطة تقديم شكوى أو اقتراح وسيتم التواصل معك في خلال ساعات قليلة.

 

5. شراء التذكرة بسعرها الأصلي:

حجز تذاكر القطارات عن طريق فوري يتيح لك معرفة المكان المتوفر بالفعل وعدم الخضوع لسيطرة السوق السوداء والتجار الذين يستغلون عدم رغبة الأشخاص في الوقوف على شباك التذاكر، وبالتالي يبيعون التذاكر بأسعار مضاعفة.

 

مواعيد بلو باص