أبدأ البحث

أفضل فنادق جزر سليمان

 أفضل فنادق جزر سليمان
 

أفضل فنادق جزر سليمان حيث التنقيب عن الذهب وأغرب الصفات الجينية

جزر سليمان تعتبر واحدة من أجمل مناطق الجزر الموجودة في العالم، فالغابات الاستوائية منتشرة فيها كلها، وهي أصلا تعتبر دولة مستقلة ومكونة من 990 جزيرة، وحكايتها من الحكايات الشيِّقة جدًا، فرغم أنها تحت إدارة الملكة إليزابيث وتعتبر اسميًا دولة، إلا إن عدد سكانها لا يزيد عن 600 ألف نسمة يعني أقل من حي واحد في مدينة القاهرة.

 

حكاية الاسم والذهب

جزر سليمان

اسم جزر سليمان أطلق عليها للاعتقاد بإنها المكان اللي عاش فيه سيدنا سليمان، وطبعًا في اعتقاد المسلمين وكمان المسجل في التوراة إن سيدنا سليمان عاش في فلسطين في القدس، ولكن سبب إطلاق هذه التسمية هو الانتشار الكبير للذهب في الجزر علها وقربه الشديد من السطح، وكتير من السكان بيمارسوا مهنة التعدين وكان الذهب ده السبب الأساسي في طمع المحتل الأوروبي فيها.

 

صفات جينية غريبة

جزر سليمان

جزر سليمان موجودة بالظبط في جنوب المحيط الهادئ وشمال شرق أستراليا، وسكنها الميلانيسيين أكتر من 30 ألف سنة، وبعدين البولينزيون من سنة 4 آلاف قبل الميلاد تقريبًا، واكتشفها الأوروبيون سنة 1568، وحاول الإسبان احتلالها لكنهم فشلوا ووقعت تحت السيطرة الألمانية وبعدين البريطانية لحد سنة 1978.

وبيتميز سكانها بصفات جينية غريبة جدًا عن أي منطقة في العالم، فالملامح الرئيسية ليهم أفريقية جدًا من اسمرار البشرة وشكل الأنف والشعر المجعد، ولكن شعرهم شديد الإصفرار مع عيون ملونة.

 

ليه ممكن تروح جزر سليمان؟

جزر سليمان

رغم إنها من الدول اللي مش معروفة للعرب إلى حد كبير إلا إنها مناسبة جدا للسياحة العربية، فهي أصلا مكان للاسترخاء والاستجمام، وكمان هتلاقي فيها منحوتات طبيعية فريدة جدا غير قربها من حاجز المرجان الأعظم، وكمان اختلاطها بالثقافة الأسيوية والاسترالية والأوروبية ده أدى لإن السياحة فهيا تكون مزيج مبهر من الثقافات الثلاثة.

كمان الفنادق فيها أسعارها متفاوتة ومناسبة لكل الميزانيات سواء القليلة جدًا أو اللي بتدور على رحلة فخمة جدا غير الأماكن الترفيهية والمطاعم في جو هادئ ومثالي سواء لشهر العسل أو العائلات أو الاحتفال بعيد الزواج.

 

أفضل فنادق جزر سليمان

عدد الفنادق هناك مش كتير جدا لكنها متميزة خصوصا مع إمكانية الانتقال السهل بين الجزر وتركز الأنشطة الحقيقية في نطاق ضيق إلى حد ما، ومن أفضل الفنادق اللي ممكن تقيم فيها هناك:

 

فندق أغنس غيتيواي

أفضل فنادق جزر سليمان

ورغم إنه على هيئة كوخ إلا إن الإقامة فيه مميزة جذا وحصل على تقييمات عالية من الزوار سواء للخدمات أو طريقة المعاملة وكمان الجولات السياحية والغطس وغيرها، والنزل فيه واي فاي ومنطقة جلوس وحديقة وغيرها من خدمات ترفيهية.

العنوان: موندا، جزر سليمان

رقم التليفون: 67762133

التقييم: 8.3 جيد جدًا

السعر في الليلة الواحدة: 128 دولار

 بوكينج 

 

Rekona Lodge

أفضل فنادق جزر سليمان

وهو يندرج إلى حد كبير تحت فئة بيوت الشباب ولكنه متميز جدا وبأسعار مناسبة فعلا للشباب ورحلات الأصدقاء، وبينظم رحلات سياحية متنوعة ومثيرة.

العنوان:  شارع ريكوندا لودج، جيزو، جزر سليمان

رقم التليفون: 67760368

التقييم: 8.2 جيد جدًا

السعر في الليلة الواحدة: 49 دولار 

بوكينج

 

Imagination Island

أفضل فنادق جزر سليمان

وهو سلسلة من الأكواج المتميزة جدا وسط المية ضمن منتجع متكامل بيقدم لك أفضل الخدمات والرحلات السياحية وخدمات الانتقال وغيرها، وكمان بيعتمد نظام صديق للبيئة، وكل كوخ مزوَّد بشرفة بها أرجوحة

العنوان:  جزيرة إماجينيشن، جيزو، جزر سليمان

رقم التليفون: 6777747774

التقييم: 9.2 ممتاز

السعر في الليلة الواحدة: 138 دولار

 بوكينج 

 

Coral Sea Villas من أفضل فنادق جزر سليمان

أفضل فنادق جزر سليمان

وهو منتجع شديد الأناقة والفخامة في جزر سليمان ويتمتع بإطلالة رائعة على البحر وجزر فلوريدا ويقع في قلب الحدائق والغابات الاستوائية في إقامة تجمع بين جمال الطبيعة ومنتهى الرفاهية.

العنوان:  تانداي هواي، مدينة جراوند، هونيارا، جزر سليمان

التقييم: 8.3 جيد جدًا

السعر في الليلة الواحدة: 226 دولار

 بوكينج 

 

فندق هيريتيدج بارك

أفضل فنادق جزر سليمان

وهو من أفضل فنادق جزر سليمان وشديد الفخامة والجاذبية مع إطلالات على البحر وموقع في وسط المدينة مع غرف مفروشة على أعلى مستوى من الأناقة، بالإضافة إلى قاعة اجتماعات ومأكولات انتقائية وأوروبية وغيرها

العنوان:  منطقة مندانا هونيارا، جزر سليمان

رقم التليفون: 67724007

التقييم: 8.5 جيد جدًا

السعر في الليلة الواحدة: 331 دولار

 بوكينج

 

Evis Resort at Nggatirana Island

أفضل فنادق جزر سليمان

وهو من المنتجعات التي حظيت باهتمام كبير من الضيوف، فبيوفر رياضات مائية وجولات سياحية وإقامة مريحة وغرف مجهزة وشاطئ خاص وغيرها

العنوان:  جزير ناجاتيرانا، المقاطعة الغربية، هيلسي، جزر سليمان

رقم التليفون: 6777801229

التقييم: 9.3 ممتاز

السعر في الليلة الواحدة: 152 دولار

 بوكينج

 

فندق سولومون كيتانو ميندانا

أفضل فنادق جزر سليمان

وهو قريب جدًا من أكتر من مكان سياحي في جزر سليمان زي المتحف الوطني والبرلمان الوطني وقريب من المطار وبيوفر مطعمين وحمام سباحة وجولات سياحية وغيرها

العنوان:  منطقة ميندانا، هونيارا، جزر سليمان

رقم التليفون: 67720071

التقييم: 6.9

السعر في الليلة الواحدة: 134 دولار

 بوكينج

  

وفي النهاية فإن أفضل فنادق جزر سليمان بتوفر لك مغامرة حقيقية وسط الغابات والبحر والشعب المرجانية غير إنك ممكن تلاقي ذهب في أي مكان

أجمل مواقع غوص الحطام في العالم.. من شرم الشيخ إلى كندا

أفضل فنادق العالم للتزلج على الجليد