أبدأ البحث

هل موقع سكاي سكانر مضمون ؟

 هل موقع سكاي سكانر مضمون ؟
 

موقع سكاي سكنر

موقع سكاي سكنر Skyscanner، من أشهر المواقع العديدة عبر الانترنت، التي توفر لك الحجز في خطوط الطيران التي تختارها، وتوضح لك قائمة بالأسعار، لتختار ما يناسبك منها، ويعدّ موقع سكاي سكنر ، من أفضل المواقع وأكثرها انتشاراً لحجز تذاكر سفر رخيصة وبأفضل الأسعار، حيث يوفر الموقع، مئات الرحلات الجوية وحجوزات الفنادق بأسعار رخيصة.

ماهية موقع سكاي سكنر Skyscanner
موقع سكاي سكنر Skyscanner

موقع سكاي سكنر هو من شركات بحث الميتا Meta Search، أي موقع بحث وسيط بين الأشخاص وبين شركات حجز تذاكر السفر أو شركات الطيران نفسها، بمعني أنه مجرد وسيط بين الشخص والشركة التي سيحجز عبرها تذاكر السفر، أو حجوزات الفنادق وتأجير السيارات وغيرهم.

 

ربما يهمك أيضًا

 حجز طيران رخيص من جدة الي القاهرة

مزايا موقع سكاي سكنر
موقع سكاي سكنر Skyscanner

يعد موقع سكاي سكنر، من أفضل مُقدمي العروض والتخفيضات، سواء علي تذاكر السفر أو حجوزات الفنادق، حيث يتمتع الموقع بالكثير من المزايا منها:

-         الأسعار المناسبة، حيث يتميز موقع سكاي سكنر، دائمًا بتوفير كود خصم حصري للعملاء، إضافة إلي الخصومات والتخفيضات بشكل دوري، على كلًا من تذاكر الطيران وأسعار الإقامة بالفنادق.

-         سهولة استخدام الموقع، حيث يُمكن لعملاء موقع سكاي سكنر، البحث عن الأماكن التي يُفضلونها أو استكشاف أماكن جديدة، بفضل أقسام الموقع المختلفة، إضافةً إلى أن الموقع يتيح بسهولة إمكانية التصفح والفرز، حيث يمكنك عند البحث عن رحلة معينة، تحديد فترة الطيران، البلد، محطات الوقوف، موعد السفر وفئة تذكرة الطائرة وغيرهم.

-         القيام بحجز التذاكر مهمة صعبة أحيانا للبعض بسبب حاجز اللغة، لكن موقع سكاي سكنر تخطي هذا الحاجز، بفضل تعدد اللغات التي يتوافر بها، فالموقع أو التطبيق يضم أكثر من 30 لغة يُمكن استخدامه بها، ليُسهل على العملاء التعامل معه والبحث عما يريدون دون وجود حاجز اللغة والترجمة.

-         إمكانية المقارنة حيث يوفر موقع سكاي سكنر، إمكانية عمل مقارنة بين شركة وأخرى، مكان وأخر غيره، لمعرفة السعر المناسب، فهو على تعاون مع أكثر من 1200 شركة سياحة من مختلف بلدان العالم.

الصفحة الرئيسية
موقع سكاي سكنر Skyscanner

تحتوي صفحة موقع سكاي سكنر الرئيسية، على عدة خيارات هم:

-        اختيار نوع الحجز المراد عمله، سواء تذاكر سفر وحجوزات فنادق أو تأجير سيارات.

-        اختيار نوع التذكرة، سواء ذهاب وعودة، أو اتجاه واحد، أو بين أكثر من مدينة.

-        اختيار المدينة التي سيتم السفر إليها، والمدينة سيتم الانطلاق منها.

-        اختيار تاريخ السفر، وتاريخ العودة.

-        اختيار فئة التذاكر، وكم عدد التذاكر المراد حجزها.

-        اختيار العملة المراد معرفة الأسعار بها.

البحث عن تذاكر السفر بالموقع
موقع سكاي سكنر Skyscanner

تختلف صفحة نتائج البحث في موقع سكاي سكنر، باختلاف نوع البحث المراد عمله، حيث ينقسم البحث لثلاثة أنواع:

-        البحث عن رحلات محددة الوجهة (المدينة والمطار)، ومحددة تاريخ الذهاب والعودة: في هذه الحالة، يجب وضع اسم المدينة أولا، في الصفحة الرئيسية وكذلك تواريخ الذهاب والعودة، حيث ستظهر صفحة نتائج البحث، عدّة خيارات للسفر إلى الجهة المراد السفر إليها.

-        البحث عن رحلات غير محددة تاريخ الذهاب والعودة: تعتبر هذه الرحلات أفضل الخيارات للحصول على تذاكر سفر بأسعار مخفضة، وعند البحث عن رحلات غير محددة لتاريخ الذهاب والعودة، يجب أن تختار خيار (Whole Month) الظاهر عند الضغط على تاريخ السفر، سيظهر لك خياران يؤديان لنفس الصفحة، إما تختار الشهر الأرخص للسفر (Cheapest Month)، أو تضغط علي Search Flights)) لاختيار شهر محدد للسفر، حيث ستظهر لك صفحة النتائج مليئة بالأسعار الخضراء الأقل سعرا، والأسعار الحمراء الأعلى سعرا.

-        البحث عن رحلات غير محددة الموجهة (المدينة والمطار): الاختيار الأفضل للمدينة الأرخص، من بين العديد من المدن المعروضة، حيث يعرض موقع سكاي سكنر، النتائج بحسب البلد، لذا عند البحث اكتب (Everywhere)، في خانة البلد المراد السفر إليه في الصفحة الرئيسية، وذلك بعد تحديد مدينة الانطلاق، عندها سيظهر لك الموقع قائمة بالبلدان الأرخص والأقل سعرا.

ملاحظات قيمة عن موقع سكاي سكينر
موقع سكاي سكنر Skyscanner

يوفر موقع سكاي سكنر، لمشتركيه إشعارات بشكل مستمر، حول عروض على تذاكر السفر في خطوط الطيران، فإليك بعض الملاحظات:

-        لتحصل علي أفضل الأسعار، قم بإجراء الحجز قبل موعد أقصاه 24 أسبوع من موعد السفر، وألا يتجاوز الأسبوعين كأقصى حد.

-        تأكد من وجود أي أسعار إضافية محتملة على الأوزان وغيرها، فبعض شركات الطيران تفرض المزيد من النقود مقابل خدمات معينة.

-        قبل الحجز، اختر مزود خدمة موثوق ومعتمد، تصفح النجمات التقيمية، وتعليقات المستخدمين للشركة.

يوفر موقع سكاي سكنر، لعملائه كافة المعلومات المُتاحة، بما يتناسب مع ميزانياتهم ورغباتهم، لهذا نال الموقع، ثقة ملايين الأشخاص حول العالم وأصبح الخيار الأول عند التفكير في السياحة والسفر.

 

النصائح ال 6 قبل حجز الفندق علي موقع بوكينج

النصائح ال 6 قبل حجز الفندق علي موقع بوكينج